تشاغلار أرطغرل يهدم مدرسته الابتدائية إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
تشاغلار أرطغرل يهدم مدرسته الابتدائية إليكم التفاصيل

انتقم الفنان التركي تشاغلار أرطغرل من مدرسته الابتدائية، حيث قام بشرائها وهدمها بعد 30 عاماً من تركه لها، مشيراً إلى أنه فعل ذلك بسبب أنه كان يتم ضربه في صغره من قبل المعلمين.

تفاصيل هدم تشاغلار أرطغرل مدرسته الابتدائية

نشر تشاغلار أرطغرل صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من أمام مدرسته الابتدائية بعد أن قام بهدمها معلقاً عليها أن معلمي المدرسة الابتدائية كانوا يضربونه دائماً وهو ما جعل الانتقام ينمو بداخله حتى استطاع أن يشتريها ويهدمها، مشيراً إلى أنه لن يبني أي شيء مكانها سيتركها هكذا، مؤكداً على أنه سيتركها مهدومة لتظل مثل صدماته التي تحولت إلى ركام مع الوقت.

تشاغلار أرطغرل من أمام مدرسته الابتدائية بعد أن هدمها
تفاعل عدد كبير من جمهور الفنان التركي على المنشور وجاءت بعض التعليقات التي تتحدث عن ذكريات الكثير منهم مع مدارسهم المختلفة، وخاصة في المرحلة الابتدائية التي أثرت كثيراً على حياتهم بعد ذلك، فيما اعترض الآخرون بسبب كونه ممثلاً مشهوراً ليس في تركيا فقط ولكن في الوطن العربي وعليه احترام التعليم، كما رأى البعض أنه يمزح فقط.

يذكر أن الفنان التركي تشاغلار أرطغرل شارك في الكثير من المسلسلات التركية الشهيرة والتي كان من أبرزها "فضيلة وبناتها"، و"العشق الفاخر" حيث اشتهر عربياً باسم "كرم" دوره في العمل، و"المنظمة".

شارك تشاغلار أرطغرل في مسلسل "المنظمة" بموسمه الأول والثاني، حيث انتهى الثاني بمقتله، وشارك معه العديد من الفنانين الأتراك من بينهم إيزغي شينلر، دينيز بايسال، نهاد ألتين كايا، غوركان أويغون، وتدور أحداث العمل حول مواجهة الدولة التركية للإرهاب من خلال فرقة خاصة من الجيش التركي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار