Balmain يستعين بدمية باربي في مجموعته لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
Balmain يستعين بدمية باربي في مجموعته لخريف 2021

بعد ظهور دمية باربي في تمثال كلوديا شيفر مرتدية فيرساتشي أو أخرى مستوحاة من جان ميشيل باسكيات، تمت دعوة Mattel’s Barbie الشهيرة للمشاركة في الحملة الإعلانية لمنزل فرنسي شهير آخر.

قام أوليفييه روستينج بوضع باربي وكين باللون الوردي والأزرق أيضاً في مجموعة DOLL FACE" Balmain" هي أحدث علامة تجارية للأزياء مرتبطة بشركة Mattel’s Barbie، هذه المرة لثلاث دمى CGI تعكس قناعات المدير الإبداعي Olivier Rousteing حول الشمولية.

ارتدى الاثنان من Balmain Barbies وواحد Balmain Ken، بدلات باغودا كتف في أول جلسة تصوير افتراضية للأزياء، متظاهرين أمام نفس الطائرات النفاثة التي تم استخدامها كدعم لمجموعة Rousteing المستوحاة من الطيران وفيلم خريف 2021 للمنزل الفرنسي.

قال روستينغ في مقابلة: "عندما كنت طفلاً، لم يكن لدي الكثير من الأمثلة لأنواع مختلفة من الجمال، لذلك أحببت فكرة إنشاء المزيد، لن أقول فقط الجمال المتنوع ولكن فقط الجمال المختلف" في وقت سابق من هذا الأسبوع.

Balmain Barbies

قال مصمم الأزياء روستينغ إنه لعب مع باربي عندما كان طفلاً وكان ينجذب بالطبع إلى مجموعة متنوعة من الملابس الخيالية ولكن أيضاً كوسيلة للانخراط في حياة البالغين ومع ذلك، فقد أبقى طريقة اللعب المفضلة هذه مخفية،قال: "أتذكر والدي لم يكن يريدني مع باربي في يدي وأعتقد أن هذا خطأ، لا تضغط على أي طفل لأنهم يريدون اللعب مع باربي، سواء كان فتى أو فتاة."

ظهرت دمية باربي وكين من Balmain بأزياء من اللون الوردي والأزرق، عمل ريتشارد ديكسون، رئيس شركة Mattel ومديرها التشغيلي، على توسيع صيغة التعاون والتحصيل الخاصة بباربي والتي تم دمجها الآن في CGI في Balmain.

قال ديكسون: "كل من الشراكات العديدة التي شاركت فيها باربي كانت بمثابة انعكاس للعصر ولقطة لثقافة البوب".

دمية باربي وكين من Balmain

وفقاً لما ذكره بالمان، كان مؤسس المنزل بيير بالمان يجمع القصاصات من أرضية متجر ملابس والدته في قرية سان جان دي موريان الواقعة في جبال الألب ليصنع أزياء للشخصيات الصغيرة التي ابتكرها وألقاها في المسرحيات ومن المفهوم أن بالمين لديها مشاريع أخرى مع شركة ماتيل في طور الإعداد.

هذا العام، جاء دور منزل بالمان للتعاون مع دمية ماتيل الشهيرة، مستفيداً من عرضه لخريف وشتاء 2021-2022 الذي أقيم بالقرب من طائرة تابعة للخطوط الجوية الفرنسية في مطار شارل ديغول، دعا المدير الفني أوليفييه روستينج اثنين من باربيز وكين، في نسخ تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر، يرتدون سترات الباستيل من بري مجموعة خريف 2021.

دمية Balmain"يسعدني أن أرى أن هذا الجيل الجديد من باربي يعكس حقًا تنوع جيش بالمان لدينا" ، يوضح أوليفييه روستينج "وتستند هذه الشراكة أيضاً إلى استراتيجيتنا في الاعتماد على أحدث التطورات الرقمية للتواصل بشكل أفضل مع كل من متابعي المنزل، مع المساعدة في فتح المزيد من أبواب عالم كان في السابق محجوزاً للقلة المتميزة ومحظوظ."

يعكس هذا التعاون بين Balmain و Mattel أيضاً "Théâtre de la Mode" وهو عرض متنقل للدمى المستوحاة من تلك التي تعود إلى القرن السابع عشر، للترويج للأزياء الفرنسية في نهاية الحرب العالمية الثانية، عندما كانت الأقمشة نادرة. أقيم هذا المعرض، بمبادرة من Chambre Syndicale de la Couture Parisienne، في باريس في الفترة من 28 مارس إلى 29 أبريل 1945 قبل السفر حول العالم.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء وصيحات الاكسسوارات، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار