مجموعة Paul Smith خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
مجموعة Paul Smith خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية وعملية رائعة يمكن أن تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات بشكل رائع ومبهر، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Paul Smith خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

المرأة العصرية ملهمة Paul Smith

حيث تم التركيز على تقديم أزياء عصرية بسيطة وأساسية يمكن أن تكون كل امرأة بحاجة إليها في خزانة ملابسها وذلك ضمن مجموعة Paul Smith خريف وشتاء 2022. لذلك حرص المصمم Paul Smith الكشف عن هذا من خلال تصريحه "إنها ملابس حديثة جدًا يمكنك إضافتها إلى خزانة ملابسك الحالية".

فقد تم التركيز على تقديم الأزياء الأساسية البسيطة التي يمكن أن تحتاجي إليها بمختلف الأوقات مثل الفساتين الكاجوال الأنيقة والبدل الرسمية والكنزات البسيطة المنسقة مع البنطلونات بمختلف أنواعها. لذلك جاءت المجموعة متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات بشكل أكثر من رائع.

تفاصيل أزياء Paul Smith

حيث تنوعت موديلات الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Paul Smith خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. حيث لفت أنظارنا ظهور البدل الرسمية البسيطة سواء بدرجات جذابة مثل اللافندر والفوشيا والأزرق أو باللون الأسود لمظهر أنيق. إلى جانب تقديم التايورات الكلاسيكية المزينة بنقوش الكاروهات بشكل أكثر من رائع.

تم التركيز على تقديم القمصان الكلاسيكية البسيطة أو المطبوعة بألوان متداخلة أو الكنزات الشتوية الفضفاضة أو بدون أكمام التي جاءت منسقة مع البنطلون الرسمي أو الذي يتميز بقصة بسيطة من نفس لون القميص أو الكنزة الشتوية. حيث جاءت أغلب الأزياء منسقة بطريقة الإطلالة أحادية اللون بشكل مبهر.

تنوعت تصميمات المعاطف التي ظهرت خلال مجموعة Paul Smith خريف وشتاء 2022 بين المعاطف الفرو باللون العاجي بشكل عصري رائع. إلى جانب ظهور المعاطف المزينة بتفاصيل الجلد ومطبوعة بألوان متداخلة بشكل مبهر.

خطف أنظارنا التوب المطبوع ذا الرقبة العالية بألوان زاهية بشكل أكثر من رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك ويضمن لكِ إطلالة موفقة بشكل مبهر ورائع يلبي ذوقك. وذلك سواء عند تنسيقه مع البدل أو التايورات أو حتى مع البنطلون الرسمي البسيط.

فساتين Paul Smith

ظهرت الفساتين بشكل بسيط خلال مجموعة Paul Smith خريف وشتاء 2022، حيث تم التركيز على تقديم الفساتين الميدي المطبوعة بألوان زاهية بشكل متداخل ورائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك ويضمن لكِ إطلالة تجمع بين المظهر العصري والكلاسيكي بشكل جذاب. فقد تميزت أغلب موديلات الفساتين بقصة الـ A line مع أكمام طويلة بشكل بسيط.

تم الاهتمام بتقديم الفساتين بطريقة الـ Patchwork ولكن بشكل غير تقليدي، حيث ظهرت الفساتين التي تميز بنقوش على أحد جوانب الفستان مع أجزاء بسيطة بشكل متداخل وعصري رائع يمكن أن يتناسب مع أذواق الكثير من الفتيات بشكل مبهر.

إكسسوارات Paul Smith

تنوعت موديلات الأحذية تم تقديمها خلال مجموعة Paul Smith خريف وشتاء 2022 بشكل كبير بحيث تتناسب مع ذوق المرأة العصرية الأنيقة. حيث لفت أنظارنا ظهور البوت مرتفع الكاحل البسيط الذي يتميز بألوان محايدة ومقدمة مربعة بشكل رائع. إلى جانب ظهور الـ Mule المسطح المغلق من الأمام ومفتوح من الخلف بشكل عملي رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

ظهرت الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب المربع التي تميز بسيور على الكاحل بشكل بسيط بحيث تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات مع الأزياء العملية أو الكلاسيكية بطريقة مبهرة ورائعة.

خطفت أنظارنا الحقائب الصغيرة ذات الذراع الطويل بشكل كلاسيكي جاءت بألوان محايدة وداكن بشكل رائع بحيث تتناسب مع مختلف أنواع الملابس. إلى جانب ظهور الحقائب الكلاتش الملونة بمربعات بألوان زاهية بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التجديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار