Trio يجمع صابر الرباعي وسعد لمجرد وريدوان: السهرة صباحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
Trio يجمع صابر الرباعي وسعد لمجرد وريدوان: السهرة صباحي

شوّق الفنان التونسي، صابر الرباعي متابعيه على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تريو Trio يجمعه والفنان سعد لمجرد والفنان ريدوان، من كواليس تحضيرات أغنية "السهرة صباحي"، المنتظر طرحها هذا الصيف.

Trio يجمع صابر الرباعي وسعد لمجرد وريدوان: السهرة صباحيوكشف صابر الرباعي، عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "انستغرام" جانب من كواليس التحضير للأغنية في الاستوديو، وكذلك كشف عن جزء من كلمات الأغنية، فنسمع بالإنجليزية So let’s celebrate our love ليرد الرباعي بالعربية "الليلة السهرة صباحي".

وظهر صابر الرباعي رفقة الفنان نادر خياط، المعروف فنياً باسم "ريدوان"، حيث كانا في كواليس التحضيرات للأغنية التي تحمل اسم "سهرة صباحي"، التي من المنتظر طرحها هذا الصيف.

وسرعان ما استقبل الفيديو الكثير من التعليقات والإعجابات خلال دقائق من نشره، وحصد أكثر من 50 ألف مشاهدة في الساعة الأولى من نشر الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)

وترك صابر الرباعي تعليقاً على الفيديو، يقول: "Trio السهرة صباحي بيني وبين ريدوان وسعد لمجرد"، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور.

من جانبه، شارك ريدوان الفيديو ذاته عبر "إنستغرام"، وعلق معبراً عن سعادته بمشاركة الجمهور التحضيرات للأغنية المقبلة والتي وصفها بالمذهلة مع إخوانه الأسطوريين صابر الرباعي وسعد لمجرد. وعلق ريدوان على الفيديو: "قريباً جداً، ترقبوا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RedOne (@redone)

ووفقا لتصريحات سابقة لصابر الرباعي، ولدت فكرة الأغنية "التريو" التي يشترك فيها مع ريدوان، وسعد لمجرد، عندما قدم له الملحن سليم عبد الله الأغنية فأعجبه اللحن والكلمة الملفتة، ليقترح بعد ذلك على ريدوان الاشتراك بها والاستعانة بصوت ثالث هو سعد لمجرد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)

من ناحية أخرى يضع صابر الرباعى اللمسات النهائية والأخيرة لألبومه الجديد والذى يضم مجموعة من الأغانى بين اللهجة التونسية والمصرية، ويتعاون فى الألبوم مع عدد من الشباب في صناعة الأغاني، ومنهم المطرب مدين والذي يتعاون معه لأول مرة في مشواره الغنائي، والشاعر الغنائي هاني عبد الكريم، كما يتعاون مع كل من المحلن وليد سعد، والشاعر الغنائي هشام صادق، والشاعر وليد الغزالي، والموزعين الموسيقيين كريم عبد الوهاب، وأحمد عبد السلام، وغيرهما.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال صابر الرباعي هي أغنية "المعطف"، من كلمات كريم العراقي، وألحان طلال، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت في 3 أيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار