"كرت جايجر" تكشف النقاب عن تشكيلة ’ربيع وصيف 2018‘ للأحذية الرياضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
"كرت جايجر" تكشف النقاب عن تشكيلة ’ربيع وصيف 2018‘ للأحذية الرياضية

احتفالاً ببدء موسم الربيع والصيف أطلقت "كرت جايجر" مجموعة ربيع/صيف 2018 المفعمة بمزيج فريد من الأقمشة و الجلود ذات الألوان الملهمة لتصاميم جديدة كلياً وأخرى كلاسيكية بلمسات تجديد استثنائية، حيث تم التركيز على الراحة أولاً لكن بدون أي تنازل عن الجمالية في التصميم، فتحتوي معظم هذه التصميمات على بطانات مخفية وأجزاء مرنة مع قُطب خياطة مميزة لتحول التصميم الكلي إلى تحفة فنية من الإحساس بالفخامة والأناقة.

ومع استمرار صيحة الملابس الرياضية المختلطة مع الملابس اليومية (Athleisure) على قدم وساق، فإن أحذية كارفيلا من "كرت جايجر" بدأت بتوسيع نطاقها لتتناغم مع هذه الصيحة، حيث يأتي تصميم Lamar المميز بقوة بينما يستعد تصميمي  Linton and Flyknit Lit ليصبحا من أكثر الأحذية مبيعاً.

إن أسلوب كارفيلا المميز يقوم بمزج الأحذية الرياضية الكلاسيكية البيضاء وأحذية الركض العادية على حد سواء، فتجد أحذية Lucinda & Lustre المزينة بقطع البلور وأحذية Lake المميزة بأقمشة التويد والسلاسل.

تنطلق الأحذية الرياضية ضمن مجموعة  ربيع/صيف 2018 لكرت جايجر لندن بشكل قوي لتشمل كل تجسيد من هذه الأحذية المطلوبة بشكل أساسي في السوق حالياً. حيث يظهر تصميمي Lane And Ludo الطابع الأصلي للحذاء الرياضي الأبيض ليتميز الأول ببساطته وتصميمة الهادئ و يظهر الآخر بشكل مفعم بالحيوية بعد ترصيعة بالأحجار والبلورات ورأس الصقر الذي يعد توقيع تصميمات كرت جايجر، في حين يقوم حذاء Linford  بتركيبته الفريدة من القماش والجلد ليعطي مظهر الرياضة الفاخرة."كرت جايجر" تكشف النقاب عن تشكيلة ’ربيع وصيف 2018‘ للأحذية الرياضية"كرت جايجر" تكشف النقاب عن تشكيلة ’ربيع وصيف 2018‘ للأحذية الرياضية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار