شما حمدان بلوك رجالي جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
شما حمدان بلوك رجالي جديد

تواصل الفنانة شما حمدان الظهور باستايلات رجالية الشكل، حيث تميل لارتداء الملابس التي تناسب الرجال بشكل خاص، كما ظهرت بلوك جديد مؤخرا.

إطلالة شما حمدان

وأطلت شما حمدان على جمهورها مؤخرا، بإطلالة رجالية ملفتة، حيث ارتدت تي شيرت أوفر سايز أسود اللون بطبعات على شكل دولار ملفوف، مجسدا علامات لا أرى لا أسمع لا أتكلم الشهيرة، من داخل إحدى صالات الألعاب.

ونالت شما حمدان انتقادات بسبب هذه الإطلالة، حيث تساءل عدد من معجبيها عن سر اتباعها لهذه الموضة، على الرغم من كونها امرأة جميلة ويناسبها استايلات النساء بطريقة رائعة.

وواصلت شما حمدان الظهور بنفس الاستايل مع تغيير بسيط فيما بعد، حيث نشرت صورة بإطلالة رجالية ولكنها اعتمدت رابطة للشعر ورفعت فوقها غرة وكتبت معلقة: "أحد ربي يحطّك له ؛ حبيب وما يجيه غرور؟
‏وأنا مهما بغيت استوعبك ياقل تقديري".

شما حمدان بلوك رجالي جديد

وطالت شما حمدان انتقادات بسبب إطلالاتها الرجالية مؤخرا، حيث عبر عدد من متابعيها عن استيائهم بسبب هذه الإطلالات.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ليش فاقدة هويتها الأنثوية لو منعرفهاش كنت نحسابها ولد"، "الله يشفيها المفروض تقبل نفسها أنها أنثى وتبرز نفسها كأنثى مو تروح لعالم الذكور يا قلبي أنتي بنت ليش كذا قالي نفسك".

ولفت البعض إلى أن هذا الاستايل قد يؤدي لظهور شائعات حول شما حمدان، حيث يتهمها البعض برغبتها في إجراء عملية تحول جنسي لتغيير هويتها وتصبح ذكرا.

يذكر أن شما حمدان تألقت في المملكة العربية السعودية، بإطلالة أنثوية أثناء احتفالها باليوم الوطني السعودي وإحياء حفلها بهذه المناسبة.

شما حمدان بلوك رجالي جديد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار