A Royal Bride to Be...

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
A Royal Bride to Be...

إن أهمّ يومٍ في حياة الفتاة هو يوم زفافها الذي لطالما حلمت به منذ أن بدأت تعرف الحياة وتفكّر بأدق تفاصيل الحفل.  ويبقى مظهرها في هذه الليلة الهاجس الأساسي والأهم لديها، وبما أن عددنا مخصص لكل فتاة مقبلة على الزواج، اخترت لك إطلالة ملكية بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب ومكتملة بمجوهرات وأكسسوارت من مجموعة من الماركات العالمية. 

1 - أنوثة ملكية من Elie Saab

ليس هناك فستانٌ في حياة المرأة أهم من ثوب زفافها باعتباره رمزاً للحب والأمل والأحلام. بكل حبٍّ وإتقان، صمم إيلي صعب في مجموعة أزياء ربيع 2015 للهوت كوتور مجموعة مميزة من فساتين الزفاف  بأحجامها المتفاوتة، التي رأيناها من خلال التطريزات البارزة، الدانتيل، وحتى الطباعات. يلاحظ أن في هذه المجموعة أيضا استخدم المصمم الخيوط البراقة بكثرة في أغلب التصميمات وهو ما لم يستخدمه إيلي صعب من قبل. هذا إلى جانب الريش الذي زين العديد من الفساتين والجواكيت المصنوعة من الشيفون المطرز.

A Royal Bride to Be...

2 - لوحة فنية من Christian Louboutin

أحذية كريستيان لوبوتان الفريدة لتشكيلة موسم ربيع وصيف 2015، في غاية الأناقة والرقي، تزينها أفكار مبتكرة، وتجمع بين عدة ألوان نابضة بالحيوية تعبر عن مرح وبهجة الصيف، وتعتمد كلها على الكعب العالي الذي يمنحك أنوثة وجاذبية لا تُقاوم في ليلة زفافك. أعجبني هذا الحذاء الأخاذ الذي يناسب أي فستان زفاف ويجمع بين الفضي والذهبي ويشع بريقاً ليخطف الأنفاس..

A Royal Bride to Be...

3 - عروس Cartier الملكية

تحتفي دار Cartier بأحجار كريمة فريدة واستثنائيّة، وببراعتها الحرفيّة والراقية، من خلال مجموعتها الملكية حيث تفرض هذه الدار وجودها المهيب في كل مناسبة ملكية، وهي استحقّت عن جدارة لقب «ملك المجوهرات وصائغ الملوك»، فصفة الملوكية تلازمها في كل جوانبها، سواء الجودة،

أم عظمة التصميم، أم كمال النتيجة. اخترت لك عقد مرصع بالألماس مع خاتم وحلق من المجموعة الملكية يتوجك أميرة في يوم الأحلام.

A Royal Bride to Be...

A Royal Bride to Be...

A Royal Bride to Be...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار