مجموعة Stella McCartney ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022
مجموعة Stella McCartney ريزورت 2023

قدمت ستيلا مكارتني مجموعة ريزورت 2023 تعبيراً عن البرية لإعادة البناء وتحويل مساحات شاسعة من مزرعتها العضوية في الريف الإنجليزي إلى ملاذ للغرير والقنافذ والأرنب البري والغزلان، إنها تسمح للتيارات بالتدفق والانحناء أينما تشاء وتسمح للطبيعة بأن تأخذ مجراها.

مكارتني هي المديرة الإبداعية لعلامتها التجارية الخاصة وأبرز مؤيدي الاستدامة في الموضة، لقد كانت تدافع عن موضوع إعادة التدوير عن طريق عالمة الطبيعة البريطانية ميريام روثشيلد (الملقبة بملكة النحل) وتضع بعض مبادئها موضع التنفيذ في مجموعاتها.

تفاصيل مجموعة Stella McCartney ريزورت 2023

  • جاء الموقف الطبيعي من خلال مجموعة من المطبوعات الحيوانية والأسلوب الإنجليزي والحواف غير المكتملة، حيث تم تجميع سترة خيطية من الزهور الكروشيه يدوياً في إيطاليا.
  • تم قص حواف الفساتين الطويلة والمشرقة إلى طيات مستوحاة من مغسلة سيارات مزركشة، بينما كانت أسلوب البروديري الإنجليزي في كل مكان في المجموعة، على البلوزات أو التنورة القصيرة أو على شكل عصفورين صغيرين تطفو على جانبي بلوزة بيضاء بأزرار.
  • تتجول الحيوانات الصغيرة الأخرى بحرية: كانت هناك طيور ذات ألوان زاهية ترتدي فستاناً أسود قصيراً ومجموعة حيوانات من الأرانب والقنافذ والغزلان الصغيرة على قميص بأكمام تشبه الصندوق وتنورة قصيرة.

  • كانت هناك قطع أيضاً لسكان المدن، بما في ذلك بدلة الترتر من مادة البولي فينيل كلوريد لأولئك الذين يتسمون بالشخصية الجريئة مع جاكيت جلدي بياقة دائرية وفساتين وقمصان علوية مثيرة.

الربيع هو الموسم المفضل لمكارتني: فهي تحب روح الطبيعة القتالية وقدرتها على الاستمرار والمضي قدماً قالت المصممة عن المجموعة في بيان صحفي لها، التي أمضت معظم حياتها في المساعدة من خلال النشاط في مجال حقوق الحيوان والبحث المكثف في المواد المستدامة، "إنه وقت يبعث على الأمل".

تضمنت مجموعة ريزورت 2023 هذه الحقائب والأحذية الرياضية المصنوعة من نفايات العنب، في يوليو، ستصل حقيبة Frayme Mylo، المصنوعة من Mycelium، جذور الفطريات الشبيهة بالويب، إلى المتاجر لأول مرة، مما يجعلها فخورة جداً ومتعطشة جداً لمزيد من الابتكار.

ملخص مجموعة Stella McCartney ريزورت 2023

يتخلل تفاؤل المصممة الطبيعي هذه المجموعة التي تم تصويرها في وحول مصنعها البيئي في نوفارا بإيطاليا، لدى مكارتني سبب للشعور بالإيجابية، حيث ذكرت أن 85 ٪ من المجموعة تم إنتاجها بشكل مستدام وهو رقم قياسي داخلي، من بين التطورات هنا الحقائب والأحذية الرياضية المصنوعة من جلد العنب وهي مادة تم إنشاؤها من نفايات العنب التي يتم إنتاجها في عملية صنع النبيذ والتي تتوفر بسهولة أكبر من البديل الجلدي الميسيليوم الذي تدعمه أيضاً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار