هند القحطاني ترد على منتقديها: حطمت أصنامكم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
هند القحطاني ترد على منتقديها: حطمت أصنامكم
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على المشككين في وطنيتها
هند القحطاني ترد على وصفها بالهاربة
هند القحطاني ترد على تقليدها في البرامج التليفزيونية

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، عن سبب الهجوم المستمر عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن البعض يخشى منها نتيجة التفاعل الإيجابي من النساء والفتيات معها.

هند القحطاني تكشف سبب الهجوم الدائم عليها

وأوضحت هند القحطاني رداً على سؤال وجه لها حول أسباب الهجوم عليها، مشيرة إلى أن النساء تتفاعل مع أفكارها الخارجة عن العادات والتفاليد لذا يخاف منتقديها من انعكاس أفكارها على نسائهم.

ونشرت هند القحطاني فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات موجهة رسالة نارية إلى منتقديها موضحة أنها حطمت الأصنام والقيود التي كانوا يفرضونها في المجتمع معلقة: "أنا حطمت أصنامكم التي كنتم تعبدونها".

وأكدت هند القخطاني أن الخوف هو سبب الهجوم عليها، مشيرة إلى أنها شاركت في تغيير أفكار الكثير من النساء معبرة عن فخرها بذلك.

وعلقت قائلة: "يخافون خوف إلى درجة الرعب من إني أنا أهز ثوابتهم.. وإني أغير فكر بعض نسائهم وبناتهم.. وهذا حصل بـ الفعل.. أنا حطمت أصنامكم التي كنتم تعبدون، أنا غيرت كثير وأقولها بكل فخر حتى لو أنكروه أنا حطمت أصنامكم التي كنتم تعبدونها.. وأقولها بكل فخر حتى ولو أتكروا ذلك..".

ردود الفعل على تصريح هند القحطاني

وتسبب حديث هند القحطاني في موجة من التعليقات السلبية، وسخر البعض منها لاعتقادها أنها قادرة على التغيير، وجاءت التعليقات: "والله إني أشفق لحالها من أشوفها.. شكثر ماخذة مقلب فـ نفسها ياليت تعرفين شعورنا الحقيقي اتجاهك"، " يا مسكينة بـ غيش غيرتي كل من غوى بسببك لك مثل جزاء ما عمل"، " حطمت الأصنام أنت تعيدي بنائها".

وانتقد البعض هند القحطاني مؤكدين أنها تحاول التفاخر بنفسها فقط، قائلن: "مجرد تعزيز لنفسها لأن حظها شين يوم طلعت من السعودية.. جاءنا الخير وأنت انحرمتي"، "احلف حلف إنك مو مرتاحة بـ حياتك حتى العز اللي أنتِ فيه مو مريحك.. ما في أحلى من الوطن والأهل وجماعتي.. مسكينة الله لا يبلانا بـ اللي بلاك فيه".

هند القحطاني تنفي قدرتها العودة للسعودية

وكانت هند القحطاني كشفت من قبل عن عدم قدرتها العودة للسعودية بسبب تحررها من عادات وتقاليد المجتمع هناك، مؤكدة انه سيكون هناك تداعيات لذلك.

وكشفت هند القحطاني أن سبب عدم قدرتها على العودة للسعودية هو إجماع أفراد عائلتها على الاقتصاص منها بسبب تحررها من عادات وتقاليد المجتمع.

وعلقت هند القحطاني قائلة: "ما أقدر حالياً ولا في المستقبل القريب، عشان زي ما قلت لكم الذكور في العائلة.، قد أجمعوا أمرهم يسوون لي مصيبة.. احتمال صل لشيء كبير، ما أقدر أقول أكثر من كذا، إنتوا فهمتو".