، يوما مفتوحا للتوعيةبسرطان الثدي

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 ديسمبر 2018
، يوما مفتوحا للتوعيةبسرطان الثدي

تحت رعاية عطوفة مدير الأمن العام الاكرم  اللواء فاضل باشا الحمود نظم مالكي دراجات هارلي ديفدسون الاردن وبمشاركة عدد من سائقي الدراجات في المملكة وبحضور وسائل الاعلام المختلفة، يوما مفتوحا للتوعيةبسرطان الثدي 

حيث انطلق  ٢٠٠ دراج من مختلف المجموعات في المملكة من ضمنهم عدد من السيدات اللواتي يقُدن الدراجات النارية في جولة جابوا فيها معظم الشوارع المهم في عمان حاملين معهم إيمانهم باهمية الفحص المبكر للناس. ناقلين أهمية مشاركة الرجل قبل المرأة في التوعية عن هذا المرض الذي اصبح من السهل علاجه في حال تم الكشف عنه مبكرا.

هذا واشتمل اليوم على محاضرة توعوية حول أهمية الغداء وعلاقته بالإصابة بالسرطان واهمية الوقاية منه، بالاضافة الى اجراء الفحص السريري المجاني للسيدات، هذا وقامت عدد من السيدات الناجيات من هذا المرض بسرد قصتهن على الحضور كنوع من التشجيع للنساء والرفع من عزيمتهم . 

كما تهدف هذه الحملة التي نظمها أفراد المجموعة ومن بداية شهر أكتوبر بالعديد من الفعاليات المختلفة،  الى جمع التبرعات والتي تقام للسنة ٧ على التوالي لكي يعود رعيها في النهاية لمركز الحسين للسرطان والتي قدمت لهم على هيئة شيك مكتوب في آخر اليوم .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار