نهى نبيل تحتفل بمرور 10 سنوات على شهرتها بنشر لقطات نادرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
نهى نبيل تحتفل بمرور 10 سنوات على شهرتها بنشر لقطات نادرة

نشرت نهى نبيل مجموعة من اللقطات، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات احتفلت من خلالها بمرور 10 سنوات على شهرتها على منصات التواصل الاجتماعي.

 وكشفت اللقطات عن ملامح نهى نبيل قبل الشهرة، كما ظهرت الفاشنيستا الكويتية وسط محبيها في لقطات أبرزت حجم شعبيتها.

 نهى نبيل قبل وبعد الشهرة

تضمن الفيديو مجموعة من اللقطات التي نشرتها الفاشنيستا الكويتية والتي أظهرتها بملامح مختلفة لاختلاف ملامحها ووزنها، ولكن تبقى نهى نبيل إلى الآن من أكتر مشهورات منصات التواصل الاجتماعي اللاتي حافظن على ملامحهن ولم تبدل عمليات التجميل أشكالهن.

ودونت نهى نبيل على مقطع الفيديو عبارة كتبت فيها: "بقالي 10 سنين مشهورة" في إشارة منها إلى أن هذه اللقطات تتضمن مجموعة من أهم لحظاتها قبل أن تصبح واحدة من أهم مشهورات السوشيال ميديا.

وتعتبر نهى نبيل واحدة من نجمات الكويت على منصات التواصل الاجتماعي وذاع صيتها بمجموعة من فيديوهات التجميل والمكياج التي كانت تنشرها عبر صفحتها الشخصية على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، لتصبح بعد ذلك نهى نبيل واحدة من الوجوه الإعلانية لعدد من الماركات الشهيرة، فضلا عن امتلاكها ثروة ضخمة.

 وتُظهر بعض اللقطات جزء من حجم ثروة نهى نبيل، فللفاشنيستا الكويتية غرفة مكيفة ومجهزة خصيصا للعتناء بحقائب يدها في منزلها، وذلك بسبب اهتمامها الشديد بالحقائب والتي اشترتها بمبالغ مذهلة، فنهى نبيل تشتهر بامتلاكها أكبر غرفة لحقائب اليد من أشهر الماركات في العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار