Polo Ralph Lauren Fall 2016 إطلالة التقاليد الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2016
Polo Ralph Lauren Fall 2016 إطلالة التقاليد الجديدة

ترسم مجموعة بولو رالف لورين النسائية لخريف 2016 انطباعاً توجيهياً موسمياً مع مزيجها الخاص من التراث المميز والجرأة العصرية، هناك ميل شبابي وجذاب إلى أسلوب «بولو» المميز والأنيق الذي يناسب الحياة التي تتنقل بين المدينة والريف، من الصباح إلى المساء. 

تأثير الأزياء الرجالية، الموجود في صميم بولو، حظي في هذه المجموعة بلمسة رومانسية ليلائم السيدة المتمتعة بالثقة. أما لوحة الألوان فجاءت نقية رمادي، كاراميل وأسود، مع لمسات معدنية رقيقة لنفحة من الروك آند رول.

«بولو سبورت» هي تقديم جديد، يكمل أسلوب الحياة المثير للاهتمام وعالي الحيوية للعلامة التجارية، مع أزياء فائقة الأناقة وعملية بالكامل من النادي الرياضي إلى الشارع وأبعد من ذلك.

أما المجموعة الرجالية فتحتفل بجوهر «بولو»، من خلال قطع عالية التميز تعكس بالكامل أسلوب الحياة غير المتحفظ للشخص الذي يرتديها، وذوقه الخالي تماماً من الأخطاء.

تُبرز أهم إطلالات هذا الموسم البُعد الواسع للعلامة التجارية الذي يمتد من الأزياء الرجالية للشخص النبيل إلى تجهيزات وملابس المغامِر. 

إطلالات المجموعة راسخة في درجات من ظلال الأزرق البحري، الأخضر الزيتوني والرمادي كألوان مميزة ومُفضلة وككنوز مكتشفة تنضم مع كلاسيكيات معاصرة جديدة من خلال ملابس ومعالجات جديدة للأقمشة، لمسات أخيرة فريدة وتصميم ديناميكي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار