بوراك وفهرية يحتفلان مع ابنهما بعيد الطفل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
بوراك وفهرية يحتفلان مع إبنهما بعيد الطفل

احتفلت عائلة الفنان التركي بوراك أوزجيفيت التي تضم زوجته الفنانة التركية فهرية أفجان، وابنه كاران بيوم الطفل والذي يتزامن مع احتفال عيد السيادة الوطنية التركي اليوم 23 أبريل/نيسان.

كيف احتفل بوراك وفهرية بيوم الطفل؟

نشر الحساب الرسمي لابنهما كاران صور مختلفة من مشاركة والديه له أثناء احتفال مدرسته بيوم الطفل وعيد السيادة الوطنية، وظهر كاران في إحدى الصور وهو يرتدي اللون الأحمر وهو ما يتناسب مع ديكور المكان الأحمر ليتناسب مع لون علم تركيا أيضاً، كما ظهر بوراك وفهرية مع كاران في صورة أخرى من أمام المدرسة، وظهرت فهرية في صورة أخرى مع ابنها بمفردها، والصورة الأخيرة تم التقاطها بعد العرض الاستعراضي الذي قدمه كاران مع زملائه على المسرح خلال فقرات الاحتفال.


فهرية أفجان وابنها كاران

في سياق متصل كان قد احتفل الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وزوجته الفنانة التركية فهرية أفجان بعيد ميلاد ابنهما كاران في أجواء عائلية لطيفة والذي أتم عامه الخامس.

شارك فهرية وبوراك صوراً مختلفة من داخل الاحتفال بعيد الميلاد عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب بوراك : "عيد ميلاد سعيد يا رجل".

وظهرت الصور مليئة بالبهجة والسعادة، وهو ما تفاعل معه جمهورهما عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين السعادة للعائلة وعام جديد للصغير سعيد، حيث يعد بوراك وفهرية من الثنائيات المحبوبة في تركيا والوطن العربي والأشهر على الإطلاق، كما نالت الصور إعجاب المتابعين، مشيرين إلى أن الاحتفال جاء مشابهاً للاحتفال بعيد ميلاد ابنهما الأصغر كرم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار