مجموعة Stella McCartney ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 آخر تحديث: السبت، 07 أكتوبر 2023
مجموعة Stella McCartney ربيع وصيف 2024

أخذت ستيلا مكارتني Stella McCartney عرض أزيائها الربيعي في الهواء الطلق إلى أحد شوارع باريس مع إطلالة على برج إيفل وأكشاك السوق المليئة بالمنتجات المستدامة حيث قدمت مجموعة من القطع الأنثوية والسراويل اللامعة.

أصبحت المصممة البريطانية ستيلا مكارتني مرادفة للأزياء المستدامة التي تضع البيئة في الاعتبار، يجمع أسلوبها بين الخياطة الراقية والتصميمات المريحة في خزانة ملابس يومية وتتطلع إلى مجتمعها الواسع لربيع وصيف 2024، سارت العارضات على المدرج على الرصيف مستعرضات الفساتين القصيرة والعبايات المنتفخة وبدلات الجاكار الذهبية وطبعات الأزهار الملونة والمعاطف الخلفية وأحزمة الخصر، مع دبابيس مزينة بقطع مرايات من تصميم الفنان التشكيلي أندرو لوغان مما أضاف المزيد من اللمعان.

مجموعة Stella McCartney ربيع وصيف 2024

  • أطلقت المصممة على عرضها اسم "السوق المستدامة التي تقودها حلول ستيلا"، أشارت المصممة إلى المدرجات الموجودة خلف العرض والتي عرضت مجموعة من أكشاك لبائعين، يعرضون الأقمشة المصنوعة من الأعشاب البحرية والتفاح والزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها والمجموعة السابقة من ملابس الأطفال ومنتجات التجميل من شركة LVMH المملوكة لـ(LVMH.PA).
  • استبدلت ستيلا مكارتني سوق Marché Saxe-Breteuil الباريسي بسوق مستدام مليء بالبائعين الدوليين، من الطعام إلى المنسوجات، عكس العرض المكون من 21 كشكاً موضوع مكارتني لربيع وصيف 2024، حيث روجت للمواهب الناشئة وذات الرؤية،المجموعة مصنوعة من مواد معاد تدويرها بنسبة 95%، مما يسمح للمصممة بالعودة إلى جذورها بينما تستكشف تاريخ عائلتها الموسيقى والأزياء.

أكثر ما يميز مجموعة Stella McCartney ربيع وصيف 2024

  • تم تطويل وتقليص التصميمات الدرامية للبدلات الرسمية على المدرج، حيث ظهرت لأول مرة معاطف ذات طيات صدر متطابقة مع قمصان مكشكشة وأجزاء سفلية صغيرة. 
  • طارت الفساتين والقمصان خفيفة الوزن عكس الريح، لتخلق تصميمات منتفخة بهالة ملائكية.
  •  تم توجيه أنماط حياة موسيقى الروك آند رول لوالد ووالدة ستيلا ماكرتني للمنغي بول ماكارتني بول وزوجته ليندا مكارتني إلى قطع مستوحاة من الفرق القديمة، مما أدى إلى تعاونها مع الفنان الياباني هاجيمي سوراياما لإنتاج رسومات حصرية.
  • وفي أماكن أخرى، أكملت المجموعة الفساتين الزهرية وأزياء الجينز الهجينة وسترات الدراجات النارية كبيرة الحجم، إلى جانب الإكسسوارات الجلدية النباتية مع تفاصيل مستوحاة من العنب.

  •  أطلقت مكارتني لأول مرة حذاء "S-Wave Sport Trainer" الجديد في كل إطلالة والذي يتميز بجزء علوي مدبب مع أربطة متقاطعة من مواد معاد تدويرها.

ملخص مجموعة Stella McCartney ربيع وصيف 2024

  • تصف العلامة التجارية مجموعة Stella McCartney ربيع وصيف 2024  بأنها "دراسة في الأسرة والحرية والسيولة "استكشاف جذور ستيلا في الموسيقى وعلاقة والديها وخزائن الملابس المشتركة والرعاية التي غرسوها فيها تجاه البشرية".
  •  تستخدم مكارتني هذا الإطار لإعادة النظر ليس فقط في ذكرياتها الخاصة عن استعارة ملابس والديها (واستعارة ملابس بعضهما البعض) ولكن أيضاً في أرشيفها، لسحب التصميمات التي لا تتأثر بمرور الزمن لخلق شيء "انتقائي" و"دائم الشباب" وهذا "يطمس الخطوط الفاصلة بين الجنسين والأجيال" وفقاً لملاحظات العرض: جسدت هذا من خلال المعاطف المقلمة وبدلات مصممة خصيصاً وقمصان مكشكشة وبدلات داخلية مرصعة بالماس وحياكة كروشيه وفساتين منتفخة وسترات جلدية. 
  • إن الابتكار المادي الذي تقوم به علامات تجارية مثل Stella McCartney أمر مذهل ومثير للإعجاب، إذا كنتِ في السوق لشراء، على سبيل المثال، بنطلون جينز فضفاض للاستخدام اليومي أو سترة سوداء، فمن المدهش أن هناك خيارات لا تأتي فقط مع حسن النية في مجال الاستدامة ولكن هناك مصممين يتعاملون معها كمعيار قياسي، إنها تضع خريطة الموضة على مستوى مختلف تماماً. 

  • والحقيقة هي، في نهاية المطاف، أن دورة الاستهلاك تفوز دائماً في الموضة والعميل يريد التجديد، لذلك، ستكون هناك نسخة محدثة من النمط المألوف وإعادة تفسير للتصميمات الأرشيفية الخاصة بستيلا ماكرتني وأسلوب ألوان جديد لأكثر القطع مبيعاً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار