وصية غريبة من والد كادي الجريسي قبل وفاته منعتها من الزواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
مقالات ذات صلة
وصية أنطوانيت نجيب وأمنيتها الغريبة قبل وفاتها
كادي الجريسي تسحر العيون بالزي الشمالي السعودي
تعليق طريف من سارة الودعاني في لقائها الأول مع كادي الجريسي

كشفت المشهورة السعودية كادي الجريسي عن سبب عزوفها عن الزواج حتى الآن، موضحة أن السر يكمن في وصية غريبة أوصاها بها والدها قبل وفاته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وصية والد كادي الجريسي

أوضحت كادي الجريسي أن وصية والدها الغريبة وغير المعتادة كانت سبباً في عدم زواجها حتى الآن، لافتة إلى أنه طلب منها هذا الأمر بشكل مباشر وصريح، وأخبرها ألا تتزوج بعد وفاته.

وقالت الجريسي في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، تم تداوله على نطاق واسع عبر عدد من صفحات الفن والمشاهير على السوشيال ميديا: "ما تزوجت بعد وفاة أبوي هذه وصية أبوي الله يرحمه كان يقول لي ما تتزوجين".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع الفيديو الذي انتشر على عدد من المواقع والصفحات، وجاءت أغلب التعليقات متعارضة مع وصية والد كادي الجريسي، وأكد أصحابها أنها وصية مخالفة للشرع مما يُبطلها ويقر بعدم وجوبها أو تنفيذها من قبل المشهورة السعودية.

وقال البعض: "لا تصح الوصية لأن فيها مخالفة للشرع"، "لا تصح الوصية التي تتعارض مع قواعد الشرع ويأثم كل من الموصي والمنفذ لمخالفتهما للشرع"، "وصيه غريبة كل أب يتمنى يشوف بنته عروس"، "والله انا أشوف أبوها الله يرحمه ظلمها بالوصية ذي لكن تسأل مفتي أفضل لها".

فيما اتهم آخرون كادي الجريسي بالكذب وادعاء الوصية لركوب الترند وقالوا: "ما يجوز تكذب على الأموات"، "مستحيل جاد أكيد كان يمزح معها وهي أخذتها جد"، "يا حليلكم وانتو صداقين كذا وكل شي يمشي عليكم"، "طيب هي وش تبي تقول الحين أكيد تكذب على أبوها الميت بغرض الشهرة"، "هي عايزة تنشهر بتقول أي كلام مستحيل تطلع هالوصية من أب".

والد كادي الجريسي

في تصريحات سابقة كانت كادي الجريسي قد أوضحت أن والدها أنجبها وهو بعمر كبير ومات وهي في سن صغيرة، مشيرة إلى أنه أنجبها وعمره 60 عاماً وهي أخر أبناءه وقالت "أبي أنجبني وهو بعمر الستين ليش يا أبوي".

وأضافت في فيديو مؤثر: "جاب إخواني وجابني أخر واحدة وهو بعمر الستين، جابني وهو شايب بعدين توفي طيب ما فكرت فيا أنا كنت أريدك في حياتي بس خلاص كده، نصيحة مني لا تتزوجون وأنتم كبار في السن، تزوجوا وأنتم صغيرين تلحقوا تجيبوا أولاد وتعيشوا معهم الحياة".

من ناحية أخرى كانت كادي الجريسي قد تحدثت عن تحملها المسؤولية في سن صغيرة، بينما كانت البنات تفكر في شراء حقيبة أو شيء خاص بهن، كانت هي تفكر بالبيت وكيفية تحمل المسؤولية ودفع الفواتير.

معجب عرض الزواج على كادي الجريسي

في واقعة ساخرة حكتها كادي الجريسي قبل أشهر عن معجب كان يلح عليها بالزواج واشترك في قناتها الموثقة بتطبيق سناب شات، وكان يعرض عليها الزواج يومياً "مستعد أدفعك وأدفع خمسة ريال".

وذات يوم، أخطأ المعجب وأطلق على كادي الجريسي اسم داوين، لتتوقف الجريسي وتسأله عن سبب هذا الخطأ ومازحته قائلة: "خيانة من أولها كيف تغلط باسمي"؟