لقطات طريفة من كواليس مسلسل La casa de paple: هكذا استعد أفراد العصابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
لقطات طريفة من كواليس مسلسل La casa de paple: هكذا استعد أفراد العصابة

يستقبل الجمهور أفراد عصابة لا كاسا دى بابل، اليوم، عبر منصة نتفليكس Netflix العالمية في أولى حلقات الموسم الخامس، التي أحدثت ضجة فور عرض الحلقة التشويقية لها، فشاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل اللقطات من كواليس مسلسل  La casa de paple ، والتي جمعت أبطاله في لقطات طريفة ومشاهد أثارت التساؤلات حول الأحداث المنتظرة.

لا كاسا دي بابل الجزء الخامس

أعلنت شبكة نتفليكس العالمية عن بدء حلقات الموسم الخامس من لا كاسا دى بابل، وأذاعت حلقة لمدة 14 دقيقة تضمنت أحداث انتهى عندها الجزء الرابع، وأحداث أخرى حبست الأنفاس من الموسم الخامس، وظهر برلين في الحلقة التشويقية من la casa de paple وهو يتحدث مع ابنه، الذي يظهر لأول مرة ضمن أحداث المسلسل، حيث ظهر الأب وهو يحاول إصلاح خلافه مع ابنه، والذي استمر لفترات طويلة، ويظهر الحوار الدائر بينهما سبب الخلاف.

أما عن وقوع البروفيسور تحت سيطرة المحققة إليثيا، والتي خطفت الأنظار ببراعتها في الموسم الماض، وقدرتها الهائلة على الوصول إلى ما يرغب أي شخص في اخفاءه، فظهر البروفيسور وهو يجلس تحت يد المحققة الشهيرة والتي تهدده وتتوعده وتستخدم معه أساليب التعذيب لمعرفة تفاصيل خطته مع عصابته لسرقة واحد من أهم بنوك إسبانيا، إلا أنه في الحلقة التشويقية لم تنجح المحققة في انتزاع أي كلمات من البروفيسور، وسط حالة من الترقب الشديد من المشاهدين، هل ستنجح المحققة في معرفة تفاصيل خطة العصابة أم أن البروفيسور سيستخدم حيله للهروب منها.

ويُعرض الموسم الخامس من مسلسل لا كاسا دي بابيل في 10 حلقات تعرض أول جزء منها يوم 3 سبتمبر، والجزء الثاني يوم 3 ديسمبر المقبل.

الحلقة الأولى لا كاسا دي بابل

وبمجرد الإعلان عن الحلقة الأولى من مسلسل لا كاسا دى بابل، بيت من ورق، اشتعل حماس المشاهدين وسط حالة من الترقب لما ستخطط له العصابة بعد أن وقع العقل المدبر لها في قبضة الشرطة.

ويحمل الموسم الخامس من المسلسل الإسباني الشهير، لا كاسا دي بابل عنوان "الاستسلام ليس خياراً"، وهو ما يشير إلى أن الحلقات القادمة ستتضمن مجموعة من الأحداث غير المتوقعة التي ستكون مليئة بالإثارة والتشويق.

كواليس لا كاسا دي بابل

شهد مسلسل لا كاسا دى بابل كواليس امتلأت بالأحداث الطريفة بين نجومه، والتي ظهرت بوضوح في الصور التي شاركها أبطال المسلسل عبر حساباتهم الشخصية على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ونشر ألفارو مورتي، بطل مسلسل لا كاسا دي بابيل، صوراً عبر حسابه الشخصي من كواليس الموسم الخامس. وكتب البرفيسور على صور الكواليس: "أراكم يوم الجمعة"، وظهرت إلى جانبه في الصور الممثلة الإسبانية الشهيرة بشخصية طوكيو.

واعتاد نجوم مسلسل لا كاسا دي بابل تشويق جمهورهم بنشر مجموعة من الصور التي تجمعهم في الكواليس، والتي تكشف عن الروح الطريفة التي تجمع بين أفراد العصابة المحببة للجمهور، فكان بيدرو ألونسو، الذي يلعب دور برلين، قد نشر عبر حسابه الرسمي على صفحته الرسمية الانستقرام، صورة سيلفي مع Darko Perić ،  الذي يلعب دور هيلنسكي في المسلسل، ليكشف أنه عاد إلى مجموعة أبطال المسلسل، حيث علق على الصورة "العصابة قادمة".

أما المحققة أليثيا، والتي تقوم بدورها الفنانة الإسبانية من أصول أردنية، نجوى النمري، فشاركت عبر حسابها الشخصي صورة من كواليس مسلسل لا كاسا دي بابل تجمعها بالبروفيسور، وظهر الثنائي في لقطة بها تفاعل واتفاق واضح، وهو ما أثار التساؤلات حول هل من الممكن أن تشهد أحداث الجزء الخامس من مسلسل لا كاسا دى بابل انضمام المحققة لأفراد العصابة!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار