وسامة باريش أردوتش تطارده: هكذا دافع عن زوجته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2024 | آخر تحديث: السبت، 27 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
باريش أردوتش يعود للدراما التركية مرة أخرى
بعد 3 أشهر من الزواج: هل أصبح باريش أردوتش أب لأول مرة؟
حبيبة باريش أردوتش تضحي به لأجل هذا الوسيم التركي!

وجه مراسل صحفي، للفنان التركي باريش أردوتش، سؤال يتعلق بوسامته وإذا ما كانت زوجته تعاني من المعجبات؟ ليرد عليه الأخير قائلاً "إنه متزوج من أجمل امرأة في العالم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كيف دافع باريش أردوتش عن زوجته؟

دافع الفنان التركي باريش أردوتش، عن زوجته غوبسي أوزاي عندما وجه أحد المراسلين الصحفيين سؤالاً له عن وسامته ومدى تأثيرها على زوجته وذلك خلال ظهوره على الريد كاربت الخاص بإعلانه الجديد، مؤكداً على أن زوجته أجمل امرأة ولا تتأثر بأي شيء يقال عنها ولا تتأثر علاقتهما بالسلب.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن إعجابهم من رد فعل باريش وإجابته عن السؤال، خاصة معجبيه من الجمهور التركي والعربي، وتصدر مقطع الفيديو الترند، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "يا له من سؤال سخيف ومخجل"، "إجابة رائعة على سؤال غبي بشكل لا يصدق"، "لم نحب هذا".

كما صفق له الكثير ممن كانوا حوله في ذلك اليوم، مؤكدين على براعته في الرد السريع المناسب الذي استطاع من خلال أن يدافع عن زوجته وجمالها الذي يعتبره البعض أقل جمالاً منه.

This browser does not support the video element.

زواج باريش أردوتش وغوبسي أوزاي

تزوج الفنان التركي باريش أردوتش من الفنانة التركية غوبسي أوزاي بعد قصة حب بينهما استمرت لمدة 6 أعوام، وذلك بعد مشاركتهما في الموسم الأول من فيلم "دليها" عام 2014، وبسبب انتشار فيروس كورونا عام 2020 أُقيم حفل الزفاف بشكل عائلي صغير، وبحسب تصريحات صحفية سابقة فأوضح باريش سبب استمرار زواجهما حيث قال إنهما يحبان الهدوء، واستقبل الثنائي طفلتهما الأولى عام 2022 والتي أسموها "آسيا جان".