Nail Restage من Dolce&Gabbana

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
Nail Restage من  Dolce&Gabbana

تعزز دولتشي آند غابانا (Docle&Gabbana) مجموعتها الفاخرة للعناية بالأظافر من خلال مجموعة مطوّرة تتألف من 41 لون مستوحاة من الألوان الفريدة والنابضة بالحياة التي نراها في عروض أزياء دولتشي آند غابانا.

مجموعة الألوان

طلاء الأظافر دولتشي آند غابانا الذي يجمع عالمي الأزياء والتجميل معاً، أصبح الآن متوفر بمجموعة مطوّرة مكوّنة من 41 لوناً تستوحي الإلهام من الألوان الآسرة لعروض الأزياء. ووضعت مجموعة من 10 ألوان جديدة و31 لون موجودة مسبقاً، ضمن ست عائلات لون جديدة، تمثل كل واحدة منها صميم عالم دولتشي آند غابانا، وهي: المجرد/ البني، والأحمر، والوردي، والأرجواني/ الخوخ، والأخضر/ الأزرق، ولون Sicilian Baroques.

وتوفر مجموعة ألوان طلاء الأظافر واسعة الطيف أيضاً تطابق ألوان دقيق مع مجموعة أحمر الشفاه كلاسيك كريم: ثمان ألوان لطلاء الأظافر تتماشى مع ألوان أحمر الشفاه كلاسيك كريم لإطلالة دولتشي آند غابانا شاملة ونابضة بالأناقة الخالدة.

العلبة

خضعت زجاجة طلاء الأظافر لعملية تغيير كاملة لتعكس الحواف المدببة المطوّرة الموجودة في كريم الأساس وأحمر الشفاه كلاسيك كريم. ويتضمن التصميم الهندسي الجديد مقبضاً أقصر يمكن تساقط طلاء الأظافر، في حين يسمح الغطاء الداخلي الجديد بالحصول على دقة وتحكماً مطوّرين.

الفرشاة

تم تكريس نفس الاهتمام الشديد بالتفاصيل على تصميم فرشاة طلاء الأظافر، التي خضعت لعملية إعادة تصميم احترافية بهدف ضمان عملها بشكل متكامل وفائق مع تركيبات الأظافر عالية الأداء من دولتشي آند غابانا. وتتضمن الفرشاة الجديدة التي أبدعتها أيدي مصنّعي فراشي الرسم المميزة، تصميماً بقص دائري و470 شعيرة، لتضمن استخدام انسيابي وسهل مع أقل معدل من الخطوط المتضاربة.

العناية بالأظافر

تكتمل ألوان طلاء الأظافر الغنية بالمنتجات المبتكرة التي تتضمن طبقة الحماية Protective Base Coat، والطبقة العلوية فائقة اللمعان High Shine Top Coat، والطبقة الخالية من اللون Matte Nail Coat. وخضعت هذه التركيبات المتطورة المصممة لحماية، وتعزيز، وإضفاء الأناقة على الأظافر، لعملية تطوير أيضاً مع نفس تصاميم العلبة والفرشاة الجديدين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار