النجوم الأتراك: قصص حب بدأت في المسلسلات وانتهت بالزواج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
النجوم الأتراك: قصص حب بدأت في المسلسلات وانتهت بالزواج

قدمت الدراما التركية، العديد من المسلسلات الرومانسية وقصص الحب التي عشقها الجمهور التركي والعربي وحققت نجاحاً واسعاً، إلا أن قصص الحب لم تقتصر على شاشات التلفزيون فحسب، بل تعدتها إلى الواقع، حيث نسج أبطالها قصص حب خلف الكواليس وتحولت إلى علاقات حقيقية انتهت بالزواج في بعض الأحيان، بينما اختارت قصص أخرى مسار الانفصال. 

نستعرض فيما يلي أبرز قصص الحب التركية التي نشأت بين أبطال الأعمال الدرامية وانتهت بالزواج.

سركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل

بدأت قصة الحب بين الثنائي سركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل أثناء تصويرهما لمسلسل "موسم الكرز" الذي تم إنتاجه عام 2014، والتي كانت سبباً كبيراً في شهرتهما، واستمرت قصة حبهما قرابة الـ 8 سنوات ليتزوجا في منتصف عام 2022 في كارلسروه في ألمانيا.

أقيمت مراسم حفل الزفاف بقلعة تاريخية بفيرونا في إيطاليا، في حفل عائلي ضم الأهل والأقارب والأصدقاء فقط، وسرعان ما انتشرت صور حفل الزفاف وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف معبرين عن سعادتهم بزواج الثنائي الذي مثل للكثير جزءاً كبيراً من ذاكرته بسبب مسلسلهما "موسم الكرز".

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان

تزوج الثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان في منتصف عام 2017، وذلك بعد قصة حبهما التي بدأت منذ عام 2013 بعد مشاركتهما في مسلسل "طائر النمنمة"، واشتهر بوراك باسم "بالي بك" وفهرية باسم "فريدة"، حيث تحولت قصة حبهما في المسلسل إلى حقيقة، ولكنهما رفضا الإعلان عنها في البداية.

سرعان ما قرر الاثنين الإعلان عن قصة حبهما، والتي ظلت حتى الآن من أشهر قصص الحب ليست في تركيا فقط، ولكن في الوطن العربي، وبعد مسلسل "طائر النمنمة" شاركا سوياً في فيلم "العشق يشبهك"، عام 2015.

أُقيم حفل زفافهما الأسطوري الذي كان ينتظره الملايين في قصر سعيد باشا بمدينة إسطنبول بتركيا، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين الأتراك من بينهم سيريناي ساريكايا، وكرم بورسين، وبين الحين والآخر يشارك بوراك وفهرية العديد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة ابنهما كاران وكرم.

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

بدأت قصة حب نسليهان أتاغول وقادير دوغلو خلال مشاركتهما في مسلسل "فاتح حربية" واشتهرت قصة حبها ورومانسيتها، حيث تابعها جمهورهما ومحبيهما، لمدة 3 سنوات، حتى قرر الثنائي إقامة حفل زفاف أسطوري عام 2016، في فندق أجيا الشهير بإسطنبول.

مرت علاقة نسيلهان وقادير بالعديد من العقبات ففي عام 2018 نشب خلاف بينهما، واستطاع قادير دوغلو أن يصلح العلاقة بينهما حيث قام بشراء 200 وردة وتركهم في شرفة الفيلا، ورغم تقلب علاقتهما ومرورها بالعديد من الخلافات والتي من أبرزها عدم رغبة نسيلهان في الإنجاب ورغبة زوجها في الإنجاب مما أدى إلى ذهابهما إلى عيادة نفسية، إلا أنهما ما زالا متمسكين بقصة حبهما حتى الآن.

باريش أردوتش وغوبسي أوزاي

تزوج باريش أردوتش وغوبسي أوزاي بعد قصة حب استمرت بينهما لمدة 6 سنوات بعد مشاركتهما عام 2014 في الموسم الأول من فيلم "دليها"، وأُقيم حفل الزفاف بشكل عائلي صغير عام 2020 وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في ذلك الوقت، وهو ما جعل الحفل يقتصر على حضور عدد صغير، وبحسب حوار صحفي سابق قال الفنان التركي إن سبب استمرار زواجهما هو أنهما يحبان الهدوء، كما استقبل الثنائي طفلتهما الأولى عام 2022، والتي أسموها "آسيا جان".

لمشاهدة أبرز صور الثنائيات التركية التي تكللت قصص حبهما بالزواج استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار