MADELINE POOLE...السفيرة العالمية لألوان Sally Hansen

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2016
MADELINE POOLE...السفيرة العالمية لألوان  Sally Hansen
مقالات ذات صلة
Sally Hansen تتطلق مجموعة عيد الاضحى
لطلاء أظافر يدوم طويلاً.. اتبعي هذه الخطوات
أضرار إطالة الأظافر

Madeline Poole...في هذا التقرير لتوجهات الموضة، ستجدون تصاميم للأظافر مستوحاة من توجهات الجمال وعروض الأزياء لخريف/شتاء 2016، نموذج عن أفكار للأظافر وإطلالة خاصة للعطلة. استوحيت الإطلالات من قصّات الملابس مثل التوجه غير المتماثل، بالإضافة إلى توجهات في المكياج مثل النمط الكثيف عالي الحيوية، ومستوحاة مباشرة من أقمشة عروض الأزياء مثل طبعة الفهد غير اللامة والوهم البصري. لدي نظرة شاملة على التوجهات والألوان في الأظافر، المكياج، الشعر والأزياء للموسم وأختار تلك التي تلائم جمال الأظافر بأفضل صورة. في الداخل، تجدون لوحة متنوعة من الألوان والتصاميم – شيء ما لكل شخص ليستمتع به!

الوهم البصري:

لو هناك درجتان من الألوان تثيران على الفور المرحلة الانتقالية بين المواسم، فهي التركيبة الخريفية من الكرانبيري والبرتقالي. هذه الإضافة للتعزيز الغرافيكي إلى الأظافر تطلق هذه الظلال الكلاسيكية في 2016، في حين تعطي لمسة خريفية – صديقة إلى الأوهام البصرية الظاهرة لدى سان لوران، إيميليو بوتشي وديور.

MADELINE POOLE...السفيرة العالمية لألوان  Sally Hansen

برتقالي وأحمر خمري

الخريف يعني العودة إلى العمل، المدرسة، أرض الواقع... ومن حقيقة لديها الوقت  الكافي لإطلالة كثيفة مع ملايين اللمسات لأظافرها؟ إن تضمين تصميم واحد فقط هو طريقة متوفرة لإعادة ابتكار توجه موسمي كبير من حيث ألوان وظلال ذات معنى.

MADELINE POOLE...السفيرة العالمية لألوان  Sally Hansen

طريقة تنفيذ إطلالة الأظافر

الخطوة 1:    ابدئي بطلاء معظم الأظافر بطبقتين من Complete Salon Manicure من سالي هانسن باللون Wine Not
الخطوة 2:    اتركي ظفراً واحداً من دون طلاء وضعي عليه طبقتين من Complete Salon Manicure من سالي هانسن باللون Peach of Cake
الخطوة 3:    أرسمي خطوطاً رفيعة مع Complete Salon Manicure من سالي هانسن باللون Wine Not، بشكل أفقي على طول الظفر المختلف
الخطوة 4:    اجعلي هذه الخطوط تتقاطع مع خطوط مائلة في نمط "شيفرون" (chevron)
الخطوة 5:    بعد ذلك، املئي باللون الخوخي المربعات بشكل متقطّع مع ترك مربع بين كل مربعين من دون طلاء.

     MADELINE POOLE...السفيرة العالمية لألوان  Sally HansenMADELINE POOLE...السفيرة العالمية لألوان  Sally Hansen