La Casa De Papel: العصابة تستعد للعودة بكواليس الجزء الخامس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020
La Casa De Papel: العصابة تستعد للعودة بكواليس الجزء الخامس

عاد أبطال المسلسل الأسباني الشهير لاكازا دي بابل - La Casa De Papel إلى الشاشة مرة أخرى، من خلال نشر كواليس الجزء الخامس.

البروفيسور يشوق الجمهور بصور من كواليس الجزء الخامس:

ونشر الممثل ألفارو مورتي الذي يعرف بـ البروفيسور في مسلسل لاكازا دي بابل - La Casa De Papel، كواليس من اليوم الأول من تصوير الموسم الخامس بصورة، حيث ظهر وهو يرتدي قناعاً أثناء وقوفه لالتقاط صورة شخصية، مع خلفية علامة ستوديو التصوير فانكوفر ميديا.

La Casa De Papel: العصابة تستعد للعودة بكواليس الجزء الخامس

الموسم الخامس من La Casa De Papel:

ويزيح الموسم الخامس الستار عن المسلسل وأحداثه، في الوقت ذاته يشوق أبطال المسلسل المشاهدين، الذين يتوقون لمعرفة ما إذا كان هناك أي ناجين في هذه السرقة، التي أغلق الستار عليها في الجزء الرابع.

في الوقت ذاته، أشار ألفارو مورتي إلى أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يعرف المعجبون مصير الشخصيات في الجزء الجديد.

دعوة برلين في الجزء الخامس من La Casa De Papel:

ولكن هل تعتقد أنه سيكون هناك موسم جديد من La Casa De Papel ولن تتم دعوة برلين؟ فقد بدأ تصوير الجزء الخامس من المسلسل ويجتمع الممثلون مجدداً لتصوير الموسم الأخير. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

The gang is coming ??????????????⛩??@darkoperich

A post shared by Pedro Alonso (@pedroalonsoochoro) on

وخلال الأيام القليلة الماضية، كشف ألفارو مورتي الملقب بـ البروفيسور وأورسولا كوربيرو الملقبة بـ طوكيو عن عودتهما إلى مجموعة La Casa de Papel، كما كشف بيدرو ألونسو، الذي يلعب دور برلين في المسلسل الإسباني، أنه سيظهر في الموسم الأخير من المسلسل. 

ونشر الممثل بيدرو ألونسو، الذي يلعب دور برلين، عبر حسابه الرسمي على صفحته الرسمية الانستقرام، صورة سيلفي مع Darko Perić ، الذي يلعب دور هيلنسكي في المسلسل؛ ليكشف أنه عاد إلى مجموعة أبطال المسلسل، حيث علق على الصورة "العصابة قادمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Monty and Python, obvious. ?❤️??⛩ Not the past, not the future. @patrick.criado the present. #LCDP5

A post shared by Pedro Alonso (@pedroalonsoochoro) on

قصة الجزء الخامس من La Casa De Papel:

وكانت أعلنت شبكة نتفليكس بدء إنتاج الجزء الخامس من La Casa De Papel الذي يحمل عنوان Money Heist، الذي من المقرر أن يشهد نهاية عملية السطو المسلح، التي طال انتظارها منذ انتهاء الجزء الرابع.

ومن المقرر أن يتم تصوير الجزء الخامس والأخيرة في 3 دول هم الدنمارك، إسبانيا، البرتغال، بالإضافة إلى انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل، ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل Sky Rojo Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  EspañolaوVivir sin permiso.

ومن المقرر أن يتكون الجزء الخامس من الموسم من 10 حلقات، المسلسل فكرة أليكس بينا وإنتاج شركة Vancouver Media لصالح منصة نتفليكس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار