Swarovski تحتفل بمرور 125عاماً بتقديم مجموعتها لخريف 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
Swarovski تحتفل بمرور 125عاماً بتقديم مجموعتها لخريف 2020
مقالات ذات صلة
صيحات الاكسسوار لربيع 2021 من منصات عروض الأزياء
Damas تطلق مجموعة مجوهرات "القصر"
دليلك الكامل لموضة مجوهرات الخريف والشتاء

اخترع دانيال سواروفسكي ماكينة تقطيع الكريستال المبتكرة، منذ خمسة أجيال، عندما أسَّس شركة سواروفسكي Swarovski في عام 1895ومنذ ذلك الحين، تُلقي كريستالات سواروفسكي بضوئها على العالم وتشع تألقاً حقيقياً ولا تزال روح سواروفسكي الأصلية متمسكة بهويتها، على مر السنين، رغم تطور العالم وتدين أحدث مجموعة لعلامة سواروفسكي بالفضل إلى هذا الإرث الوافر.

يتجسد تراث سواروفسكي Swarovski وتقاليدها وما تمتاز به من حرفية صنع في مجموعة خريف 2020، التي تستحضر جوهر علامة سواروفسكي المتمثل في الأناقة والبراعة في استخدام الكريستال.

تلائم المجموعة جميع الأساليب والمناسبات والأطباع، وذلك بفضل قطعها بدايةً من القطع الكلاسيكية سهلة الارتداء المزدانة بلمسة عصرية ونهاية بالتصميمات الجريئة تماماً تعمل تصميمات المجوهرات العصرية، التي أضاف عليها فنانو سواروفسكي لمسة نهائية تنم عن المهارة وتشكيلة كريستالات سواروفسكي المتألقة والمقطوعة بدقة، على تمكين النساء حول العالم ليشعرن بمزيد من الثقة والجاذبية.

أبرز قطع المجموعة

TWIST تُضفي سواروفسكي لمسة متلألئة وراقية على صيحة المجوهرات الحلزونية المواكبة للموضة وتلتف الخطوط المنحنية المزدانة بتألق سواروفسكي الراقي حول الأصابع والمعاصم والرقاب، مما يضفي لمسة أنيقة وحيوية على الملابس اليومية. وتأتي تشكيلة الذكرى السنوية رقم 125 لتقدم تجسيدا مناسباً لجميع الأوقات للأسلوب الفريد باللون الأزرق المميز من سواروفسكي.

نصيحة الأسلوب: ارتدي خاتم Twist من تشكيلة الذكرى السنويةالـ 125 باعتباره قطعة مبهرة لإضفاء لمسة من تألق سواروفسكي الأزرق المميز.

TAHLIA

يفوح سوار Tahlia، الذي يجمع بين الأسلوب والخبرة، بمجموعة من الألوان النابضة بالحياة، حيث يأتي بألوان حيوية من الذهب المطلي والذهب الوردي والفضة المصقولة ويزخر بأوجه مُرصَّعة بكريستالات سواروفسكي متلألئة تتصدر المشهد بفضل أسلوب التقطيع المستدير الترصيع الأنيق للإطار، تعكس الدرجات اللونية المتلألئة لكريستالات سواروفسكي الضوء بشكل جميل وتضفي جاذبية نضرة ومناسبة لجميع الأوقات ومن بينها لون Vintage Rose الوردي ولون Aquamarine الأزرق واللون الذهبي.

TIME تواصل سواروفسكي Swarovski في إلهام عالم الموضة منذ عام 1895 وتضفي علامة سواروفسكي لمستها المميزة في كل موسم على أحدث الصيحات، وبالنسبة إلى الخريف فإنها تولي اهتمامًا لصيحة السلسلة الحلقية، يفوح كل من زينات كريستالات سواروفسكي الشفافة المتلألئة والمُرصَّعة بأسلوب Pavé وحلقات السلسلة الجريئة لعقد Time المحيط بالرقبة بالكامل بإطلالة جريئة متميزة ونظراً لأن الجرأة تتمحور حول التعبير عن تفردكِ، فإن الأقراط البيضاوية تتميز بعناصر قابلة للفك، حتى يمكنكِ التألق بأسلوبكِ.

نصيحة الأسلوب: يمكن ارتداء التصميم الجريء المستوحى من ثقافة البانك لإضافة جاذبية أو إضفاء بريق من التألق على الإطلالات غير الرسمية.

THE ELEMENTS 

جسد عقد The Elements العناصر الأربعة المتمثلة في الأرض والنار والهواء والماء في تصميمات مفعمة بالأنوثة وسهلة الارتداء، تشتهر سواروفسكي Swarovski بالجودة فائقة الدقة للعمل الذي يؤديه فنانوها، وتتميز تلك التصميمات بأسلوب Pointiage® المميز للعلامة التجارية؛ وهو أسلوب للترصيع اليدوي يحقق التدرج اللوني الأخاذ وتألق سواروفسكي المتميز. يتميز العقد متعدد الاستخدامات بزينات قابلة للفصل يمكن ارتداؤها بطرق متعددة، في حين يتألق خاتم الكوكتيل في تدرج مفعم بالحيوية لألوان كريستال سواروفسكي.

نصائح الأسلوب: ارتدي عقد The Elements كما هو أو أضفي عليه التغيير من خلال العناصر القابلة للفك حيث تدور فكرة هذه المجموعة حول إطلاق عنان التألق لتفردك.

تجمع مجموعة خريف 2020 من سواروفسكي بين ألوان كريستال سواروفسكي الجميلة والتصميم الإبداعي وحرفية الصنع الفائقة في مجموعة من المجوهرات والاكسسوارات المُصمَّمة لجعل النساء يتألقن حول العالم. تتوفر المجموعة على الموقع الإلكتروني Swarovski.com وفي متاجر سواروفسكي بدءً من شهر يوليو 2020.

لرؤية كيف ينسق الآخرون أسلوبهم المتألق، يُرجى زيارة منصة سواروفسكي #SparkDelight، لمعرفة المزيد عن عالم سواروفسكي، تابعنا على Instagram وFacebook أو تفضل بزيارة Swarovski.com.