أزياء المشاهير في الهالوين 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
أزياء المشاهير في الهالوين 2022

في كل عيد هالوين، يأتي المشاهير بأزياء الهالوين الخاصة بهم وعلى الرغم من أن العطلة الرسمية لعيد الرعب يكون يوم 31 أكتوبر، لكن يظل الاحتفال طوال الأسبوع  وقد رأينا بالفعل حفنة من النجوم يشاركون اللمحات الأولى من أزيائهم، بشكل عام، إنهم يميلون إلى أزياء ساحرة وبراقة وبالطبع مرعبة.

على الرغم من أن عيد الهالوين هو يوم واحد فقط، لكن هذا لن يمنع معظم الناس من الاحتفال به حتى نهاية الأسبوع، بداية من عارضة الأزياء هايدي كلوم الشهيرة إلى عائلة كارداشيان جينر المعروفة على الإطلاق، أصبحت أزياء الهالوين الخاصة بالمشاهير أكثر تعقيداً على مر السنين ويسعد النجوم دائماً بمفاجأة المعجبين.

ميغان فوكس بشخصية باميلا أندرسون

ارتدت ميغان فوكس مثل باميلا أندرسون وخطبها Machine Gun Kelley في دور Mötley Crüe عازف الدرامز تومي لي، كرر الزوجان تجسيد الزوجين في حفل تكريم لافتتاح فندق وكازينو هارد روك في لاس فيغاس في عام 1995، هذا الثنائي، كما هو الحال دائماً، يشع الرومانسية.

كيم كارداشيان بشخصية Mystique

اختارت نجمة تليفزيون الواقع وسيدة الأعمال كيم كارداشيان Kim Kardashian شخصية البطلة الخارقة في فيلم  سلسلة أفلام X-Men المعروفة باسم Raven Darkholme والمعروفة أيضاً باسم Mystique.

كايلي جينر بشخصية عروس فرانكنشتاين عام 1935 

أشادت الأخت الصغرى لكيم كارداشيان وسيدة الأعمال كايلي جينر بفيلم عروس فرانكنشتاين عام 1935 من خلال ارتداء العديد من الإطلالات التي ظهرت في الفيلم، بما في ذلك فستان لدار أزياء جان بول غوتييه صمم خصيصاً من قبل مصمم الأياء جلين مارتنز لترتديه كايلي جينر في الهالوين وفي صور أخرى اختارت كايلي شخصية Elvira في فيلم Mistress of Darkness.
 

عارضة الأزياء كيندال جينر بشخصية فتاة الكاوبوي Jessie

اختارت عارضة الأزياء Kendall Jenner مظهراً غير متوقع إلى حد ما حيث ظهرت بشخصية فتاة الكاوبوي Jessie من فيلم Toy Story.
 

باريس هيلتون بشخصية الأنمي Sailor Moon 

احتفلت باريس هيلتون بعية الهالوين بمحاذاة شخصيات الأنمي التي كانت تعشقها في طفولتها وارتدت زي Sailor Moon عندما أقامت حفلة Casamigos Halloween في بيفرلي هيلز وفي حفل آخر أردت أزياء شرطية جذابة.

ليزو بشخصية مارج سيمبسون

اختارت المغنية ليزو أيضاً شخصية كرتونية وتحولت إلى مارج سيمبسون من سلسلة الأفلام الكرتونية الشهيرة The Simpsons، حيث قامت بعمل مثير للإعجاب بلون البشرة والشعر.

مغنية الراب الأمريكية Latto بشخصية العروس Emily

تحولت مغنية الراب الأمريكية Latto إلى شخصية العروس Emily من فيلم الكرتون Tim Burton"s Corpse Bride for Halloween.

المغنية Monáe بشخصية المغنية الفضائية Diva Plavalaguna

قامت Monáe بتحميل مقطعي فيديو على Instagram، وكانت ترتدي زي شخصية المغنية الفضائية Diva Plavalaguna، الكامل باللون الأزرق ومخالب من الرأس إلى القدمين من الفيلم الكلاسيكي "The Fifth Element" بطولة بروس ويليس وكريس تاكر وميلا جوفوفيتش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار