أبراج الخميس 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 العامة في الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 17 نوفمبر 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

كن على دراية بالتفاصيل التي تحتاج إلى القيام بها، لكن لا تشعر أنه يتعين عليك القيام بها جميعًا بنفسك. هذا هو الوقت المناسب لتفويض المسؤولية.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

لديك ميل لإخفاء مشاعرك الحقيقية، لكنك تشعر اليوم بالرغبة في قولها كما هي، وقد يؤدي هذا إلى ترسيخ وتقوية الرابطة الحالية أكثر من أي من الرموز الأكثر فظاعة لعاطفتك التي ربما تكون قد أظهرتها مؤخرًا.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

أفكارك رائعة لكن طريقتك في تنفيذها ليست فعالة جدًا. استخدم اليوم لتصبح أكثر تماسكًا. كن أكثر عملية. يجب أن يكون لديك فهم جيد لنوع التربة التي تعمل بها قبل أن تزرع البذور.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

نحن مسؤولون أمام أجسادنا. ما نأكله سيبقى معنا. ستشعر بما تتركه في جسمك لفترة أطول بكثير من الوقت الذي تستغرقه في تناوله. انتبه لهذه العملية وتعلم فوائد قول لا.

2. توقعات برج الثور اليوم

اهدأ وكن منظمًا قبل نشر أفكارك للآخرين عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية. بمجرد طرح هذا الموضوع، تتوتر وتنفجر بشكل غير لائق. اربط نفسك واعثر على مركز توازنك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

ستشعر بأنك قريب للغاية على المستوى العاطفي، وبسبب ذلك ستجد أنك أصبحت أقرب بشكل طبيعي من المستويات الأخرى لذلك، لا تدع هذه المرحلة المؤقتة تقلقك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

إن وتيرة اليوم مواتية للغاية لنفسك وعملك. البعض الآخر في وضع يسمح لهم بدعمك. لا تتردد في الاعتماد عليهم إذا واجهتك مشكلة بأي شكل من الأشكال.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

انفتح على نفسك لتغيير وفك قبضتك على الأشياء التي تعرف أنها يجب أن تذهب. هذا يتعلق بعادات الأكل غير الصحية والكسل. يتحكم جسمك في شعورك إلى حد كبير. امنحها الاحترام الذي تستحقه.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

كل هذا يتوقف على كيفية لعبك لأوراقك خلال الأشهر القليلة الماضية. هذه إحدى لحظات الحساب تلك عندما تواجه الواقع. يجب عليك إحضار مركبتك إلى مدرج الهبوط والتحقق من مركز التحكم في المهمة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

ألقِ نظرة فاحصة طويلة على أكثر علاقاتك الشخصية واعترف بدوافعك لتحريك كل منها. إذا كنت تعرف في قلبك أنك لم تكن صادقًا مع نفسك الأعمق، فقد حان الوقت لبعض التفكير الحقيقي.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

سيراقب أصحاب العمل عملك. سوف يقومون بتقييم أفعالك وإنتاجيتك بعناية. من المهم بالنسبة لك أن تكون فعالًا ومدركًا لجودة العمل الذي تقوم بإنتاجه. وضع أفضل القدم إلى الأمام.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

قد تحتاج إلى وسائد أو ملاءات جديدة أو شيء أكثر دفئًا أو شيئاً أكثر برودة. احرص على تحسين منطقة نومك. يجب أن يكون كل شيء كما تريده. هذا هو أحد مجالات الحياة التي لا ينبغي توفيرها فالباقي هو الأهم.

4. توقعات برج السرطان اليوم

تواجه صعوبة في التعبير عن مشاعرك الحقيقية بالطريقة التي تريدها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية. ربما لديك الكثير من الأفكار التي لا تعرف كيفية فرزها، أو التي يجب الكشف عنها وأيها يجب إخفاؤه.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كانت لديك مشكلات معينة تحتاج إلى مناقشة، كن صريحًا وفكر فيما إذا كنتما تلبيان احتياجات بعضكما البعض أو احتياجاتك فقط. من خلال كونك صادقًا، ستتحسن علاقتك بشكل كبير.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

يعود الخطأ الذي فشلت في اكتشافه قبل أسبوعين ليطاردك الآن. فجأة تواجه تحديات صعبة ومعارضة قوية للغاية. اعترف بخطئك واعمل على إيجاد حل جديد. لا تنكر دورك في الأمر.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

نظامنا الغذائي هو أفضل وسيلة للوقاية من الأمراض، وممارسة أفضل سلاح لدينا ضد الاكتئاب، والنوم الجيد هو أفضل طريقة للشعور بالتركيز حقًا. ركز على تطوير هذه المهارات على أكمل وجه.

5. توقعات برج الأسد اليوم

اليوم هو يوم جيد لتوطيد الأساس قبل البدء في البناء. إذا كنت قد بدأت بالفعل في البناء، فقد تحتاج إلى التراجع والنظر في المناطق التي قد تكون بعض حزم الدعم الإضافية ضرورية فيها.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

هذه هي المرة التي يمكن أن تحصل فيها الابتسامة الصحيحة على أي شيء تريده، ويمكن أن تمنحك الكلمات الصحيحة المزيد. من المؤكد أن الأمر يستحق تشغيل السحر اليوم، حيث ستنجح بطرق لم تكن لتتوقعها.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

فكر في الأمور في ذهنك قبل أن تتخذ الخطوات الأولى. اسأل نفسك كيف سيحدث اليوم. قم بتشغيل الفيلم في رأسك، واسأل نفسك ما الذي سيأتي بعد المشهد الأول يمكن تجنب المزالق.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

هناك الكثير من الفوائد الإيجابية للنار، لكن يجب احتواؤها. الانضباط هو اسم اللعبة. استخدم عقلك لإقناع نفسك بارتداء حذائك، أو لتحضير عشاء صحي، أو النهوض وإعادة ملء كوب الماء.

6. توقعات برج العذراء اليوم

لكن الأمور تتدفق الآن في اتجاهات متعددة وتحتاج إلى معرفة الطريق الذي يجب أن تسلكه. التزم بالطريقة التي تبدو طبيعية. تذكر أن أيًا كان اختيارك سيكون هو الخيار الصحيح.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

ستشعر بالرغبة في التحدث عما تريد على جميع المستويات، من المادي إلى الميتافيزيقي. إذا كانت لديك بالفعل علاقة جيدة فستستمتع، فقد يكون لديك بعض الأشياء لمناقشتها، وكلما أسرع كان ذلك أفضل.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

بدلًا من الشعور بالإحباط بسبب وتيرتها البطيئة، خذ وقتًا لتعزيزها وفقًا لطريقة تفكيرك. كن صبورًا وداعمًا ومتفهمًا. سيؤدي القيام بذلك إلى تسريع العملية وجعل الجميع أكثر سعادة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

ما تحت هذا العبور ومن مصلحتك أن تستمع إليه. سوف يساعدك التمرين المهدئ والمريح. اليوجا، والبيلاتس، والتمدد، ورفع الأثقال افعل ما تجده مناسبًا لك. يوصى أيضًا بالحمامات الساخنة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

ربما هناك تفاصيل الرحلة التي لم تأخذها في الاعتبار. يطرح الناس الأسئلة عليك، وليس لديك كل الإجابات. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بمسائل الحب والرومانسية.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

كل ما عليك فعله هو أن تسأل نفسك ما إذا كنت تحصل على رضا كافٍ عن العلاقة، ثم كن صادقًا تمامًا مع نفسك وكذلك مع شريكك، قد تشعر أنك تقترب كثيرًا من بعضكما البعض لاحقًا.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

في ذهنك يبدو أن الآخرين عالقون في العصور المظلمة خاصة اليوم. امنحهم فترة راحة وحاول ألا تدفعهم كثيرًا. كلما ضغطت أكثر، زادت مقاومتك لك. كن متفتح الذهن.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

قبول عدم اليقين في الحياة. لمساعدتك على اكتساب الأمن في هذا العالم غير الآمن، من المهم أن ترتكز على نظام تمرين متسق. الفائدة نفسية وكذلك جسدية. الاتساق والانضباط سوف يحررك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

قد تكون في منتصف مشروع مهم وتقرر أن تأخذ قسطًا من الراحة، يرن الهاتف وفجأة تصبح محاصرًا بلا مفر. تحولت الاستراحة التي كنت تأمل ألا تستغرق أكثر من خمس دقائق إلى مقاطعة كبيرة.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد يشجعك ذلك فقط على إعادة إشعال الشعلة بدلاً من ذلك، ومحاولة إحياء الحب الذي شعرت به تجاه بعضكما البعض في البداية. كل ما عليك فعله هو الاستمتاع بأنفسكم وتكونوا سعداء.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

عواطفك تحت السيطرة، وهذا يسهل عليك التركيز على عملك. إن إحساسك بالثبات قوي يساعدك على الاستقرار وتحقيق أحلامك. حان الوقت للتعبير عن أفكارك ورغباتك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

يمكنك استخدام الطاقة لتنفجر في مكان الحادث في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك، قم بزيادة مستويات وزنك، وأشع نوع الطاقة التي تحفز الآخرين، أو جرب فصلًا افتراضيًا جديدًا وتعلم بشجاعة حركات جديدة.

9. توقعات برج القوس اليوم

المفتاح بالنسبة لك هو عدم التحدث عن كل فكرة بصوت عالٍ ولكن الحفاظ على المعالجة الداخلية، وليس العملية التي مررت بها للوصول إليه. ستوفر على الجميع الكثير من الوقت إذا قمت بذلك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

بينما قد ينبض قلبك أسرع قليلاً من المعتاد، قد تجد أيضًا أنك هذه المرة لست خجولًا جدًا لتقول ما تريد قوله أو القيام بما تريد القيام به. أذهب خلفها

توقعات برج القوس اليوم في العمل

كنت أتمنى أن تكون ثقة الأمس لا تزال مشتعلة بداخلك اليوم، ليست هذه هي القضية. اليوم هناك خمول في اليوم يجعل من الصعب عليك أن تتبنى الشجاعة التي استدعيتها في اليوم السابق.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

تناول وجبات متوازنة ومغذية تحترم ذوقك وأعضاءك الداخلية. سيساعدك الكثير من الماء على إبقائك على الأرض. الابتعاد عن السكر المعالج. تجنب تناول الوجبات الخفيفة أو السلوكيات اللاواعية الأخرى.

10. توقعات برج الجدي اليوم

كل ما يمكنك التفكير فيه هو كم سيكون الأمر رائعًا إذا كنت تستطيع أن تكون بمفردك أمام التلفزيون. أفضل خطتك هي تجنب المواقف التي تعرف أنك لن تستمتع بها. لا معنى لتعذيب نفسك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تجد أن لديك المزيد من النجاح في الحب، كن أكثر رقة في كل من صورتك وطريقة تعبيرك. سوف تثير إعجاب جميع الأشخاص المناسبين أكثر بكثير إذا كنت تعرف ما تتحدث عنه.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أنت مثل الملك أو الملكة الجبار جالسًا على رأس السلطة العظيم. ارفع صدرك عالياً وتحدث بثقة. سوف تتحقق أمنيتك، لذا امض قدمًا وقم بأمرك. أنت سيد مملكتك في هذا الوقت. استمتع.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

لا يوجد أحد تحتاجه لإثارة إعجابك أكثر من نفسك. استثمر طاقتك في صنع أفضل جسم ممكن. ممارسة الرياضة والنظام الغذائي والراحة هي المهام التي في متناول اليد كل يوم.

11. توقعات برج الدلو اليوم

اليوم قد يكون هناك وميض على الرادار. ربما تكون عالقًا في الأجزاء الجيدة لدرجة أنك فشلت في الاهتمام بالتفاصيل والقيام بالعمل الفعلي المطلوب لجعل الأمور تسير بسلاسة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

إذا كانت علاقتكما مزدهرة حاليًا، فتوقع أن تشعر وكأنك تقترب أكثر من بعضها مرة أخرى. إذا قابلت للتو هذا الشخص المميز، فقد تجد قوة الجذب أكبر مما كنت تتخيل. كن مستعدًا لأكثر مما كنت تتمناه في الأصل.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

في بعض الأحيان تقترب أفعالك من التهور، سيوصلك هذا النوع من السلوك إلى حيث تريد أن تذهب، ولكن في الوقت الحالي، لن يؤدي هذا النوع من التصرف إلا إلى كارثة. العبها باردة وأبطئ.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

يمكنك استخدام هذه الحساسية بشكل بناء. إذا كنت بحاجة لبدء ممارسة صحية ولديك مشكلة في تحفيزك، فكل ما عليك فعله هو البدء واندفاع الطاقة الذي ستحصل عليه سيجعلك تريد المزيد على الفور.

12. توقعات برج الحوت اليوم

تذكر أن الأشخاص الآخرين بحاجة إلى تعلم كيفية القيام بالأشياء بأنفسهم. إذا كان شخص ما في حالة مزاجية سيئة، فليكن في مزاج سيئ. قد يكون من الأفضل لك قضاء اليوم بمفردك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

أنت جذاب للغاية للآخرين وقد تجد نفسك مركز الاهتمام في أكثر من مناسبة. إذا كان لديك شخص تتوق لإثارة إعجابه، فقم بتشغيل أفضل ابتسامة لديك وشاهده وهو يذوب.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

يستطيع الأشخاص الآخرون الشعور بدقة حالة معينة. انضم إلى هؤلاء الأشخاص الآن وشاركهم بصيرتك. عندما تجمع القطع معًا، يتم الكشف عن صورة رائعة. يمكنكم جميعاً الاستفادة.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

قد يكون من الأفضل البقاء على مسافة محترمة من كل ما يزعجك. من ناحية أخرى يوصى بشدة بإطلاق الطاقة المكبوتة أثناء هذا العبور. التمرين والتأمل والنوم اختر مصدر الاسترخاء.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني