مشهورة سعودية توثق فرحة معجبيها بتصويرها لهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
مشهورة سعودية توثق فرحة معجبيها بتصويرها لهم

وثقت عارضة الأزياء وخبيرة التجميل السعودية حنين الزهراني، فرحة معجبيها بتصويرها لهم في إحدى الفعاليات التي حضرتها مؤخراً.

حنين الزهراني تصور معجبيها

والتقطت حنين الزهراني مقطع فيديو يوثق لحظة ترحيب مجموعة كبيرة من المعجبين بها، لدى دخولها إحدى الفعاليات التي حضرتها.

وظهر خلال الفيديو المعجبون وهم يلوحون لحنين الزهراني مرحبين بها، حيث تجمهروا في المكان يميناً ويساراً كما ظهر بعض المعجبين في الممرات التي توصل إلى الصالة التي تواجدوا بها رغبة منهم في الدخول.

ومازحت حنين الزهراني معجبيها، حيث أكدت أن الجهة التي رحب بها أصحابها أكثر أفضل من الجهة الأخرى من الصالة بسبب الهدوء الذي عم عليها، وتفاعل المعجبون معها بطريقة أوضحت حماستهم.

وانتشر مقطع الفيديو الذي نشرته حنين الزهراني عبر حسابها على سناب شات، على كثير من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، ولاقى الفيديو تفاعلا بين النشطاء.

وأبدى البعض إعجابهم بشخصية حنين الزهراني الهادئة على السوشيال ميديا والمبتعدة عن المشاكل والتريندات، بينما انتقد آخرون تصرفات المعجبين من تجمهر ولفتات وإشارات أمام الكاميرا.

وقال البعض تعليقا على الفيديو: "مجتمعين عليها ليش ايش الفايده من انهم يطلعون بالشكل البايخ ذا"، "متى تنتهي سالفة إنه يتجمعون على أي بنت مشهورة"؟

مشهورة سعودية توثق فرحة معجبيها بتصويرها لهم

بينما انتقد البعض الازدواجية التي يتمتع بها بعض هؤلاء المعجبين وقالوا: "ذولا نفسهم اللي ما خلون خواتهم يتنفسون الهوا ونفسهم اللي يقولون على البنات خفيفات وما عندهم أخلاق إذا شافوا مشهور، ونفسهم اللي يعيشون بمقولة: حلال علينا والرجال ما يعيبه شي وحرام على البنت".

مشهورة سعودية توثق فرحة معجبيها بتصويرها لهم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار