تعليق طريف من سارة الودعاني في لقائها الأول مع كادي الجريسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
تعليق طريف من سارة الودعاني في لقائها الأول مع كادي الجريسي

عبرت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني عن سعادتها باللقاء الأول الذي جمعها مع المشهورة السعودية كادي الجريسي، مؤكدة أنها كانت دائماً ما تتلقى التعليقات التي تشبهها بها.

تعليق طريف

التقت سارة الودعاني بكادي الجريسي في أحد نوادي الخيول، ووثقت سارة اللقاء الأول بينها وبين مواطنتها المشهورة السعودية، معقبة "أنا تعبت من كثر ما يشبهوننا في بعض، كتير مرات تطلع لي فيديوهاتك أنا أفز كده".

وأكملت سارة الودعاني تعليقا على فارق الطول بينها وبين كادي الجريسي بعد أن احتضنتها ليتبين أن سارة أطول وأكبر حجماً منها: "بس أنتِ مرة صغيرة ليش والله" لتضحك كادي على تعليقها.

شاهدوا الفيديو

واعتادت سارة الودعاني على تلقي التعليقات التي تشبهها شكلاً بكادي الجريسي، حيث كان يؤكد بعض متابعيها عبر تطبيق سناب شات وتطبيقات الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أن كلتا المشهورتين السعوديتين يجمعهما تشابه الملامح بصورة قد تربك البعض.

وتفاعل البعض مع الفيديو الذي تداولته الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، وانقسمت الآراء بين مؤيد للشبه بين المشهورتين سارة الودعاني وكادي الجريسي، فيما ذهب البعض لإنكار هذا الشبه مؤكدين أنهم لا يستطيعون رؤيته.

وقال البعض في تعليقاتهم: "أحيانا التشابه يكون بين الأرواح فيظهر أنه شبه ملامح ! من خلال المقاطع اللي أمر فيها اعتقد كلهم أرواحهم جميلة وما يشيلون حقد بقلوبهم ولا حسد"، "فعلا كأنهم خوات"، "شكد يشبهون بعض".

فيما قال آخرون: "أين الشبه أنا لا أراه"، "يشبهون بعض نفس لفة الحجاب بس"، "ما حسيت في شبه بينهم ولا شيء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار