Tommy Hilfiger تحتفل بالتراث الأمريكي بمجموعة هيلفغر لخريف 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
Tommy Hilfiger تحتفل بالتراث الأمريكي بمجموعة هيلفغر لخريف 2020
مقالات ذات صلة
حيل سهلة لتبدين أكثر أناقة على الفور
أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة

أعلنت علامة تومي هيلفغر  Tommy Hilfiger المملوكة لمجموعة بي ڤي إتش والرائدة في عالم الموضة عن إطلاق مجموعة الخريف 2020 للرجال والنساء وتم تصميم المجموعة الجديدة بأعلى درجات الحرفية والدقة تحت عدسات أمريكية كلياً، حيث تمزج بين تأثيرات الطابع الأمريكي من الساحل إلى الساحل بموضة عصرية مفعمة بالمرح وتتوفر المجموعة الجديدة أونلاين على tommy.com ولدى متاجر تومي هيلفغر حول العالم.

بالنسبة لمجموعة النساء

يبدأ الموسم بطبعات رسم يدوي مستوحاة من الطراز القديم وجلود مقصوصة بالليزر وبطانيات بأشكال هندسية.

  • تم استيحاء تصميم اللحاف من التقاليد الأمريكية الغنية والقديمة من خلال دمج مجموعة من التفاصيل الرمزية في جميع الأنحاء.
  • تم تصميم الجاكيتات في هذه المجموعة من الجلد والشرلنج بمجموعة ألوان دافئة مستوحاة من السهول والصحاري الطبيعية قبل الانتقال إلى أضواء المدينة الرملية البيضاء والسوداء في الساحل الشرقي.
  • تنتقل المجموعة إلى المنطقة الغربية الوسطى، إذ تضم فساتين من قطعتين وملابس نوم منفصلة وبيجامات بخطوط عرضية مختلفة الحجم واللون متقاطعة على خلفية من الألوان الثابتة لتمنح التصميم جاذبية خاصة.
  • بالانتقال إلى أقصى الشرق، تحيي العلامة التجارية التصاميم التراثية الكلاسيكية الخاصة بها.

وفي نهاية الموسم، يترسخ حب تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger الطويل لموسيقى الروك أند رول ويتجسد بشكل قِطع جلدية سوداء بتفاصيل عصرية وحديثة تضم شعارات رمزية بطبعات الحيوانات والزينة المرصعة وقصّات الليزر.

بالنسبة لمجموعة الرجال

تفتتح تومي هيلفغر الموسم الجديد بتصاميم جاهزة للصحراء تتناغم مع لون التشينو. هنا يجتمعان عالمان من خلال إعادة تصميم مجموعة من العناصر بلمسة غربية.

  • وبالانتقال إلى المنطقة الغربية الوسطى، تضم المجموعة تصاميم ريفية بنمط كاروهات تجمع ما بين اللونين الأحمر والأخضر الغامق.
  • إضافة إلى التصاميم الرياضية البارزة في موسم خريف 2020 والتي تضم تيشرت بولو بخطوط طولية وتيشرت هوكي مخملية.
  • تحتفل الألبسة المطرزة بشعار نقش كلب الصيد بتأثير موسيقى الروك أند رول الراسخ لدى تومي هيلفيغر.

الأصدقاء والمتابعون للعلامة التجارية مدعوون للإنضمام للمحادثة عبر قنوات التواصل الاجتماعي باستخدام: #TommyHilfiger and @TommyHilfiger #TommyHilfiger.