بفيديو كليب رومانسي: إلهام علي تكشف عدد سنوات ارتباطها بخالد صقر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
بفيديو كليب رومانسي: إلهام علي تكشف عدد سنوات ارتباطها بخالد صقر

كشفت الفنانة السعودية إلهام علي، عدد سنوات ارتباطها العاطفي بزوجها الفنان خالد صقر، حيث يفصلهما أسبوعان فقط، على إتمام عامهما الخامس معاً، من بينهما نحو 3 أعوام وهما متزوجان، من خلال فيديو كليب رومانسي.

احتفال إلهام علي وخالد صقر 

نشرت إلهام علي عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، فيديو كليب رومانسي جمع بينها وبين زوجها خالد صقر، الذي تزوجته في أغسطس 2020، دون حفل زفاف بسبب جائحة كورونا آنذاك.

وظهرت إلهام علي في الكليب الرومانسي، بكامل أناقتها، حيث ارتدت فستانا رقيقا باللون الأسود بقصة محبوكة، وكاب من قماش الشيفون وتطريز فضي لامع، لتظهر وهي تستعد للخروج مع زوجها ممسكين بيد بعضهما البعض، في إشارة لارتباطهما القوي، على أنغام أغنية مكانك للفنان عبد المجيد عبد الله.

وكتبت إلهام علي كلمات رقيقة متغزلة في خالد صقر وقالت: "يفصلني أسبوعين وأدخل السنة الخامسة من الارتباط، أحس كأنها أسبوع فعلا هناك نعم من الله تجي على هيئة بشر من شريك حياتي، من أهل، من صديقات دنيتي، من محبين أسميتهم عائلة.. الخ ألف الحمد لله على كل نعمة أمتلكها ربي لا يحرمني من هالنعم اللي جعلت مني إنسانة أفضل من الأمس".

شاهدوا كليب إلهام علي

وكانت إلهام علي قد كشفت عن علاقتها بخالد صقر عام 2018، دون إيضاح أنهما يعيشان قصة حب، قبل أن يعلنا خطبتهما في مايو من عام 2020، ويتزوجا في أغسطس من نفس العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار