نجوم يحتفلون بعيد ميلاد الفنان رابح صقر ورسالة مؤثرة من أحلام

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
نجوم يحتفلون بعيد ميلاد الفنان رابح صقر ورسالة مؤثرة من أحلام

احتفل الفنان السعودي، رابح صقر، بعيد ميلاده الـ60 ووجه له العديد من نجوم الفن والغناء رسائل التهاني بهذه المناسبة وحرص أيضا متابعي ومحبي الفنان السعودي على تهنئته وتقديم له أجمل الأمنيات.

وحرص عدد كبير من أصدقائه وزملائه في الوسط الفني بالإضافة إلى قطاع واسع من جماهيره على تهنئته بمشوار طويل قضى أكثر من نصفه في تقديم الكثير للموسيقى السعودية سواء في الغناء أو التلحين حتى أطلق عليه الجمهور لقب «موسيقار الخليج».

ونشر الفنان السعودي مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، أعده له عدد من المعجبين تحت «هاشتاج»، بعنوان «ميلاد موسيقارنا رابح صقر»، وهو ما لاقى تفاعلا كبيرا من المتابعين.

وتوالت تعليقات الجمهور الذي حرص على الاحتفال بالفنان السعودي، إذ غرد أحد المتابعين، قائلا: «فنان بكل ما تعنيه الكلمة، يوصف كل اللي داخلك في أغنية وحده في لحن واحد وفي توزيع واحد ..كل عام وأنت بخير يا موسيقارنا الكبير والله يطول بعمرك»، بينما قال آخر: «صقر الأغنية الخليجية كل عام وأنت بألف خير.. والله يديمها عليك أعوام وأعوام يا رب». 

نجوم يحتفلون بعيد ميلاد الفنان رابح صقر ورسالة مؤثرة من أحلام

نجوم الفن يهنئون رابح صقر بعيد ميلاده:

عيد ميلاد رابح صقر احتفل به العديد من النجوم والمشاهير بعيد ميلاده الـ57 وكان من بين الذين قدموا له التهنئة الفنان يوسف العلي الذي نشر تغريدة عبر حسابه على "تويتر" لتهنئة رابح صقر فكتب: "كل عام وأنت بخير الفنان القدير رابح صقر".

شركة روتانا احتفلت كذلك بعيد ميلاد رابح صقر في بيان قصير نشرته عبر حساب الشركة على "انستغرام" جاء فيه: "كل عام وصقر الأغنية الخليجية الفنان ‫رابح صقر بألف خير كما تتمنى لك شركتك ‫روتانا المزيد من التالق النجاح والأزدهار بإذن الله".

عبدالعزيز اليامي الفنان والملحن السعودي قدم أيضا التهنئة للفنان رابح صقر في تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر" أشاد من خلالها بموهبة صقر الأغنية وتمنى له طول العمر وأن يستمر في إبداعه فكتب: "كل عام وأنت بألف ألف خير يا عملاق الفن والفنان المايسترو رابح صقر الله يطول بعمرك ولا يحرمنا ابداعك".

أما الفنانة أحلام نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة تحتفل من خلالها بعيد ميلاد الفنان السعودي الكبير رابح صقر، حيث قدمت له التهنئة في هذه المناسبة، ووصفته بالفنان العبقري، كما أشادت بأعماله وبكونه فنان يعتبر مدرسة فنية اسهمت في الغناء الخليجي والعربي بشكل عام، فكتبت الفنانة أحلام تعليقا قالت فيه: "كل عام وأنت بألف خير يا عبقري الألحان والموسيقى العربية كل عام وأنت صقر الأغنيه العربية الفنان الكبير الرائع المدرسة"، وحرص رابح صقر على توجيه التحية للفنانة أحلام فكتب تعليقا على التهنئة قال فيه: "وانتي بألف خير يا أم فاهد الله يطول بعمرك".

نجوم يحتفلون بعيد ميلاد الفنان رابح صقر ورسالة مؤثرة من أحلام

الفنان رابح صقر.. تاريخ فني ناصع:

اسمه الحقيقي "عيسى صالح الصقر" بدأ حياة بسيطة كشاب يافع من  الساحل الشرقي اعتمد على نفسه في تطوير موهبته وبدأ إنطلاق أول أعماله في اصداره لألبوم "يا نسيم الليل" عام 1983م وقد حقق نجاح باهر.

الفنان رابح صقر وهو من مواليد مدينة الإحساء في المملكة العربية السعودية وتحديدا يوم 6 نوفمبر عام 1964، نشر  عبر حسابه على "انستجرام" فيديو قصير له في إحدى الجلسات القديمة له احتفالا بعيد ميلاده يعبر فيها عن شكره والأمتنان لمن قدم له التهنئة بعيد ميلاده.

يشار إلى أن الفنان السعودي رابح صقر، انطلق في عالم الغناء صغيراً بعدما راهن على موهبته حتى أصبح أحد نجوم الأغنية في بلاده ومنطقة الخليج والوطن العربي فلُقب بـ "موسيقار الخليج".

وحياة الفنان رابح صقر عادة ما يسودها السرية؛ حيث يرغب دائماً في أن يُصدر للجمهور الجانب الفني فقط في حياته فلن تجد الكثير عن حياته الشخصية ولكن ستجد الكثير من الأعمال الفنية التي تحمل اسمه.

رابح صقر قد أحيا حفل في الأسابيع الماضية ضمن حفلات صيف جدة، وقد غاب النجم السعودي عن المشاركة في اي حفل خلال الفترة الماضية، وكان رابح صقر قد كشف مؤخرا عن تحضيرات لأعمال جديدة سوف يتم الكشف عنها في الفترة القادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار