مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023 آخر تحديث: الأحد، 05 فبراير 2023
مجموعة  Jean Paul Gaultier هوت كوتور 2023

بعد مخرجين مبدعين مثل Chitose Abe وGlenn Martens و Olivier Rousteing، جاء دور المصمم Haider Ackermann لدعوته من قبل Jean Paul Gaultier للحصول على منصب المدير التنفيذي للدار، لإعادة تصميم رموزه لعرض الأزياء الراقية، تم تقديم النتيجة الفخمة في مجموعة هوت كوتور ربيع 2023 في أسبوع الموضة للملابس الراقية باريس.

كان العرض الذي قدمه مصمم الأزياء حيدر أكرمان، على سجادة زرقاء تحت سقف منزل جان بول غوتييه، مذهلاً، حيث جاء كل شيء معاً وأعطى الشعور بالقيم العالية للتصميم.

تفاصيل مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور 2023

  •  قدم حيدر أكرمان مجموعته من تصميم الأزياء الراقية Jean Paul Gaultier لربيع وصيف 2023 في، في مقر المنزل بتصميم سينوغرافيا، على سجادة زرقاء جليدية، عرضت العارضات الإطلالات ببطء في مبالغة في أوضاع عارضات الأزياء من القرن الماضي، العصر الذهبي لتصميم الأزياء الراقية، مما يتيح لكِ قضاء بعض الوقت في الإعجاب بدقة الحرفية في التفاصيل.
  • استدعت الإطلالات الأربعة الأولى التجريدات حول البدلة الرسمية مع لمسات من الطيات والأصفاد الفرنسية البيضاء مدمجة في السترة أو ريش الديك الأزرق. 

  • المقتطفات التالية أظهرت ذوق هايدر أكرمان الملون حيث كان يتناقض مع درجات الألوان الحارة من الأمام والخلف، مما يجعل كل بطانة فرصة لتصميم الأزياء الراقية (كان هناك إطلالة مثل سترة بدلة زرقاء سماوية فوق تنورة بنطلون مطابقة وكان إحدى ساقي العارضة مغطاة والأخرى مكشوفة بواسطة شق، كاشف عن وجود بطانة حمراء متناقضة).

أبرز القطع في مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور 2023

  • لذلك وجدنا التصميمات لحشرة "السرعوف" في الألوان الساطعة الحمضية مثل الأصفر والبرتقالي المعتادة بواسطة حيدر أكرمان وكذلك الستائر المستوحاة من الطوارق التي التقى بها في طفولته في منزل والديه الجغرافيين في إفريقيا.
  •  ذكّرت تفاصيل دي بليسيه أيضاً حبه لعمل مصممة أزياء "جيرمين إيميلي كريبس" في فترة (1903-1993)، المعروفة باسم "أليكس غريس"، الذي كانت دار للأزياء تميز كثيراً تاريخ الموضة مثل ابتكارها بما يسمى طية Grès (التي تشكلت أثناء بناء الفستان، ثم تم حياكته معاً) والتي ابتكرت بها فساتين أبدية مستوحاة من العصور القديمة والتي يبدو أنها تم إعادة تصميمها اليوم من قبل المصمم Haider Ackermann لدار Jean Paul Gaultier (يتضح بشكل خاص في أكثر من مظهر في المجموعة ولكن أيضاً في حزام خصر البنطلون).

ملخص مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور 2023

  • أشاد المصمم بالأزياء الراقية نفسها وجميع آلياتها الفنية ومن ثم، على وجه الخصوص، تبدو الرطلالة المكونة من سروال بدلة أبيض نقي تحت سترة سوداء مبطنة بالكامل بالإبر وسترة شائكة بنفس القدر ومجموعة من البدلات الرياضية باللون أرجواني مخيطة بالكامل أيضاً بالإبر والتي تكون أيضاً بمثابة غمزة.

  •  من الخياطات التي أعاد جان بول غوتييه تفسيرها عدة مرات، قد تكون هناك مظاهر أخرى شائكة قد أعادت إلى الأذهان للأزياء الراقية مثل الريش المرتفع عند خط العنق للفستان أو في جزء نصفي من الريش أو في تنورة سوداء من الريش وقميص بأكمام طويلة كل ذلك في ملابس سوداء وجمبسوت أبيض مع غطاء كاب.