أحدث ظهور لأبناء الفنان رابح صقر بعد انتهاء حفله في جدة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
أحدث ظهور لأبناء الفنان رابح صقر بعد انتهاء حفله في جدة

شارك الفنان السعودي رابح صقر مع متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطعًا مُصوّرًا يظهر خلاله بصحبة أبنائه، وذلك بعد انتهاء حفله في جدة مساء أمس.

خلال الفيديو قدّم الفنان الشكر لجمهوره قائلاً:" حبايبي..اسعدتوني اليوم. كنت مبسوط للأمانة.. وأنا ماشي الآن أودعكم، حبيت أشكركم، ومعي الأولاد صقر ووليد وفهد وعمر". واختتم رابح صقر حديثه للجمهور قائلًا: "سأراكم الأسبوع المقبل في القصيم".

كان الفنان رابح صقر قد أحيا حفلًا غنائيًا ساهرًا ليلة أمس الجمعة 21 يوليو، على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقتطفات من حفل رابح صقر في جدة.

يُذكر أنه في أبريل الماضي، كان الفنان رابح صقر قد مازح جمهوره خلال حفله الغنائي في بوليفارد سيتي الرياض بعد أن طلب منهم التقاط أول صور سيلفي له بعد تدشين حسابه على سناب شات، وهو  الأمر الذي قابله الجمهور بالهتاف والتصفيق بسبب خفة ظله التي اعتادوها. بخلاف خفة الظل اشتهر صقر أيضًا بالمحبة، ففي ديسمبر الماضي، كان الفنان السعودي محمد عبده لمواطنه الفنان رابح صقر، مشيرًا إلى أنه قدم له أكبر معروف بإحيائه الحفل الخيري بـأبوظبي بدلا عنه بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به حينها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار