طاش العودة الحلقة 8: رهف القحطاني تستعد للقضاء على الرجال بسلاح نووي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
طاش العودة الحلقة 8: رهف القحطاني تستعد للقضاء على الرجال بسلاح نووي

فاجأت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني، الجمهور بظهورها في الحلقة الثامنة من مسلسل "طاش العودة" وكانت تترأس تنظيماً نسائياً يسعى للسيطرة على الرجال.

رهف القحطاني تهدد الرجال

وفي الحلقة 8 من طاش العودة ظهرت رهف القحطاني والتي اشتهرت بـ"وذ نكهة"، وهي ترتدي ملابس تحاكي الملابس العسكرية وتبث بياناً رسمياً تتحدث فيه إلى الرجال، وحولها عدد من السيدات يحملن أسلحة رشاشة باللون الزهري.

ووقت رهف تخطب في البيان، معلنة رغبة التنظيم التي تقوده في القضاء على الرجال، وقالت: "نعلن نحن التنظيم النسائي أنه بحوزتنا أسلحة دمار شامل، وطورنا مفاعلاً نوويًا قادر على مسح الجزء الذكري من على الوجود، ونأمر جميع الرجال في المدينة بالخروج منها خلال 24 ساعة".

واستكملت رهف في أول ظهور في الدراما الرمضانية: "سنرد على أي مساعدات خارجية… ولن نسمح لأحد بالوقوف معهم أو مساعدتهم ولا العزاء عليهم، الموت للرجال، واللعنة على الذكور، والنصر للنساء".

وتلى مشاهد رهف، ظهور الفنان ناصر القصبي ويقف بجانبه عبدالله السدحان، وقال الأول: "يا ولد إيش قاعد يصير؟"، فما كان من السدحان إلا أن بدت عليه علامات التعجب والدهشة وقال: "الحريم تمردوا".

رهف القحطاني تستعد للقضاء على الرجال

وفي الحلقة ذاتها، ظهرت رهف تهدد بسلاح جديد، أطلقت عليه اسم "المحزم المليان النووي" حتى تحقق رغبتها في القضاء على الرجال في المدينة،  وقالت رهف: "وين المحزن المليان.. أعرفكم بالدكتورة سوسن". 

وطالبت أخرى بالقضاء عليهم بالنووي. وبدأت تهتف رهف القحطاني: "مستقلات مستقلات" ورددت من بعدها السيدات في المكان بالهتاف ذاته.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار