كالفن كلاين تكشف النقاب عن حملتها الإعلانية العالمية لخريف 2013

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
عارضة الأزياء العالمية كريستي تيرلنغتون بيرنز

أطلقت كالفن كلاين حملتها الإعلانية العالمية لمجموعة الخطوط النسائية الجديدة من كالفن كلاين اندروير – للملابس الداخلية، مع إطلالة إعلامية جديدة لعارضة الأزياء العالمية والأيقونة كريستي تيرلنغتون بيرنز التي عادت لتكمل مسيرتها مجدداً مع دار الأزياء كالفن كلاين.

وقد صور الحملة الإعلانية لمجموعة كالفن كلاين المصور الفوتوغرافي الشهير ماريو سورينتي في الموقع الذي أختير لتنفيذ الحملة الجديدة في فيكس، بورتوريكو، ويذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها بيرنز بالمصور الشهير سورينتي في عمل واحد. ومن إيحاء أفضل ما تقدمه العلامة التجارية "انتيميت" كالفن كلاين وطريقة الإعلانات المتميزة في العرض، تلقي الحملة الإعلانية الضوء على نخبة من التصاميم الأساسية لهذا الموسم مترجمة بتفاصيلها جوهر الأسلوب في الحياة العصرية والأنوثة والرقي، سمات عرفت بها خطوط إنتيمت كالفن كلاين منذ إطلاقها.

وتتضمن الحملة الإعلانية للعلامة التجارية لخريف 2013 استراتيجية تهدف للمزج بين الإعلانات المطبوعة واللوحات الخارجية، والتقنية الرقمية، تم توقيتها للظهور في المجلات التي سيتم إصدارها في شهر سبتمبر 2013. وقد أعد الحملة الإعلانية الجديدة، فريق العمل لقسم الإعلانات والتسويق العالمي في دار كالفن كلاين.

وستغطي الحملة الإعلامية المتفردة للتشكيلة مجلات عالمية شهيرة مثل فوغ وفانيتي فير وهاربرز بازار  لتعزز ظهورها في 20 دولة تضم الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك والمملكة المتحدة وفرنسا وايطاليا والمانيا واسبانيا وهولندا والصين وكوريا وهونغ كونغ وسنغافورة وتايوان وتايلند وماليزيا والفلبين وماكاو وفيتنام واستراليا.

وستشمل الحملة الواسعة النطاق الإعلانات الخارجية في أسواق هامة بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك وفرنسا. وستنطلق الحملة الإعلانية من الولايات المتحدة الأمريكية، المحطة التي ستشهد أول ظهور للحملة وذلك بتاريخ 19 أغسطس 2013 في شوارع هيوستن ولا فاييت في مدينة نيويوك وسانسيت بوليفارد في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

وتربط عارضة الأزياء الشهيرة ترلنغتون بيرنز علاقة وثيقة بدار الأزياء حيث كان أول عرض أزياء لها مع كالفن كلاين في خريف العام 1987. بينما يعود أول ظهور في الإعلانات مع بيرنز إلى العام 1988 مع المصور ايرفينغ بين، وأول حملة إعلانية لكالفن كلاين. ومنذ ذلك الوقت، أصبحت بيرنز الوجه المرموق لعطر كالفن كلاين الشهير "ايتيرنيتي" فور إطلاقه على يد المصور بروس ويبير. واستمرت بيرنز في رسم طريقها نحو الشهرة من خلال العمل مع المع وأشهر المصورين الفوتوغرافيين أمثال ستيفن ميزل وماريو تيستينو وبيتر ليندبيرغ وجيرغين تيللير، ومن خلال الإشتراك في العديد من الحملات الإعلانية لتشكيلات كالفن كلاين، وكالفن كلاين للملابس الداخلية، وكالفن كلاين جينز وتشكيلة ملابس البحر من كالفن كلاين بالإضافة إلى تغطيتها لثلاث حملات للعطر إيتيرنيتي.

اكتشفوا أهم أخبار الموضة والأزياء وأروع مجموعات مصممي الأزياء في قسم خاص هنا

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار الموضة والأزياء على البريد الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار