أبراج اليوم الخميس 17 مارس 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 قد يقوم زوجان مع طفل بزيارتك اليوم. يمكن أن يكون أحد هذين الشخصين أو كلاهما مرتبطًا بك بصفتك التجارية. مهما كانت العلاقة ، برج الحمل ، ينبغي إجراء الكثير من المناقشات الشيقة ، ويمكن وضع خطط واعدة للمستقبل. احرص على عدم السهر لوقت متأخر جدًا. يمكن لعقلك أن يقطع ألف ميل في الساعة وستحتاج إلى الاسترخاء حتى تتمكن من النوم!

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

- يعني التكوين النجمي أن الأمور قد لا تسير كما هو مخطط لها عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية اليوم. قد تكون لديك أفكار معينة أو حتى موعد محدد ، ومع ذلك لن يحدث كما تخيلت. قد تحدث الأحداث كما لو كانت مفاجئة ، ولكنها في الواقع قد تؤدي إلى علاقة أكثر إيجابية وإثارة. كن مستعدًا للذهاب مع التيار.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

حان الوقت لتنظيم تشتت أفكارك. حان الوقت لتبسيط. لقد تم إهدار الكثير من طاقتك مؤخرًا لأنها تتجه للخارج في مئات الاتجاهات المختلفة. أنت الآن بحاجة إلى أن تكون أكثر وعياً بالتركيز.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

من الأهمية بمكان التأكد من أن مفاصلك تمارس تمرينًا كافيًا ولا تمارس الكثير من الضغط عليها. هذا مهم بشكل خاص ، حيث أن الكثير منا لديه نمط حياة مستقر. تعتبر اليوجا تمرينًا مثاليًا لتقوية الجسم بالكامل ولتنسيق العضلات وللحفاظ على مرونتك. يمكن أن توفر لك ممارسة اليوجا بانتظام الوقت والمال في المستقبل ، وتدعم بشكل كبير رفاهيتك اليومية. الإجراءات الوقائية مثل هذه ضرورة وليست كمالية!

2. توقعات برج الثور اليوم

قد تحتاج الكثير من الأعمال الورقية التي تتضمن خططًا جديدة لمصالح عملك إلى اهتمام فوري. من المحتمل أن يتطلب القيام بذلك بشكل صحيح الكثير من البراعة من جانبك ، برج الثور ، لكنك ستديرها. عقلك سريع وحاد ومركّز بشكل خاص اليوم ، لذا ستتمكن من إنجاز الكثير في كل ما تحاول. في المساء ، احضر حفلة موسيقية أو محاضرة أو أي حدث آخر في مجتمعك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

 يخلق موقع الكواكب موقفًا عنيدًا بعض الشيء في العقل قد يمنعك من رؤية الأفضل في مصلحتك العاطفية اليوم. من المحتمل أن يساعدك التحدث ، لأنكما بحاجة إلى مشاركة مشاعرك ومعرفة ما إذا كان بإمكانك الوصول إلى جذر المشكلة. ولكن ما قد يكون أفضل هو الخروج والقيام بشيء مختلف جذريًا ومثيرًا حقًا. أذهب خلفها!

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 أنت لا تحب النقد ، وعادة عندما ينتقد شخص ما ، تنغلق على نفسك. أنت تغضب منه أو معها لأن هذا الشخص يجرح مشاعرك. اقلب وجهة نظرك وأدرك أن هذا الشخص يقدم لك معروفًا.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

على الرغم من أنك شخص ناعم وعاطفي ، إلا أنك قادر على الغضب والعدوان بنفس القدر. ومع ذلك ، فإن الميل لدى معظمهم هو استيعاب الغضب والعدوان ، مما يعيث فسادًا في جهاز المناعة ، فضلاً عن الأنظمة البيولوجية الحيوية الأخرى. إذا كنت قد اختبرت هذا مؤخرًا ، ففكر في ممارسة تمرين يتضمن (بأمان) الركل والصراخ وضرب الأشياء غير الحية. ستساعدك هذه التقنية على إخراج "" غضبك وتخفيف الضغط والتوتر.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 قد تأتيك فرصة عمل جديدة ، برج الجوزاء. من غير المحتمل أن تلتزم بالمشاركة الدائمة ، ولكن قد تأخذها مؤقتًا لمجرد الحصول على المال. ربما تريد إجراء بعض التغييرات في منزلك ، مثل الأثاث الجديد أو الطلاء. مهما كان ما يأتي في طريقك ، فمن المحتمل أنك ستضع الكثير من الطاقة فيه وتحققه بالكامل. أذهب خلفها!

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 ليس عليك التظاهر بأن كل شيء على ما يرام اليوم. ما لن يساعدك حقًا الآن ، مع العبور الكوكبي الحالي ، هو إما العبوس ، أو عادتك الأخرى بالاختباء خلف قوقعتك ، لأنك لا تعرف حقًا كيفية التغلب على المشكلة. قد يكون النهج الأكثر إيجابية هو إيجاد منظور أكثر راديكالية ، منظور يقدم نتيجة مفعمة بالأمل ، ثم التصرف بناءً عليها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 تشعر ببعض الضغط في الوقت الحالي لأنك لا تتبع "مسارًا" محددًا من نوع ما. نهجك ليس بالضرورة نهجًا تقليديًا ، وبالتالي ربما تشعر أنه غير صالح. لا تفعل. طريقك هو الطريق الصحيح لك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

هناك جرأة في الهواء ، وأنت واحد لالتقاط هذا النوع من الأشياء. قد تشعر اليوم بالغرور أو السذاجة أو حتى بالغطرسة. من الأفضل على الأرجح الحفاظ على بعض هذه الطاقة الجريئة ، حيث من المحتمل أن تكون حساسًا ويسهل الإساءة إليك. حاول أن تتحدى نفسك بدلًا من البحث عن تحديات خارجية أخرى. اركض لمسافة إضافية أو اتخذ وضعية يوغا جديدة أو حاول الضغط على تمرينك في جدول مزدحم. يمكنك أيضًا تجربة إحدى تقنيات فنون الدفاع عن النفس من خلال الفصول الافتراضية أو ورش العمل.

4. توقعات برج السرطان اليوم

- طاقتك الجسدية عالية وطموحك أعلى ، برج السرطان. من المحتمل أن ترغب في تحويل عقلك إلى مشاريع جديدة يمكنها تعزيز حالتك الاجتماعية والاقتصادية. يمكنك قضاء الكثير من الوقت اليوم في جمع المعلومات وإرسالها ، وفعل كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق أهدافك. هناك عدد من الرحلات القصيرة في منطقتك بالتأكيد على جدول الأعمال. نظم نفسك حتى لا تتعب.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

مع الأجواء السماوية اليوم ، قد يبدو شريكك (الحالي أو المرتقب) وكأنه يتصرف خارج طابع الشخصية اليوم ، أو ربما ترى جانبًا في شخصيته لم تلاحظه من قبل. بدلاً من أن يكون مشكلة ، على الرغم من ذلك ، قد يكون هذا في الواقع مثيرًا للغاية ، حيث يمكن أن يكون اكتشافًا يؤدي إلى مجموعة جديدة كاملة من الاهتمامات أو الأنشطة التي يمكنك القيام بها معًا.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

أنت لا تحب النقد ، وعادة عندما ينتقد شخص ما ، تنغلق على نفسك. أنت تغضب منه أو معها لأن هذا الشخص يجرح مشاعرك. اقلب وجهة نظرك وأدرك أن هذا الشخص يقدم لك معروفًا.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لتحسين تجربة الحياة اليومية! يمكن للزهور الطازجة باللون الأزرق والأصفر أن ترفع الروح المعنوية. المكتب النظيف أو السرير المرتب يسهل عليك الراحة. نفس القدر من الأهمية هو العناية المناسبة والجادة لجسمك. هل حمامك مجهز بشامبو أو صابون لليدين برائحة رائعة؟ يمكن أن تمنحك هذه المرافق الصغيرة إحساسًا بالرفاهية عندما تكون أجزاء أخرى من الحياة محمومة.

5. توقعات برج الأسد اليوم

قد تظهر فجأة اليوم القدرات العملية التي لم تكن تعلم أنك تمتلكها ، يا ليو. قد تعمل خلف الكواليس في مشروع من نوع ما ، ربما ينطوي على كسب بعض الأموال الإضافية أو جمع الأموال لقضية نبيلة. يعمل حدسك على مستوى عالٍ ، لذلك لا تتفاجأ إذا ضبطت أفكار الآخرين. خيالك وإلهامك أيضًا على الهدف. استفد منها!

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 قد تجد نفسك مسكونًا بفكرة ملحة ، أو - تجرؤ على أن تُعرف - خيال حقيقي. الغلاف الجوي السماوي اليوم يجلب السماء إلى الأرض ، إذا كان بإمكانك إيجاد الوقت للسماح بحدوث ذلك. مهما حدث في حياتك العاطفية مؤخرًا ، يمكنك أن تبدأ بداية جديدة اليوم من خلال الاستماع إلى الصوت الخفي الذي يوصيك بأن تكون مختلفًا. لذا اتخذ مسارًا آخر أكثر تشويقًا.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

توقف لحظة لتفكر في أهدافك طويلة المدى. لقد حان الوقت للتوقف واتخاذ منظور واقعي لموقفك. لكي تنجح في عالم العمل ، يجب أن تكون لديك قدم واحدة على الأقل على الأرض.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 الاختراق والانهيار لهما أوجه تشابه أكثر من الاختلافات. هناك الكثير لنتعلمه من الفشل ، وهناك الكثير مما يجب مراعاته بمجرد تحقيق النجاح. لا يمكنك فعل ما يكفي لغرس جوهر الانتظام في داخلك. ربما يمكن التعرف على هذا بالفعل في حياتك ، ولكن هل يمكن أن يكون نواة صحية؟ إذا كانت قهوة الصباح من الطقوس ، فهل تفكر في التغيير إلى الشاي؟ شاي أخضر؟ إذا كان النمط سيتأخر 5 دقائق ، فهل يمكنك تغييره إلى 5 دقائق مبكرًا؟

6. توقعات برج العذراء اليوم

 قد يجعلك إكمال هدف طويل المدى تشعر بالحماس والحيوية والسعادة. من المحتمل أيضًا أن تتطلع إلى المستقبل ، برج العذراء ، وتقوم بصياغة أفكار لمشاريع أخرى ومناقشتها مع الأصدقاء. يمكن أن تفيدك الأنشطة الجماعية في هذا الوقت وتجعلك على اتصال بأشخاص جدد قد يصبحون قريبين منك. في المساء ، اذهب لمشاهدة فيلم مثير. فيلم الإثارة يناسبك على ما يرام.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

يشجع موقع الكواكب الشخص الانطباعي فيك على الظهور بمظهر جريء. إذا كنت تواعد شخصًا ما لأول مرة ، فخذ وقتًا في ارتداء الملابس الأنيقة ، ولكن تأكد من أنك محاط بهالة من الغموض. أنت لا تريد الكشف عن كل أسرارك على الفور ، لذا العب دور الغريب الغامض في محتوى قلبك. اللعوب ، إغواء ، ندف ، وقبل كل شيء ، استمتع!

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يمنحك التواجد مع الآخرين إرضاءً وإشباعًا هائلين. يدعمك الآخرون ويمدحونك على العمل الشاق الذي تقوم به. البعض الآخر على استعداد لمضاهاة جهودك ، مما يسهل عليك إنجاز عملك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 إن معرفة أنك تسعى وراء شيء من اختيارك يحدث فرقًا كبيرًا في حياتك. عندما تستمتع بممارسة اليوجا ، أو عندما تستحم بعد الجري الجيد المليء بالعرق - خذ لحظة للسماح لمشاعر الرضا والعزيمة بالانتقال من قلبك وفي جميع أنحاء كل خلية في جسمك. هناك صفة علاجية متأصلة في هذا التقدير الواعي لإنجازاتك الحيوية. ثم دع الراحة تدخل خلاياك بعمق كما تسمح للتمرين.

7. توقعات برج الميزان اليوم

 تحتل المسائل المهنية صدارة اهتماماتك اليوم ، الميزان. قد تظهر فجأة فرص للتقدم أنك لم تكن على دراية بالأمس ، وستحتاج إلى اتخاذ قرارات سريعة والسعي وراء ما تريد على الفور. لا تتفاجأ إذا كان أحد الأشخاص الذين كادت أن تنسى أمرهم يقدم مساعدة كبيرة اليوم. سيكون وجود أشخاص عزيزين عليك أمرًا مهمًا.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 لا يضر أن تُبقي شخصًا ما في حالة تخمين ، وهذه لعبة تجيدها بشكل خاص. يزيد التكوين النجمي من قدرتك على الاحتفاظ بالكرة في ملعبك من خلال تشجيعك على التواصل بما يكفي لإبقاء هذا الشخص معلقًا ، ولكن ليس بما يكفي للسماح له حقًا بالتفاعل مع بعض مشاعرك الأعمق أو حتى أسرارك الأكثر قتامة. اليوم تستمتع بلعب القط والفأر!

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 تشعر بضغط خارجي يخبرك أنه يجب عليك الالتزام بطريقة معينة في التفكير أو أسلوب العمل. ربما بدأت تفقد الثقة في نفسك بسبب هذا الضغط الخارجي. لا تفعل. بدلاً من ذلك ، تباهي بأسلوبك الفريد.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

لدينا جميعًا لحظاتنا ، ومن المهم أن تكون قادرًا على مسامحة نفسك لأنك لم تكن دائمًا أفضل صديق مر به جسمك على الإطلاق. ستكون هناك أيام تغرق فيها نواياك الحسنة في ظروف أكبر من أن تتحكم فيها. لكن اعلم أن سيطرتك ستتحسن ، وستتعلم أنه نادرًا ما يكون هناك ظرف يمكن أن يجعلك تأكل شيئًا تعارضه. بينما تقوم ببناء ممارسة قوية لحب نفسك من خلال التغذية المناسبة ، اغفر لنفسك بسعادة وفي كثير من الأحيان.

8. توقعات برج العقرب اليوم

قد يأتيك السفر المرتبط بالأعمال ، يا برج العقرب. قد يرافقك صديق أو زميل. توقع ما هو غير متوقع فيما يتعلق بحياتك المهنية. قد تفتح التطورات غير العادية أبوابًا جديدة حتى تتمكن من متابعة أهداف مختلفة. قد ترغب في أخذ دورة من نوع ما من أجل المتعة أو التقدم. عقلك حاد بشكل خاص ، لذلك من المحتمل أن تحتفظ بما تدرسه الآن.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 قد يبدو أن محاذاة الكواكب تلقي بظلالها على مشكلة معينة ، لكنها قد توضح مشكلة أخرى عند القيام بذلك. قد تكون مشاعرك في كل مكان ، لكنك تشعر بالفضول. تلعب الصور والتخيلات في حواف عقلك ، ولكن هذه الأشياء تحثك على اتخاذ قرار تجده عادة صعبًا. سوف تتخطى خطًا جذابًا للغاية وتشعر بالسعادة!

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 حتى لو كنت لا تعمل اليوم ، فلا يزال العمل في ذهنك. عقلك في حالة تأهب قصوى ، وهذا جيد. فكرة لديك اليوم تستحق المتابعة. لقد وصلت إلى نقطة انطلاق جديدة. لذلك ، لا تتردد في زرع بعض البذور الجديدة في هذا الوقت.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 ربما تكون على قدم وساق اليوم ، وتستمتع بآثار اتخاذ القرار الجيد. ومع ذلك ، سيكون من المفيد معرفة ما تحتاجه من حيث النظام الغذائي والتمارين الرياضية. الروتين هو أفضل طريقة للتغلب على الكسل والخوف: لا تترك الأمر حتى اللحظة الأخيرة لتقرر ما هو على العشاء أو ما هو نشاطك اليومي! التخطيط للمستقبل هو طريقة صغيرة لكنها فعالة لبناء الثقة بالنفس ، وكذلك الجسم السليم.

9. توقعات برج القوس اليوم

 إذا كنت تفكر في تجربة بعض الاستثمارات الجديدة أو البدء في خطة ادخار جديدة ، فهذا هو اليوم الذي تبدأ فيه ، برج القوس. أنت أكثر تركيزًا عقليًا من المعتاد. قد يكون لدى الأشخاص من حولك أفكار يجب أن تفكر فيها. قد تواجه بعض الأفكار البديهية ، لذا انطلق مع حدسك. لا تدع عقلك يعيقك. الليلة ، احتفظ بدفتر ملاحظات بجوار سريرك لتسجيل أحلامك!

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 قد تجد نفسك مسكونًا بفكرة ملحة ، أو - تجرؤ على أن تُعرف - خيال حقيقي. الغلاف الجوي السماوي اليوم يجلب السماء إلى الأرض ، إذا كان بإمكانك إيجاد الوقت للسماح بحدوث ذلك. مهما حدث في حياتك العاطفية مؤخرًا ، يمكنك أن تبدأ بداية جديدة اليوم من خلال الاستماع إلى الصوت الخفي الذي يوصيك بأن تكون مختلفًا. لذا اتخذ مسارًا آخر أكثر تشويقًا.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

لديك شعور مزعج يخبرك أنه يجب أن تكون أكثر إنتاجية بوقتك الآن. بفضل هذا الشعور المزعج ، هناك وخز من الشعور بالذنب في داخلك ، وقد تتضايق من نفسك لعدم القيام بالمزيد. لا تشتري في هذا الشعور بالذنب.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

يمكن للكلمات المنطوقة غير العادلة أو اللئيمة أن تزعجك بشدة وتؤدي إلى فقدان التوازن. من أجل التعامل مع هذا ، ضع في اعتبارك الممارسات الصحية التي تنطوي على التنفس بشكل كبير ، مثل الجري واليوجا. هناك توازن طبيعي يحدث عندما تستخدم هذه الممارسات لتهدئة نفسك. إن تعلم دمج التنفس في نظامك الصحي اليومي على مستوى أكثر وعيًا لن يهدئك فحسب ، بل سيدعم أيضًا التفكير الواضح والرؤية بشكل أفضل. سوف تلاحظ الفرق.

10. توقعات برج الجدي اليوم

هناك شراكات ، ربما تتعلق بالأعمال التجارية ، على جدول الأعمال ، برج الجدي. قد تجد نفسك في مناقشات تتناول مثل هذه الشراكات ، وكذلك العقود والأوراق الأخرى. يمكنك أيضًا تخصيص وقت يمكنك خلاله التركيز على علاقة رومانسية ، علاقة جديدة أو حالية تتغير وتنمو. هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ القرارات ، حيث أن عقلك يركز بشكل خاص الآن.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

تشجعك عمليات العبور الكوكبية على الذهاب بجرأة إلى حيث لم تذهب إليه من قبل. إذا كان وجه شخص معين له هذا التأثير المؤلم عليك ، فربما حان الوقت لفعل شيء حيال ذلك. لكن النهج الآن هو أن تكون دقيقًا ولكن ثابتًا ، وليس ساحقًا جدًا. سيثير هذا هدف رغبتك بلا نهاية ، وسيجعلهم يأكلون من يدك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 أعد التنظيم وحدد الأولويات بدلاً من الجلوس وعدم القيام بأي شيء. الآن هو الوقت المناسب لك للنظر إلى وضعك من منظور أكثر استرخاءً. ستصل إليك البصيرة التي يمكنك بالتأكيد الاستفادة منها خلال الأسبوع المقبل.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تلمح الكواكب إلى فكرة التغيير. اعلم أن العادات غير الصحية لن تختفي ما لم تفعل شيئًا لتغييرها. أهم عادة صحية بالنسبة لك هي النوم. النوم يسمح للأعضاء بالراحة وتجدد الخلايا ويمنح العقل الواعي استراحة. اجعل النوم الجيد أولوية. أولا ، أعشق سريرك! اجعله ملاذك من الراحة. يُسمح بالتأكيد بإنفاق المال على مرتبة جيدة أو ملاءات ووسائد لطيفة! قم أيضًا بممارسة التمارين الرياضية الكافية أثناء النهار حتى تشعر بالتعب في وقت النوم.

11. توقعات برج الدلو اليوم

 قد تستغرق الأعمال الورقية المتعلقة بالشؤون المالية ، وربما تلك المتعلقة بعملك ، الكثير من وقتك اليوم ، برج الدلو. يجب أن تشعر بالقوة والثقة والتركيز بشكل خاص ، لذلك إذا كنت تفكر في البحث عن وظيفة جديدة ، فهذا هو اليوم المناسب للتحقق من الإعلانات. إن التقدم من خلال جهودك الخاصة تدل عليه بقوة الجوانب السارية اليوم.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 سترغب في المضي قدمًا ، ولكن قد ينتهي بك الأمر بالعودة إلى الوراء. قد ترغب في تحديد ما تشعر به بالضبط ، ولكن لا تتخلى عن سر واحد ، على الرغم من أنك تتجول في الحب لساعات. تجعل محاذاة الكواكب كل شيء عن حياتك الرومانسية غير واضح وغير واضح ، ومع ذلك يبعث على الأمل بشكل مثير. لا تستسلم ، فقد تكون هذه إحدى أمسياتك المسلية لبعض الوقت!

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

لم تعد الأفكار الرائعة التي كانت لديك بالأمس تبدو رائعة بعد الآن. تتحرك سحابة مظلمة ، وفجأة يتولى الجانب السلبي من عقلك - يخبرك لماذا تكون أفكارك مضللة. استمع إلى هذا الصوت ، لكن لا تطغى عليه.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

المنطقة الواقعة أسفل القناة الهضمية وخلفها مباشرة هي المكان الذي تسكن فيه غريزتك. الشعور الذي لا يمكن تفسيره والذي يخبرك بما يجب عليك فعله أو ، في بعض الحالات ، يتلقى معرفة الأسلاف ، يأتي مباشرة من هذه المنطقة من الجسد. إنه أكثر من مجرد مركز: فهو يعمل على موازنة مركزك. من أجل اتخاذ الخيارات الصحيحة في الحياة ، تحتاج إلى أن تكون مساراتك إلى هذه المنطقة من الجسم واضحة. للحفاظ على غريزتك حية وسعيدة ، انتبه لصحة كبدك. يوصى باستخدام الطماطم الطازجة.

12. توقعات برج الحوت اليوم

قد يكون المشروع الإبداعي ، الذي قد يكسبك بعض المال ، هو المحور الأساسي لاهتمامك اليوم. ربما كنت تقوم ببعض الكتابة أو تنوي تدريس فصل دراسي. قد ترغب في إعطاء الفكرة بعض التفكير ، برج الحوت ، إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل. طاقاتك الجسدية والعقلية عالية. يشار بقوة إلى النجاح إذا بدأت في دحرجة الكرة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

لست متأكدًا مما إذا كنت تريد ذلك اليوم أم لا ، خاصة مع محاذاة الكواكب اليوم. أنت تعلم أن الشخص المعني لديه افتتان عميق لك ، وفكرة الاقتراب منه تجعلك تذوب. ومع ذلك ، هناك شيء ما ، بعض التفاصيل الصغيرة التي لا يمكنك وضعها بإصبعك تمامًا تعيقك. عليك أن تقرر بطريقة أو بأخرى.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

إنك تجد طرقًا لإنشاء نظام بالحقائق التي جمعتها. تقوم ببطء ببناء هيكل أو إطار عمل يعمل بشكل جيد مع وضعك. نهجك عملي وقوي. سوف تكافأ جهودك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 لديك فكرة جيدة عن المكان الذي تتجه إليه معظم الوقت ، لكنك تميل إلى استيعاب أهدافك ، وبالتالي عزل نفسك عن الدعم القيم. ضع في اعتبارك إعداد وجبة مطبوخة في المنزل والسماح للأشخاص الذين تعيش معهم في حياتك السرية! سيبدو هذا مخيفًا في البداية ، لكنك سوف تلمسه بانفتاحك ، وستشعر الأيام والأسابيع القادمة بالدفء قليلاً عند الاتصال. أثناء تواجدك فيه ، اطبخ شيئًا "يعبر عن هويتك".

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني