مجموعة Stella McCartney ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
مجموعة Stella McCartney ريزورت 2022

أزياء عصرية وأنيقة تحاكي نظام الاستدامة في عالم الموضة بهذه التفاصيل كشفت دار أزياء Stella McCartney ستيلا مكارتني عن مجموعة ريزورت 2022. حيث كانت المجموعة أكثر من رائعة ليس لأنها تحمل بداخلها مصدر وحي مميز وفي نفس الوقت يمكن أن تمنح المرأة مظهر أنيق.

امرأة Stella McCartney تعود للماضي

حيث كانت مجموعة أزياء Stella McCartney ريزورت 2022 مميزة للغاية والتي كانت مستوحاة من حقبة الألفينات بشكل واضح التي امتزجت مع أسلوب ستيلا مكارتني الأنيق. ولكن امتزجت كل هذه الأشياء مع تفاصيل الكورسيه الملابس الرياضية بشكل أكثر من رائع.

اهتمت أيضاً Stella McCartney خلال مجموعة ريزورت 2022 بالتعبير عن الفتاة التي ترغب في الاحتفال. ولأن أغلبنا كان يشعر باليأس في فترة العزل من الخروج والاستماع إلى الموسيقى الصاخبة والاحتفال. حيث جاءت تلك الفتيات معبرون عن شعورنا الداخلي وأنهم يعيشون اللحظة ويستمتعون بها في مكان نحن نحلم أن نصل إليه قريباً.

تم التركيز في هذه المجموعة عن صنع أزياء من مواد صديقة للبيئة بنسبة 71%. وهذا الأمر متعلق بكافة الأزياء وحتى الإكسسوارات وظهر هذا بوضوح عندما تم تقديم حقيبة Frayme الجديدة المصنوعة من الجلد النباتي.

مجموعة أزياء Stella McCartney ريزورت 2022

ظهرت مجموعة أزياء Stella McCartney ستيلا مكارتني ريزورت 2022 بقصات عصرية أنيقة. ولكن أكثر ما كان ملفت للنظر أن سيطرت عليها الأزياء الرياضية ممتزجة مع الكورسيه بشكل واضح.

  • تم تقديم التوب على هيئة كورسيه بشكل أكثر من رائع بحيث يمكن أن يكون اختيارك في الإطلالات الكاجوال.

  • ظهرت التوب الرياضي الذي يذكرنا ببدلة الغطس بتصميمها الشهير الذي يمكن أن يضيف للمرأة مظهر عصري جذاب.

  • تم تقديم موديلات البنطلونات الرياضية الواسعة بتصميم عصري رائع يمكن أن يلائم امرأة اليوم والذي كان مستوحاة من فترة الألفينات.

  • لفت أنظارنا تقديم البليزر مع الكورسيه بشكل عصري غير تقليدي يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة الجريئة التي تبحث عن مظهر ملفت.

تحدثنا من قبل عن ظهور البنطلونات الرياضية مع المجموعة بشكل جذاب ولكن تم تقديم إلى جانبها الشورت القصير المنتفخ بطريقة غير تقليدية مع بعض تفاصيل الدانتيل التي يمكن أن تمنح المرأة لمسة من الأنوثة. كما تم التركيز على تقديم البنطلونات الواسعة والضيقة عند منطقة الكاحل مع أجزاء من أقمشة الدانتيل.

ظهرت التنورة الجلد القصيرة بالقصة المستقيمة بشكل جذاب يمكن أن يمنح المرأة مظهر رائع. كما لفتت أنظارنا تقديم التنانير القصيرة بالقصة المستقيمة دون أن تحدد شكل القوام مع أطراف من أقمشة الدانتيل بطريقة مليئة بالأنوثة.

سيطرت السترات الرياضية على المجموعة بشكل كبير فظهرت بموديلات قصيرة إلى جانب تقديم المعاطف الطويلة بتصميم مزيج بين الطابع الرياضي والكورسيه بشكل غير تقليدي لم نراه من قبل. كما لفتت أنظارنا المعاطف الواسعة الطويلة بشكل كبير على مدار المجموعة بدرجات زاهية ومحايدة.

فساتين ستيلا مكارتني 

كانت الفساتين الـ Sleeping dress من أكثر الموديلات التي سيطرت على مجموعة Stella McCartney ريزورت 2022، ولكنها جاءت بأقمشة براقة وتفاصيل دانتيل مليئة بالأنوثة. إلى جانب ظهور موديلات الفساتين ذات الطابع الرياضية الواسعة التي تم تحديد الخصر بحزام عريض بتصميم رياضي.

سيطرت بقوة موديلات الفساتين الضيقة بتصميم الـ Drawstring dress على مجموعة أزياء Stella McCartney ريزورت 2022. كما كانت موديلات الفساتين التي أتخذت شكل الكورسيه هي الأكثر ظهوراً.

إكسسوارات Stella McCartney

كانت الجوارب المطبوعة هي أكثر ما لفت أنظاري خاصة وأنها تميزت بدرجات زاهية وجذابة. وقد تم تقديم الأحذية ذات المقدمة المدببة التي تتميز بأربطة على الكاحل بشكل كلاسيكي مختلف عن ما هو معتاد. إلى جانب ظهور الصندل الـ Flatform sandals الذي يتميز بأربطة مزدوجة.

تم التركيز على تقديم الـ Combat boots بتصميم عصري جذاب ضمن المجموعة بدرجات الأبيض والأسود.

ظهر تصميم جديد من حقائب Stella McCartney بمجموعة ريزورت 2022. حيث كان موديل Frayme bag هو التصميم الجديد من حقيبة Falabella الكلاسيكية والتي تم تصنيعها من الجلود النباتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار