بدور البراهيم تحتفل يوم التأسيس بإطلالة تراثية ساحرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
بدور البراهيم تحتفل يوم التأسيس بإطلالة تراثية ساحرة

نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بإطلالة تراثية ساحرة خطفت الأنظار.

اعتمدت بدور البراهيم في إطلالتها على الزي السعودي التراثي واحتارات لإطلالتها اللون البيج الفاتح، كما اختارت الفاشنيستا السعودية تسريحة شعر ناعمة منحتها لمسات جمالية مختفة.

بدور البراهيم بإطلالة تراثية

نشرتب بدور البراهيم مقطع الفيديو الذي وثق إطلالتها بعد أن شوقت الجمهور حول هذه الإطلالة بعبارة: "مستعدون لإطلالة يوم التأسيس".

نسقت بدور البراهيم إطلالاتها مع مجموعة من الإكسسوارات الناعمة التي زادت من جمال إطلالاتها كما زادت تسريحة الشعر من جمال إطلالتها حيث اعتمدت على الشعر الملموم من الأمام ومنسدل من الخلف وزينته بإكسسوارات شعر خفيفة منحتها لمسات خاصة.

إطلالة بدور البراهيم في يوم التأسيس:

تحرص بدور البراهيم دائما على الاحتفال بالأعياد الوطنية لبلادها، وفي كل مرة تشارك الفاشنيستا السعودية الجمهور بإطلالات تتماشى مع طبيعة اليوم الذي تحتفل به، خاصة الإطلالات التراثية التي توثق هوية السعودية والتي تتماشى أيضا مع ملامح بدور البراهيم وتمنحها لمسات جمالية مختلفة.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة الفاشنيستا السعودية وعبروا عن إعجابهم بإطلالاتها الناعمة وتباينت الآراء فبينما اعتبر البعض أن إطلالة بدور البراهيم أنيقة وساحرة رأى آخرون أنها كشفت عن تغير واضح في ملامحها حيث غير المكياج الذي استخدمته الفاشنيستا السعودية من ملامحها قليلا ليظن البعض أنها خضعت للتجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار