تغير مفاجئ في شكل عقيل الرئيسي ليبدو نسخة عن بروفيسور La Casa De Papel

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل 2020
تغير مفاجئ في شكل عقيل الرئيسي ليبدو نسخة عن بروفيسور La Casa De Papel

فاجأ الفنان عقيل الرئيسي متابعيه على تيك توك بمحاولته تقمص شخصية البروفيسور الشهيرة في المسلسل الإسباني La Casa De Papel.


عقيل الرئيسي يتقمص شخصية البروفيسور

أطل عقيل الرئيسي في فيديو على تيك توك، محاولاً تقمص شخصية البروفيسور الشهيرة في مسلسل La Casa De Papel، فظهر بنفس تسريحة الشعر مع وضعه نظارة طبية كبيرة مثلما يطل في الحلقات وذقن كثيفة.

وحتى يبدو نسخة طبق الأصل من البروفيسور، حرص عقيل الرئيسي على الإمساك بقناع المسلسل الشهير، مع استعراض شكله من خلال أغنية "بيلا تشاو" التي تعد "تيمة" العمل الإسباني من الأساس.


ومع تداول فيديو تقمص عقيل الرئيسي لشخصية البروفيسور، تفاعل الجمهور مع إطلالته فأخذ البعض يؤكد أن بينهما تشابه في الهيئة بصورة عامة، في حين سخر أخرون من محاولته اقتباس إطلالة البروفيسور الشهيرة.

مسلسل La Casa De Papel

يحظى المسلسل الإسباني La casa de papel بشهرة واسعة على مستوى العالم، وتصدر التريند هذا العام مع طرح الجزء الرابع منه على شبكة نتفليكس، ومن المفترض أن يعرض العام المقبل الجزء الخامس من العمل.

عقيل الرئيسي بقناع مسلسل لا كاسا دي بابل
عقيل الرئيسي وفرح الهادي

ويحرص عقيل الرئيسي على نشر كيفية يقضي أوقاته مع زوجته الفنانة فرح الهادي في الحجر المنزلي، لتظهر إحدى الصور التي نشرها على حبه لمسلسل La casa de papel، عندما أطل في لقطة مع زوجته وهو يرتدي قناعهم الشهيرة الذي تطل به عصابة البروفيسور ضمن الأحداث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار