SÌ ROSE SIGNATURE إصدار خاصّ للعام 2017

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2017 آخر تحديث: الأحد، 23 أبريل 2017
SÌ ROSE SIGNATURE إصدار خاصّ للعام 2017

كلّ شيء فيها آسر وساحر... فامرأة سيّدة متحرّرة، تشعّ فرحاً، شغفاً، وحياةً. إنّها حسّاسة وقويّة في آن معاً، تتمتّع بالتزام وعزم مبهرين، وتقول الـ"نعم" على الدوام للحياة، وللحبّ، ولذاتها. هي تلك المرأة التي يتمحور العالم من حولها، مع ما تمتاز به من حيوية وشجاعة، وأنوثة لا تعرف حدوداً. إنّها سيّدة معاصرة بكلّ معنى الكلمة، يجسّد حضورها الأساسيات الجوهرية.

هل ثمّة أفضل من الوردة لتجسيد الأنوثة المشرقة والمتعدّدة الجوانب؟ في كلّ ربيع، تُقدّم القارورة الخاصّة، الجديرة بالجمع من SÌ ROSE SIGNATURE إشادة بالأنوثة المرهفة والمشرقة.

SÌ ROSE SIGNATURE، قارورة راقية للغاية

زُخرف إصدار العام 2017 من قارورة SÌ ROSE SIGNATURE بشريط حريري، رقيق. فقد زُيّن باللون الزهري الناعم، وهو يعانق القارورة بشكل يحاكي فتحة العنق في فساتين الهوت كوتور الدرابيه الراقية والمثالية. أمّا وسطها الموسوم بختم من اللون الأسود كقطعة مجوهرات، يبرز بنعومة النقاوة الداكنة لغطاء العقيق اليماني مع قاعدة من الحلقات الذهبية المتلألئة.

SÌ ROSE SIGNATURE، عطر رائع يسهل تمييزه

عطر SÌ ROSE SIGNATURE EDP الذي لم يتغيّر منذ الإصدار الأوّل عام 2016، يعرض نفحة وردة مضاعفة، تفوح من خلال رائحة شيبر غير متوقّعة.

تنضمّ وردة مايو، وهي النفحة الجميلة التي تميّز عطر إلى الوردة التركية بنقاوتها الشهيرة في تداخل مرهف. وتضفي الحيوية على باقة الانتعاش القويّة والرقيقة في نفس الوقت، لمسات من البرغموت والمندرين. كما تتداخل رائحة فريزيا ناعمة مع أريج الكشمش العصاري Blackcurrant Neo Jungle Essence™.

في قلبه، تترك نفحتا الورد المركّزتان أثراً عطرياً فاخراً ومرهفاً. أمّا البتلات المتلألئة فتتعالى من خلال عبير زهرة السوسن وأريج العبقة المخمليّة المركّز.

ثمّ تفسح النفحات القاعديّة لشذا العنبر المركّز وأريج الفانيلا (Vanilla Pure Jungle Essence™) المجال أمام الرائحة الخشبية الناعمة للـ Orcanox™المعزّزة بلمسة من الباتشولي.

وتغمر أناقة غير ملموسة البشرة وتعزّزها كوشاح من الحرير.

SÌ ROSE SIGNATURE إشادة ببريق بتلات الورد والأنوثة.