STELLA McCARTNEY تطرح مجموعة ربيع 2021 للملابس الجاهزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021 آخر تحديث: الإثنين، 19 أبريل 2021
STELLA McCARTNEY تطرح مجموعة ربيع 2021 للملابس الجاهزة
مقالات ذات صلة
مجموعة Tommy Hilfiger لخريف 2021
مجموعة Saint Laurent لشتاء 2021
مجموعة Max Mara Atelier لخريف 2021

لقد تم استلهام الوحي لموسم ربيع 2021 من امرأة ستيلا ماكارتني STELLA McCARTNEY النموذجية، العفوية ولكن الراقية في الوقت ذاته، تمت ترجمة هذه الصفات من خلال مانيفستو A to Z، أبجدية الدار الخاصة.

يعبر هذا المانيفستو بجرأة عن علامة دار ستيلا ماكارتني STELLA McCARTNEY- فهو بمثابة مخطط يرسم طموحاتنا المستقبلية، وخريطة حمض الدار النووي. تعيد المجموعة الفريدة إضفاء الحيوية على إطلالات Stella الأيقونية، وتقوم في الوقت ذاته بتحديث السمة العفوية والحرية الطبيعية والأنثوية المعاصرة التي لطالما كانت بمثابة السمات التي تميز العلامة، حيث تقدم إطلالات عملية متوازنة مع شاعرية عفوية و جذّابة و تضارب متنافر في الخطوط الخارجية للتصاميم. 

مجموعة ربيعية من STELLA McCARTNEY  للحجر الصحي

لقد ولد مانيفستو A to Z خلال فترة الحجر، والتي كانت بمثابة لحظة للتأمل وفرصة سمحت لعائلتنا وفريقنا من القوى المبدعة أن يقوموا بالتفكر والبحث، ومعاينة مقاربتنا لعملنا فأتاحت العودة إلى العالم بعد استخلاص معنى جديد. يمثل كل واحد من حروف الأبجدية الـ 26 حواراً يلهم سرداً تكمن خلفه القيم، يحدد منحى العلامة عبر جميع قطع المجموعة ويعزز من الأنوثة المفعمة بالثقة. 

ألوان مفعمة بالحياة من STELLA McCARTNEY لربيع 2021

يمتاز النسق اللوني للمجموعة بالحيادية، في حين أن الدرجات اللونية مستوحاة من الطبيعة، بدءاً من الأزرق والرمادي الباهت، إلى الجملي والبيج، ولون الشوفان و تدرجات الوردي الناعم، تتخللها مسحات من الأسود والأبيض. بينما تنبثق اللمسات المفعمة بالحيوية من درجات الاحمر القوي، أناقة السهرة المتجسدة من خلال الذهبي المعدني، والألوان المائية النابضة بالحياة وطبعات الأزهار ثنائية اللون. تتوّج المجموعة بلمسات من الفراء الصناعية بلون الغزال الغني ولون القهوة، ممّا يضفي لمسة من الحميمية على الإطلالات. 
تعكس المجموعة الفريدة المصممة بوعي بيئي الروح النضالية بجدارة، من خلال تناقضات وتركيبات صعبة. يتم التركيز على رؤية إعادة التدوير من خلال قطع مرقعة تم إصدارها بنسخ محدودة تم استخدام أقمشة معاد تدويرها ومعاد توظيفها في إنتاجها بما في ذلك أوفرول  من الجينز مصنوع من الأصبغة الأرشيفية، في حين تبرز الحرفية العالية من خلال معطف ربيعي من الفراء غير الحيوانية بطول يصل الركبة يجسّد الحد الأقصى من الجاذبية بفضل قلة النفايات التي خلفتها عملية إنتاجه. تتواصل روح المزج من خلال الطبعات المستوحاة من الطبيعة وقطع التريكو المحاكة بطريقة ضخمة وإضفاء لمسة من النعومة من خلال دمج الدانتيل في تلك الإطلالات. 

تعدّ الروح الحرة والعفوية لوالدة ستيلا وملهمتها ليندا مصدر الوحي الذي استُمدت منه الألوان المائية الزاهية وطبعات الورود أحادية اللون التي تغطي كل من أفرول وفستان ميدي القصير، الذي يعتبر قطعة محورية لهذا الموسم. في حين تم تصميم فستانين اثنين بطريقة واعية من خلال استخدام أقمشة حريرية تمت إعادة توظيفها بالإضافة إلى استعمال الفيسكوز صديق للغابات دون ترك أي أثر على المناخ، كما تم نسج الفستانين باستخدام قماش تول شفاف لإضفاء شعور بالحركة والخفّة. كذلك تم إدخال دينيم COREVA™ المطاطي القابل للتحلل، الذي يعتبر خيار بيئي واعٍ آخر، عبر قطع الجينز وjumpsuit عمليّة، بينما يقدم معطف بطبعة جلد البقر مظهراً خارجياً هندسياً ومميزاً في آن.

قطع مميزة في مجموعة STELLA McCARTNEY لربيع 2021

تعبيراً عن الأنوثة المعاصرة، يضفي فستانا اللاميه الذهبيان القصيران بمظهرهما الأرشيفي طابعاً فخماً على الإطلالات المسائية، عبر إعطاء أحدهما شكلاً خارجياً مميزاً كالمعيّنات الألماسية المزدوجة، ومنح الفستان الثاني مظهراً أكثر أنوثة. أعيد إضفاء الحيوية على خياطة ستيلا البريطانية العريقة عبر بدلات باللون الرمادي الفاتح مصنوعة من صوف ZQ الضخم، وبناطيل بقصات رجالية carrot عالية الخصر، وسترات منسدلة بصف أزرار منفرد. بناءً على هذه الازدواجية بين ما يعتبر ذكورياً أو أنثوياً، تتجلى امرأة Stella في فستان أسود تحت الركبة من مزيج الفسكوز، بأكمام ضخمة دراماتيكية تتدلى أسفل حافة الفستان المرتفعة.

أمّا فئة التريكو لربيع 2021 فقد تمّت من خلالها إعادة إلقاء النظر على أكثر الإطلالات الكلاسيكية في تاريخ Stella ، مع إعادة تصور للحياكة البريطانية التقليدية المجدلة cable knits بوعي معاصر عبر استخدام الصوف المستدام. صُنعت قطع تريكو intarsia السميكة بألوان الطيف عبر أشكال ثلاثية الأبعاد من خلال التصميمات المستوحاة من الطبيعة والتطريز مع التركيز على مظهر الحياكة اليدوية تكريمًا لهذه الحرفة الخالدة. تعمل الحياكة الناعمة والمحدودة على إضفاء نقلة نوعية على المظهر الرياضي عند دمجه مع بوستيه مطرزة مستوحاة من الإطلالات الكلاسيكية تحاكي بشكل شاعري وتضفي لمسة معاصرة على دبوس الشعر التقليدي.

بدل البحث بشكل دائم عمّا هو جديد، يحثنا مانيفستو A to Z على إعادة النظر في أكسسسواراتنا الشهيرة بنظرة جديدة وإعادة ابتكارها. حيث تغدو حقيبة Falabella النباتية الشهيرة نقطة محورية مجدّدا في موسم ربيع 2021، فتبرز من خلال تصميمين جديدين الأول مشعث بلون فراء الغزال والآخر رمادي فاتح وبني بلون الـbiscotti ، كما تمت إعادة تخيلها بنسخة من الكروشيه العاجي. 

استكمالًا للقصة التي كتبت بدايتها في موسم شتاء 2020، تمّ منح حذاء Zipit ذو المظهر الـpunky تحديثًا ملائمًا للموسم من خلال بوت ربيعي بكعب وحذاء مدبب مفتوح عند الكاحل مزود بإبزيم صغير ناعم يتنافر مع السحّاب المميّز لحذاء Zipit. من التصاميم الاخرى المستمدة من المواسم السابقة، يعود حذاء Emilie على شكل جزمة ما فوق الركبة، في حين تمّـت إعادة تخيل حذاء Elyse ذو الكعب البلاتفورم عبر تصميم صيفي راق من خلال صندل من طراز الـgladiator. تمّ ابتكار جميع أحذيتنا من جلود نباتية بديلة وفخمة، خالية من القسوة. 

اكسسوارات أنيقة في مجموعة STELLA McCARTNEY لربيع 2021

أمّا مجموعة الحلي لموسم الربيع فتشمل لمسات متنافرة من اللؤلؤ والأزهار، ممّا يربط المرأة التي ترتديها بالطبيعة الأم. 

من خلال تبني رؤيا أخلاقية في جوهرها، تروي مجموعة ربيع 2021 أيضًا قصة استدامة عبر نسخ محدودة من قطع تم جلب المواد المستخدمة في إنتاجها بشكل كامل من أقمشة قديمة مخزنة في المستودعات. وكجزء من التزامنا بصناعة الأزياء بشكل واع، تضم المواد المعاد توظيفها الفيسكوز صديق الغابات، صوف الكشمير المعاد تدويره، صوف ZQ معروف المصدر، و بدائل نباتية لجلود الحيوانات خالية من القسوة، بالإضافة ‘إلى فراء KOBAⓇ المصنوع من منشأ نباتي والقابل لإعادة التدوير. ولأن كل خطوة أثر ملموس، فقد تمّ تصنيع جميع أقمشة الجيرسي والدنيم من القطن العضوي- مع استخدام قماش جينز COREVA™ المطاطي القابل للتحلّل في صناعة بعض القطع.