دار Longines تحتفل بالأناقة البريطانية في بطولة Royal Ascot

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2017
دار Longines تحتفل بالأناقة البريطانية في بطولة Royal Ascot

تحتفل دار الساعات السويسرية لونجين هذا الأسبوع بالأناقة البريطانية التي تميّز الاجتماع الملكي الشهير في أسكوت، بإعتبارها ضابطة الوقت الرسمية وساعة الحدث الرسمية. حيث شهد يوم السباق ثلاثة أرقام قياسية في Queen Anne Stakes، Coventry Skates وSt James’s Palace Stakes.

 تلقّى أصحاب الخيل Lady Aurelia، الفائز في سباق King’s Stand Stakes، ساعة أنيقة بتوقيع لونجين تسلّموها شخصيًا من دوق ودوقة كامبريدج. وقدّم نائب رئيس لونجين ورئيس التسويق الدولي خوان كارلوس كابيلي ساعة للفارس Stevie Donohoe الفائز في سباق Coventry Stakes. أما صاحب الخيل Rajasinghe، مدرّبه والمساعد فتلقّوا أيضاً ساعة من لونجين. وقد أضاف بطل رياضة التزلج على الجليد النرويجي Aksel Lund Svindal وعضو أسرة لونجين منذ العام 2007 لمسة مميّزة على يوم السباق المُنتظر.

تُعدّ لونجين التي احتفلت العام الماضي بالذكرى العاشرة لتعاونها مع أسكوت، ضابطة الوقت الرسمية وساعة الحدث الرسمية لبطولة Royal Ascot. شهد هذا الحدث ظهور الأناقة البريطانية الكلاسيكية كذلك النماذج الجديدة ضمن مجموعة "لونجين ماستر" المتميّزة بموانئها الزرقاء المزدانة بأنماط أشعة الشمس. تتماشى هذه  الألوان المتباينة مع جوهر المجموعة التي تضمّ أقطار عدّة تناسب معاصم الرجال والنساء على حدّ سواء.

يعود شغف لونجين لرياضة الفروسية إلى أكثر من قرن عندما أنتجت الدار السويسرية كرونوغرافاً في عام 1878 والذي أصبح بعد ثلاث سنوات أداة قياس الوقت المفضّلة لدى الحكّام والهواة في حلبات السباق في نيويورك. في عام 1912، شاركت الدار السويسرية للمرة الأولى في بطولة دولية لفقز الحواجز. اليوم، يشمل التزام لونجين برياضة الفروسية سباق قفز الحواجز، "الفلات ريس"، "الايفنتنغ"، القيادة والترويض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار