هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة تعرضها للانتقادات مجددًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة تعرضها للانتقادات مجددًا
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة وملامح متغيرة
هند القحطاني بإطلالة جريئة تعرضها للسخرية
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة

أثارت الناشطة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، هند القحطاني، الجدل بين متابعيها بعدما ظهرت بإطلالة جريئة، عرضتها للانتقادات مجددًا.

وغالبًا ما تُحدث إطلالات هند القحطاني، موجة كبيرة من الجدل والانتقاد للحد الذي وصل بعدد من متابعيها بمطالبة السلطات المختصة بسحب الجنسية السعودية منها بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السعودية.

وكان آخر تلك الإطلالات عندما نشرت هند القحطاني، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" صور حديثة لها، تظهر فيها مؤخرتها بشكل مفتعل، مع تعليق "جسم طبيعي بدون رياضة وتتوقعون لو ادخل نادي كيف راح يكون جسمي؟".

وبالطبع أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، تداول الصور التي نشرتها هند القحطاني، والتي عرضتها لحملة كبيرة من الانتقادات اللاذعة، وصلت بعضها لحد السب.

هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة تعرضها للانتقادات مجددًا

انتقادات لإطلالة هند القحطاني الأخيرة:

جاء ضمن التعليقات التي صاحبت صور هند القحطاني المثيرة للجدل "العجوز الكذوب تلبس اسفنجات وتسوي فوتوشوب وتقول طبيعي متى تحترم عيالها وعمرها"، وكذلك "واضح انها كبيره وان هذا عمرها ماعندها هموم واجوائهم طيبه يعني مرتاحه عشان كذا ما يبان عليها ولا هي واضح انها كبيره".

فضلًا عن تعليقات "كل المشاهير .. اذا بدا كرته ينحرق سوا سالفه تفصخ ولا هوشه ولا سب ، ب النهايه عشان يوصل ترند والناس تتفاعل معه مهزله"، و"انت مصدقها اسفنج وفوتوشوب عجوز منتهيه الله يعين عيالها". 

و"لاحول ولاقوه الابالله الله لايبلانا ماتدري السناب في انحدار زين ان كمل السنه هذا"، و"واضح انها اسفنج تركيب في شي غلط من فوق"، و"طيب وش قصة المؤخره بدون رياضه !!".

هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة تعرضها للانتقادات مجددًا

إطلالات هند القحطاني المثيرة للجدل:

سبق أن ظهرت هند القحطاني في أحد المقاطع الفيديو على حسابها الشخص على "سناب شات" وهي تقوم بحركات استعراضية من أجل عرض الملابس الجديدة التي ترتديها، حيث تقوم هند القحطان بمثل هذه الحركات من أجل استعراض ملابسها الجديدة، التي تريد من متابعيها التعرف عليها، فهي واحدة من طرق التسويق الخاصة بها.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها هند القحطاني الجدل برقصها المثير، فقبل فترة وجيزة، ظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع "سناب شات" مثيرًا الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقوم برقصة غريبة، حيث تظهر فيها وهي تستعرض لبسها، فهذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها هند بمثل هذه الحركات الغريبة لاستعراض ملابس جديدة، فهذه واحدة من طرق التسويق التي تتبعها هند في عرض ملابسها.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مقطع فيديو للناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، عادت فيه لطبيعتها في إثارة الجدل مجددًا، بوصلة استعراضية جريئة.

وأثارت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، حالة من الجدل بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فاجأتهم بنشر مقطع فيديو مثير تستعرض فيه جسمها.

وظهرت هند القحطاني في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، وهو تتمايل جيئة وذهابًا وتستعرض جسدها ومؤخرتها أمام الكاميرا، في مشهد وصفه البعض بالجريء، وأثار الجدل، وعرضها للهجوم مجددًا.

الفيديو الذي نشرته هند القحطاني صدم الجمهور بسبب عودتها لتعمد إثارة الجدل، والتغيير الشديد في طريقة ملابس هند القحطاني.

هند القحطاني:

هند القحطاني من مواليد 1974 هي امرأة سعودية من قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها، وتقوم هند القحطاني دومًا بإثارة جدل المتابعين لها بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها.

وتمتلك هند القحطاني جراءه كبيرة في ظهورها الأخير عبر مقطع فيديو على حسابها الرسمي سناب شات، وتعرضت للنقد في مايو/أيار من العام الماضي 2020، عندما ظهرت وهي ترقص وتتمايل على إحدى الأغاني الخليجية بدلع مرتدية ملابس قصيرة، وظهر في هذا المقطع أبناؤها وهم يشاهدونها وهي ترقص بمناسبة إنتهاء شهر رمضان الكريم، وفور إنتهاء هذا الفيديو حدثت ضجة كبيرة من الغضب والاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.