"ROUGE LOUBOUTIN" حيث يلتقي عالم الأزياء بالجمال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"ROUGE LOUBOUTIN" حيث يلتقي عالم الأزياء بالجمال

هي ليست المرّة الأولى التي يدخل فيها مصمم أزياء عالمي عالم الجمال، فقبل أقل من شهر أطلق دار Christian Louboutin الخاص بقسم الجمال، وتحديداً في التاسع من شهر أيلول الماضي مجموعة  Christian Louboutin Nail Colour الخاصة بطلاء الأظافر.

"ROUGE LOUBOUTIN" حيث يلتقي عالم الأزياء بالجمال

يُعتبر Christian Louboutin من أشهر وأرقى مصمّمي الأحذية في العالم، ولا شك في أنَّ مجموعته الجديدة من طلاء الأظافر ستشكّل علامة فارقة في تاريخ المصمم العريق، بحيث ستكون بمثابة خطوته الأولى نحو عالم الجمال. هذا ويُعرف Christian Louboutin بشغفه الكبير تجاه الألوان وبالتالي تمكّن اليوم من نقل هذا الشغف إلى زبائنه من خلال ابتكار مجموعته الخاصة والمميَّزة من طلاء الأظافر.

أطلقت دار Christian Louboutin العريقة مجموعة Rouge Louboutin لطلاء الأظافر خلال شهر أيلول الماضي، وهي مستوحاة من اللون الأحمر نفسه الذي تتميز به أحذية Louboutin. ثلاثون لوناً إضافياً مستوحى من أحذية وأكسسوارات محدَّدة من تصاميم Christian Louboutin تمّ الكشف عنها في الأول من شهر تشرين الأول.

"ROUGE LOUBOUTIN" حيث يلتقي عالم الأزياء بالجمال

هذا والمميَّز في مجموعة طلاء الأظافر أنها تحمل بصمة المصمم الفريدة، فلمسة Christian Louboutin موجودة في أدق التفاصيل، من تصميم الزجاجة الراقي إلى غطائها المميَّز. الإختلاف بين
Rouge Louboutin وبين مختلف طلاء الأظافر الأخرى يكمن في الغطاء الذي صُمِّم بطريقة استثنائية عبارة عن غطاء أسود بطول 8 إنشات، وهو نفس الطول الذي يحمله كعب أحذية Christian Louboutin، والمعروفة بـ The Ballerina Ultima . أضف إلى ذلك، أن زجاجة Rouge Louboutin لها تأثير يوحي بانعكاس مميَّز، وهي موضبة في عبوّة لامعة من الجلد، فيما بقية الزجاجات الخاصة بالألوان الأخرى شفافة وتأتي في عبوّة أنيقة ذات لمسة ناعمة.

شكل الغطاء المنحوت والمميَّز مستوحى من الفرشاة الخاصة بالخط. أما زجاجة طلاء الأظافر فهي بمثابة قطعة فنيّة جميلة مستوحاة من الدرابزينات الكلاسيكية للمباني الأوروبية في القرنين السابع عشر والثامن عشر. كل قطعة هي عبارة عن تصميم فريد وخاص من فرشاة مستطيلة لضمان التطبيق الدقيق.

هذا وتحتوي مجموعة Christian Louboutin لطلاء الأظافر على مستحضرَين للعناية بالأظافر، الأول هو The Loubi Primer الذي يعمل على تحضير الأظافر لتكون ناعمة، وعلى توفير الطبقة المثالية لطلاء الأظافر. أما الثاني فهو Loubi Gloss الذي يضفي على الأظافر لمعاناً لافتاً. 

هذا ويشار إلى أنَّ مجموعة طلاء الأظافر Christian Louboutin Nail Colour  ستكون متوافرة في متاجر Christian Louboutin، وعلى الموقع الرسمي ChristianLouboutin.com . هذا ولن تكون متوافرة في محال مستحضرات التجميل وأدوات الماكياج. وسيتم عرض ذلك في عالم خيالي من Loubiville، وهو مفهوم يقوم على المدينة الخيالية التي تتكون من التأثيرات المعمارية تتجاوز الزمن والجغرافيا. الأبيض سيشكّل نقطة انطلاقة Loubiville، على أن يبصر النور عندما يصبح (مأهولاً بألوان الأظافر التي لا تخلو من الحيوية).

"ROUGE LOUBOUTIN" حيث يلتقي عالم الأزياء بالجمال

سرّ عشق Christian Louboutin لطلاء الأظافر
لطالما شكّلت ألوان الأظافر جزءاً أساسياً في تاريخ Christian Louboutin، خصوصاً أنها كانت وراء إضافة اللون الأحمر عن طريق الصدفة على نعل أحذيته. عام 1992، وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه انطلاقة مجموعته المستوحاة من الفنان الأميركي الشهير آندي وارهول ومن حركة فنّ البوب، ومع وصول النموذج الأول من المجموعة، شعر Louboutin أنَّ شيئاً ما لا يزال مفقوداً في النموذج. وتزامناً مع تحديقه في الحذاء، لاحظ المصمم طلاء الأظافر الأحمر الذي كانت تضعه مساعدة له، فقام بانتزاع الزجاجة منها واضعاً طبقة من الطلاء على نعل الحذاء. وبهذا الإبتكار الفريد من نوعه وُلدت فكرة النعل الأحمر الذي تشتهر به أحذية Louboutin .

أعشق حين تتزين المرأة بالألوان بطريقة لا أتخيّلها. حين تنتعل إمرأة حذاء من تصاميمي، فهي بذلك تبرز انحناءات جسمها، وشكل ساقيها، وبالتالي فإن أصابع رجليها تكون النقطة الأخيرة في حركتها. وعلى غرار ذلك، فإن أصابع اليد هي النقطة الأخيرة في لغة الجسد المتمثلة بحركة الكتفين والذراعين وصولاً إلى الأصابع.

شاهدي أيضاً:

فن الرسم على الأظافر: أفكار لمناكير باللون الأبيض

صور مناكير أظافر مميزة في إطلالات جينيفر لوبيز اختاري منها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار