Layalina.com يطلق تصميماً رائداً للمنصّات الثلاث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
Layalina.com يطلق تصميماً رائداً للمنصّات الثلاث
استكمالاً لمسار الريادة الذي يسلكه موقع Layalina.com الاجتماعي والترفيهي منذ انطلاقته حتى اليوم، وتزامناً مع الاحتفال بعيده الثاني الذي يتكلّل بمزيدٍ من النجاحات والإنجازات والتحديثات، يبادر الموقع إلى إطلاق تصميم جديد يُطبَّق على المنصّات الإلكترونية الثلاث (الحواسيب والأجهزة اللوحية Tablets والهواتف الذكية) في الحادي والعشرين من تشرين الثاني الجاري.
 
ويهدف هذا التصميم الجديد لموقع Layalina.com إلى تقديم تجربة مثاليّة للأجهزة اللوحية Tablets، ناهيك عن تحسين تجربة المستخدم وتسهيل وصوله الى المحتوى، تمهيدًا للخروج بتجربةٍ ناجحة متناغمة وملائمة لثلاث شاشات. 
 
علمًا أن الموقع يسلّط الضوء في الدرجة الأولى على أحدث صيحات الموضة والأزياء والجمال إضافة إلى آخر أخبار النجوم والمشاهير وأهم النصائح في أنماط الحياة اليومية (اللايف ستايل).
 
وفي هذا المضمار، أكد المدير العام أنس عبار أن "التصميم الجديد لموقع Layalina.com ما هو إلا محطةٌ جديدة في رحلة الريادة والابتكار التي ننتهجها في الموقع ومدماكٌ جديد من مداميك نجاحه". ولفت الى أن "هذه الخطوة إنما تؤكد حرصنا على تطوير الموقع بما يسهّل لجميع قرائنا الأوفياء ومنصة قرائنا الجدد الوصول إلى المحتوى والحصول عليه بقالبٍ ترفيهي جديد مما يجعله في متناول الجميع. كما تعكس هذه الخطوة مواظبتنا على تبنّي كلّ الخطوات التكنولوجية التي من شأنها تطوير الموقع شكلاً ومضموناً بما يرضي أذواق قاعدة القراء ويلبي حاجاتهم في الحصول على محتوى مميّز بقالبٍ مميز من خلال ثلاث منصات موجودة في كلّ بيت عربي: الحواسيب والـ Tablets والهواتف الذكية".
 
يجدر الإشارة إلى أن موقع Layalina.com يحتضن ما يفوق 5 ملايين زائر فريد شهرياً، ويتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة من عشاق المضمون الاجتماعي والترفيهي يناهز عدد أفرادها 6 ملايين معجب (Fans) على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار