Cruciani تطلق تشكيلتها المبتكرة من الأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2014/2015

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 Cruciani تطلق تشكيلتها المبتكرة من الأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2014/2015

تستمد تشكيلة   Cruciani من الأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 15 2014 من فيلم  Belle du Jour.

وتمتزج الخطوط الانسيابية في التصاميم مع الأناقة المتميزة والعناصر النبيلة لتحدد وتؤكد على الإثراء التى تتسم به تشكلية دار Cruciani الجديدة. وتتضمن الخامات المستخدمة في التشكيلة كلاً من الكشمير، وحرير الكشمير، والصوف، والصوف فائق النعومة. وتعزز هذه المواد الفاخرة من خلال الخطوط الأنيقة والبسيطة في تصاميم تمتاز بتفاصيلها الرائعة وثناياها البديعة. وتتكامل فخامة الأقمشة مع الحبكات المبتكرة لتصبح قطعاً رئيسية مفعمة بالأناقة الاستثنائية.

وتزهو التشكيلة بباقة من الألوان الداكنة مثل الأزرق البحري، والأسود، والرمادي المائل إلى الأخضر، والأخضر الداكن، مع رشقات من ألوان أكثر حيوية مثل الأرجواني والبوردو العنابي والبني المائل إلى الأحمر. فيما تعتمد التصاميم على مزيج من الحبكات المبتكرة والتقنيات الجديدة باستخدام مقاييس مختلفة تتباين مع القطع الكلاسيكية مثل السترات الصوفية ذات الحبكة الخاصة.

وتتكامل التشكيلة مع استخدام قماش مبتكر من  الكشمير الجرسيه في الحبكات، والفساتين والإكسسوارات. وتزدان الأوشحة برسومات مموهة مع لمسات براقة، فيما تزهو الأحزمة الجديدة بألوان جريئة ومتباينة وأبازيم تتخذ شكل القلب الذي يعكس الشعار البصري الجديد للدار. ولم تغب اللمسات المفعمة  بالحيوية عن الإكسسوارات التي تتألق بها تشكيلة  Cruciani من الأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2014/2015

مدونة الموضة الكويتية آسيا عاطف تتخطى المليون متابع عبر الإنستغرام

كيتي هولمز أول سفيرة دولية لعلامة أولاي التجارية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار