يعقوب بوشهري يعيد أزمته مع فاطمة الأنصاري إلى الأذهان بنصيحة غامضة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
يعقوب بوشهري يعيد أزمته مع فاطمة الأنصاري إلى الأذهان بنصيحة غامضة

أثار يعقوب بوشهري حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مقطع فيديو ظهر فيه مشهور منصات التواصل الاجتماعي ناصحاً النساء الرفق بأزواجهن وعدم الإكثار في طلباتهن.

نصيحة يعقوب بوشهري، اعتبرها البعض مرتبطة بعلاقته بفاطمة الأنصاري ليفسر بعض المتابعين الأمر بأن كثرة طلبات فاطمة الأنصاري كانت سبباً في إنهاء زيجتها بمشهور سناب شات الكويتي.

نصيحة يعقوب بوشهري للنساء

وقال مشهور منصات التواصل الاجتماعي في الكويت، عبر حسابه الشخصي عل ىتطبيق تبادل الصور، إنستقرام: "رفقا بأزواجكم الرجال، الرجال مو فلوس، خلي بالكم على الرجال، فيه ناس بتشوف حياة المشاهير سهلةن بس قسما بالله هذا مو صحيح، إحنا فقط جاتلنا فرصة استثنائية، بتقدر تطلع فلوس بتقدر تشتغل إعلان وهكذا، لكن هذا مو الطبيعي".

وأضاف بو شهري: "حتى البنات ديري بالك على أمك شوية، إحنا المشاهير كام واحد في الكويت ولا الخليج، زي ما قلت دي فرصة استثنائية" وقام أحد المشاركين ليعقوب بو شري بمداخلة في الفيديو قائلاً: "العيد جاي والكل راح بيقوم بطلبات"، ليرد عليه يعقوب بوشهري: "الكل راح يشتكي اللي معاه فلوس واللي مو معاه".

هل قصد يعقوب بوشهري فاطمة الأنصاري؟

بعد نشر يعقوب بوشهري مقطع الفيديو، تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وأرفقوه بالتعليقات التي امتلأت بالتخمينات والتوقعات بأن هذه الرسالة مقصود بها فاطمة الانصاري، ليعيد مشهور سناب شات الكويتي من جديد إلى الأذهان أزمته مع الفاشنيستا الشهيرة.

وفي ظل غموض الأسباب حول انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري حتى الآن، اعتقد البعض ان كثرة طلبات الفاشنيستا السعودية هي سبب انفصالهما.

 ما زاد من التوقعات بأن نصائح يعقوب بوشهري مقصود بها التلميح لعلاقته بفاطمة الأنصاري هو غموض الأسباب حول انفصال الثنائي، ففوجئ جمهور النجمين منذ فترة بإعلان وكيل يعقوب بوشهري القانوني انفصاله، وذلك بعد فترة من التخمينات حول انفصال الثنائي دون خروجهم للتصريح عن الأمر بشكل نهائي. ففي 12 أكتوبر 2021 انتشر خبر على موقع تويتر عن انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها المشهور الكويتي يعقوب بو شهري كما قام بو شهري بنشر صورة على حسابه الرسمي على منصة سناب شات في أثناء حلاقته وكان يظهر بدون دبلة ما تسبب في بدء التوقعات بانفصاله، خاصة وان كل منهما قام بحذف الآخر من على تطبيق التغريدات تويتر.

بعد تصريحات محامي يعقوب بوشهري، خرجت فاطمة الأنصاري في مقطع فيديو وعلقت: ""طالما خرج الموضوع للعلن وليس من طرفي، وأنا سكت عن الرد لا بنعم ولا بلا.. نعم تم الطلاق رسميًا، وهذه صفحة وطويتها، وكل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، ورجاءً ما أد يسألني مرة ثانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار