Jey Production تطلق كليب " تملك بعروقي" للفنان باسل صقر بالصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2016
Jey Production   تطلق كليب " تملك بعروقي" للفنان باسل صقر بالصور

 أثبتت الآنسة إلما جروش صاحبة شركة الإنتاج الفنية Jey Production  أنها على مستوى عال من الإحترافية و المهنية ، إذ تحرص على تقديم أفضل الإنتاجات للساحة الفنية . و آخر إنتاجات الشركة و ليس آخرها إنتاج أغنية و فيديو كليب العمل الجديد  للفنان باسل صقر "تملك بعروقي" ، و التي تم إطلاقها في حفل ضخم في ملهى0007   في الكسليك . 
قدم الحفل الصحافي جان فريسكور الذي رحب بالحضور و من ثم تحدثت الآنسة جروش عن إطلاق الأغنية التي أنتجتها و هي من كلمات  فارس صالح و ألحان محمد نصوح وتوزيع عامر منصور و ماسترينغ إيلي سابا، مشيرة إلى أن الشركة أنتجت الفيديو كليب الخاص بالأغنية  والذي حمل توقيع المخرج سامر عقيقي.

و أشارت جروش إلى ان فيديو كليب أغنية "تملك بعروقي" بدأ عرضه على كافة الشاشات المحلية و العربية من الأربعاء المقبل .
و بعد ذلك قدم الفنان باسل صقر مقطع من أغنيته الجديدة " كلمة أنا"  التي ستبصر النور بعد ثلاثة أسابيع و  أنتجتها شركة Jey Production و هي من كلمات نسيم العلم و ألحان هيثم زياد و توزيع إيلي سابا.
و شكرت الآنسة جروش  كل من الفنانة ريما ديب و الفنان إيلي مسعد و نجمة ستار أكاديمي هايدي موسى و الممثلات ستيفاني سالم و آن ماري سلامة وجويس قزي و الإعلاميين كافة الذين حضروا لمشاركتها و الفنان صقر بفرحة إطلاق هذا العمل .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار