Must Have: مستحضرات لبشرة محمية ومشرقة لصيف 2014

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 مايو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
Must Have: مستحضرات لبشرة محمية ومشرقة لصيف 2014

هل أنتِ متحمسة لقدوم فصل الصيف والبحر والإجازات الطويلة والصبحيات؟ إذاً عليكِ الاعتناء ببشرتك قبل كل شيء لئلا تفقد رونقها أو تتأذى من أشعة الشمس، إليكِ سيدتي أحدث ابتكارات مستحضرات العناية بالبشرة والجسم لنعومة وإشراق وحماية فائقة..

Must Have: مستحضرات لبشرة محمية ومشرقة لصيف 2014

CC Creme.. فائق الأداء و متعدد الوظائف
تقدم Estée Lauder كريم متعدد الوظائف CC Creme الأروع REVITALIZING SUPREME GLOBAL ANTI AGING CC CREME SPF 10 الجديد، الذي يساعد بالإضافة إلى التصحيح اللوني، يمنح فوائد مضادة للتقدم في السن ويريح البشرة بتغذية عميقة.
كما يضم تقنية IntuiGen Technology التابعة للمجموعة التي تعرف احتياجات البشرة، CC  Creme الخارق هذا يجدد ويزيد من مقاومة البشرة الطبيعية لمظهر علامات التقدم في السن المتعددة. إضافةً إلى أن التركيبة الخارقة تطرح صبغيات لونية مبتكرة تحول البشرة على الفور من خلال إطلاق لون شفاف يتمم ويصقل أي بشرة عملياً.

Must Have: مستحضرات لبشرة محمية ومشرقة لصيف 2014

Orchidée Impériale... وعد النعومة والترطيب
تكريماً لزهرة التعمير واحتفالاً بجمال الجسم، أحاطت دار «Guerlain» مكوّنها النجم والنشط بمياهٍ حصريّة مغذيّة ومفيدة هي مياه الأوركيديا، وهو حمام طبيعي مميّز لاستعادة الشعور بالراحة المطلقة للبشرة.
يجذب كريم الجسم من «أوركيدي أمبريال» العين قبل سحر كافّة الحواس، عبر درجته الزهريّة الفاتحة مع لمعان ساتانيّ أنيق. وتضمّ تركيبته الخفيفة والفاخرة وعد النعومة والترطيب والأداء المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ الذي توفّره تركيبته النشطة المعززة بمواد مرطّبة وأحماض الهيالورونيك من أجل تلبية حاجات الترطيب للبشرة الأكثر جفافاً ورقَّةً وهشاشةً.  
كما تحتوي على بودرات ماصّة وتترك غشاءً خفيّاً خالياً من اللمعية على سطح البشرة ممّا يخلق مظهراً متجانساً ويُحافظ على تألّق البشرة.

Must Have: مستحضرات لبشرة محمية ومشرقة لصيف 2014

Lifting and Firming Mask ... لبشرة أكثر شباباً
تضع La Mer خبرة 50 عاماً من الابتكار والبراعة الحرفية في مستحضرها  الجديد Lifting and Firming Mask، حيث تم تركيز كل شيء في هذا الماسك؛ وتم اختياره بعناية  ليوفر للبشرة أقصى درجات الرفع والتماسك. يساعد هذا الماسك الذي يتميز بقوة سيروم/ مصل النحت، على تسريع  قدرة البشرة على استعادة مرونتها الشبابية من خلال دعم إنتاج الكولاجين الطبيعي.
يطري هذا الماسك الكريمي الفاخر البشرة وينعمها فور ملامستها. تشعر ببشرة الوجه والرقبة أنها أصبحت مشدودة  ومصقولة فورًا. يستخدم مرة كل أسبوع ليصبح مظهر البشرة أكثر تماسكًا، ورفعاً وشباباً.
تعزز الخلاصة المعجزة  Concentrated Miracle Broth من La Mer عملية التجديد الطبيعية في البشرة، وتمدها بالطاقة لتساعد البشرة في التركيز على الاصلاح، مستوى فعال يساعد على صقل وتحويل مظهر البشرة.

Must Have: مستحضرات لبشرة محمية ومشرقة لصيف 2014

Must Have: مستحضرات لبشرة محمية ومشرقة لصيف 2014

Sun Control... الحفاظ على شباب البشرة
نريد التمتّع بأشعّة الشمس، ولكن في الوقت عينه نرغب في الحفاظ على شباب بشرتنا.  تعيد Lancaster لكلّ بشرة متعة اكتساب الاسمرار لتزداد جمالاً وتستفيد من أحدث التطوّرات التكنولوجية من حيث الحماية والترميم، مع مجموعة Sun Control الجديدة.
توّفر مجموعة Sun Control العناية الأكثر فعاليةً للبشرة من خلال مكافحة علامات تقدّمها في السن. فقد سخّرت Lancaster التقنيات عالية الأداء لابتكار هذه المجموعة، والعمل على مكافحة الأسباب الرئيسية والمباشرة للتصبّغ وجميع العلامات الظاهرة لتقدّم البشرة
في السن.
وهي تتألف من خلاصتي الفلفل الأسود والصويا، وتستهدف النسيج خارج الخلايا لتعزيز إفراز الكولاجين ومساعدة البشرة على إنتاج حمض الهيالورونيك بصورة طبيعية.
تتكون من مزيج من خلاصات عرق السوس والطحالب الحمراء والأقحوان، ينظم إنتاج الميلانين ويمنع تكّون البقع الداكنة عبر الحدّ من نقل الميلانين إلى طبقات البشرة العلوية.

Must Have: مستحضرات لبشرة محمية ومشرقة لصيف 2014

RETIVANCE... لا خوف من الشيخوخة بعد اليوم
إن أكثر ما تخشاه المرأة هو أن تتكشف ملامح عمرها على وجهها، بل ويتعدى طموحها ذلك لتتمنى أن تبقى بشرتها شابة ولا تصاب بتجاعيد تذكرها دوما بأنها كبرت،  لذلك أعلنت د.سوزان أوباجي الشهيرة عن ابتكارها مستحضراً تجميلياً يحمل اسم  RETIVANCE معتبرة انه الخطوة الأكثر حداثة لتحافظي على شباب بشرتك بأسهل الطرق الممكنة وأسرعها.
والمستحضر هو تركيبة ثورية من المواد المؤلفة من الريتينالدهايد والببتايد والمواد المضادة للأكسدة التي تعمل بصورة مشتركة لتعطي نتائج معززة لتحسين بنية البشرة والجلد من خلال تقليص علامات التقدم في السن وتقليل الاحمرار والالتهابات المرتبطة بالجلد الحساس وكذلك حب الشباب والبثور وتورد الجلد .
ويتميز RETIVANCE باحتوائه مادة قاعدية لا تسبب أي التهاب، لا تسد مسامات البشرة، فعالة بصورة أكبر من منتجات الريتينول، لها مفعول أكبر من حمض الريتيونيك، يمكن استخدامها مع بعض المنتجات الطبية .

Must Have: مستحضرات لبشرة محمية ومشرقة لصيف 2014

Must Have: مستحضرات لبشرة محمية ومشرقة لصيف 2014

استقبلي الصيف مع مجموعة توت العليق الجديدة من The Body Shop
في موسم الصيف هذا ستعبق الأجواء برائحة التوت البري وتأخذك سيدتي إلى أجواء مفعمة  بعبير الفاكهة  البرية  من توت العليق  بمجموعته الفاخرة وهي جديد The Body Shop.
عند أولى علائم فصل الربيع يتم قطف التوت البري ويحرص المزراعون في عملية الحصاد هذه التي تسمى «قطفة أولى» على أن تتم عملية القطف بعناية كبيرة، تتميز القطفة الأولى باحتوائها على الفيتامينات «مضادات الأكسدة» والمعادن، وجميع العناصر الغذائية وتكون بأعلى معدلاتها لهذا حرص الخبراء في الشركة على أن يكون توت العليق المستخدم في منتجات هذه المجموعة هو قطفة أولى لغناها بالعناصر الغذائية الفعالة.

تعرفي أيضاً على:

حضري بشرتك جيداً لفصل الصيف

نصائح رائعة لتتألقي بجمال أخاذ بين ليلة وضحاها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار