خاص "ليالينا" حورية فرغلي تختار لون للعام الماضي وتكشف أمنيتها في 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
خاص "ليالينا" حورية فرغلي تختار لون للعام الماضي وتكشف أمنيتها في 2024

حوار: ولاء مطاوع

يبدو أن العام الماضي كان قاسياً بشدة على البعض، فقد وقعت فيه الكثير من الأحداث الصعبة التي كان بعضها مؤثراً للغاية، تحدثت النجمة حورية فرغلي في تصريحات خاصة لـ "ليالينا" عن انطباعها الخاص لعام 2023 وأمنيتها للعام الجديد 2024.

أمنية حورية فرغلي في 2024

الحرب على غزة أثرت في الكثيرين حول العالم، حورية فرغلي واحدة من الفنانات اللاتي عقبن على ما يحدث من حرب ودمار بالقطاع الذي سقط فيه آلاف الضحايا من النساء والأطفال، مؤكدة أن أمنيتها للعام الجديد 2024 لا تتخطى انتهاء كل هذا الدمار.

وقالت حورية فرغلي في تصريحها لليالينا: "إنها تتمنى للعام الجديد أن يكون عاماً يحمل السلام والمحبة وانتهاء الحروب للعالم متابعة: "أمنيتي أن تنتهي الحروب والدم وما يحدث في غزة، والعالم كله يسوده السلام".

رسالة حورية فرغلي للجمهور

ووجهت حورية فرغلي رسالة خاصة إلى الجمهور، متمنية أن يعم الخير والمحبة قلوب الناس هذا العام، وقالت مفصحة عن أمنيتها للناس هذا العام: "يا رب السنة دي تكون أحسن من السنين اللي فاتت وعدت".

حورية فرغلي تكشف أمنيتها 2024

لون العام الماضي 2023

حورية فرغلي اختارت لوناً خاصاً للعام الماضي 2023، موضحة أنه كان عاماً صعباً وشديد القسوة من الناحية الإنسانية، ولا يليق به لون آخر سوى اللون الأسود.

لحظات حورية فرغلي في 2023

عاشت الفنانة حورية فرغلي لحظات قاسية في عام 2023، منها استمرار معاناتها مع الألم والتعب الصحي، حيث كانت قد خضعت لعملية جراحية من المفترض أن تكون الأخيرة في مشوار استكمالها الإجراءات التجميلية التي بدأتها قبل عامين من أجل إصلاح التشوه الذي أصاب منطقة الأنف لديها بعد تعرضها لحادث على إثر سقوطها من أعلى الحصان قبل بضع سنوات وتعرضها لكسر في الأنف.

حورية فرغلي كتبت موضحة تعايشها مع الألم: "هكذا أنا.. أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي ألف وجه لا أشكو لأحد، الكتمان هو رفيقي للأبد، يا رب ما يكتب لحد الوجع يا رب، آخر عملية اللهم لك الحمد، أصعب وجع إنك تكون لوحدك في الوجع".

حورية فرغلي تكشف أمنيتها 2024

لحظات الوحدة الصعبة مرت أيضاً على حورية فرغلي خلال العام الماضي، والتي نتمنى أن تتخلص منها خلال العام الجديد، وكتبت موجهة رسالة لمن يحسدها على شهرتها قائلة: "إيه اللي الناس بتحسدني عليه، أنا قاعدة لوحدي، عندي كلب، ومعنديش صحاب، وتليفوني مبيرنش، بقرأ طول الوقت، عالآيباد طول الوقت، بنزل ألف التراك كل يوم، مبعملش أي حاجة في حياتي".

وتابعت: "مامي بتجيلي بتزورني، وبروحلها أزورها، بروح لبابي، أخويا كنت قاعدة معاه في السليمانية، بس هو طيار أصلاً دايما مش موجود ومسافر، رانيا صاحبتي جداً بس مبنشوفش بعض كتير لأنها في 6 أكتوبر وأنا هنا".

حورية فرغلي تكشف أمنيتها 2024

حورية فرغلي كشفت عن معاناتها من السحر أيضاً خلال العام الماضي، مؤكدة أنها تعرضت للإيذاء وتعطيل زواجها وإنجابها عن طريق استخدام هذا الطريق المحرم، مبدية أسفها على عدم اتخاذها خطوة الزواج في وقت سابق.

ومن ناحية أخرى كان الإعلامي العراقي نزار الفارس قد شارك فيديو وهو يرقص مع حورية فرغلي، وقتها ادعى البعض أنه تم خطبتها رسمياً له، إلا أن حورية نفت هذا الأمر تماماً، وكانت القصة عبارة عن حلولها ضيفة على برنامجه الحواري فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار