أبراج اليوم 28 أكتوبر 2020 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
أبراج اليوم 28 أكتوبر 2020 العامة وفي الحب والعمل

فهرس الصفحة

توقعات برج الحمل اليوم
توقعات برج الثور اليوم
توقعات برج الجوزاء اليوم
توقعات برج السرطان اليوم
توقعات برج الأسد اليوم
توقعات برج العذراء اليوم
توقعات برج الميزان اليوم
توقعات برج العقرب اليوم
توقعات برج القوس اليوم
توقعات برج الجدي اليوم
توقعات برج الدلو اليوم
توقعات برج الحوت اليوم

ماذا يخبأ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

صفات ومميزات برج الحمل

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

اقترب من أية مشروعات جديدة بحذر، وتذكر أن معظم المشروعات لا تسير بالضبط كما هو مخطط لها، فدائمًا ما توجد عقبات جديدة تقابلك في الطريق. لا تشتت نفسك في المشروعات غير الهادفة، وإنما يجب أن تصبر وأن تعد إستراتيجية للمشروعات التي تقرر تبنيها، وسوف تكون قريبًا في موقع يسمح لك باستعادة نجاحاتك السابقة.

2. توقعات برج الثور اليوم

لا تندهش اذا شعرت اليوم بأنك متوعك الصحة، سيء المزاج ومشوش. يفضل أن ترى ما الخطب والاعتناء ببدنك. ستعيش فترات تملؤها الحيوية والارتخاء. لا تسمح بانعكاس عدم رضاك أمام الآخرين خاصة في العاملين بالمصالح العامة أو أمام رؤسائك، لأن هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

تتسبب قدرتك غير المحكومة على العمل في تقلبات مزاجية ملحوظة، فأنت ترقص وتغني في لحظة، وفي اللحظة التي تليها أنت في أشد حالات اليأس. لا أحد يستطيع معرفة الذي يجري بداخلك، فحتى شريكك وأصدقاءك المقربون مندهشون. لذلك، يجب أن تسمح لهم بمعرفة ما يدور بخلدك أكثر، وعندها سيتعاملون معك بمقدار أكبر من التفهم.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

يجب أن يكون الاعتدال هو أحد أهم أولوياتك الآن خلال نهار العمل، فأنت تميل إلى قبول الكثير من المشروعات مرة واحدة وأن تكون جريئًا ومتطلبًا جدًا. يجب أن تعامل زملائك باحترام وعدل أكثر. الوقت غير مناسب على الإطلاق لمحاولة حل المشكلات بالقوة.

صفات برج الثور وميزاته

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

يجب أن تتعامل في الوقت الحالي مع شكل من أشكال التراجع في حياتك المهنية، ولكن على الرغم من كآبة المنظر، لا يجب أن تستسلم. يجب التعامل مع الموقف كتحدي وليس كهزيمة. الحلول التي تحاول التوصل إليها الآن قد تكون مفيدة للغاية في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، لا تكن متكبرًا بحيث لا تستطيع طلب بعض المساعدة.

صفات برج الجوزاء وميزاته

4. توقعات برج السرطان اليوم

كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

يبدو أن حماسك الحالي للمغامرة لا حدود له، وإن استطعت، يمكنك الاستمتاع بكل نشاط ممكن في نفس الوقت. لكن، حتى مع وجود عدد لا حصر له من الأشياء ذات الأهمية الكبيرة، يجب أن تركز على ما هو أهم بالنسبة لك الآن. سوف تقضي وقتًا ممتعًا إما مع شريكك أو مع الأصدقاء والعائلة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

إذا كان الزملاء متوترين ويشعرون بالضيق في الوقت الحالي، خذهم جانبًا وتوجه إليهم بالكلمات الهادئة والنصائح المشجعة. فبذلك، سوف تعزز من ثقتك أنت، وتُظهر لهم أنك تقدم على المشروعات بالتفاؤل الصحي.

صفات برج السرطان وميزاته

5. توقعات برج الأسد اليوم

تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

في الوقت الحالي، يجب أن تتغلب على صراعك الداخلي. يحملك الناس مشكلات أكثر مما تتحمل، قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك. تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لا تشك في نفسك، حتى وإن لم تكن لديك الإجابة الصحيحة في الحال. المشكلات التي تواجهها حاليًا أكبر وأكثر تطلبًا من المتعاد. قد يكون مفيدًا التغاضي عن بعض المبادئ لتوفير مساحة أكبر للإمكانيات الجديدة. اترك لنفسك العنان بحيث تستمد إلهامها من الآخرين.

صفات برج الأسد وميزاته

6. توقعات برج العذراء اليوم

الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

أنت ناصح منشود فيما يخص الحياة الشخصية للآخرين. من الطبيعي أنك تساند أصدقائك، ولكن يجب أن تفكر في ما إذا كان باستطاعة هؤلاء الأصدقاء رد الجميل. بالقطع، يجب أن تتجنب سياسية الطرف الواحد، فيجب ضمان الحد الأدنى من الأخذ والعطاء للحصول على صداقة متناغمة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

أخيرًا توصلت إلى السلام الداخلي الذي كنت تبحث عنه منذ وقت طويل؛ لقد وجدت في نفسك قوة داخلية ظهرت خارجيًا في هيئة ثقة ونزاهة. سوف يشكل ذلك يومك في العمل بحيث تجد الكثير من الزملاء يسعون للحصول على مساعدتك. قدم لهم الدعم حيثما تستطيع، ولكن لا تجعلهم يستغلونك.

صفات برج العذراء وميزاته

7. توقعات برج الميزان اليوم

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

يسهل عليك التعاون مع الزملاء والرؤساء، وفي الوقت الحالي، هم يرونك منتجًا ولطيفًا، فيجب عليك أن تظهر لهم الأدب والاحترام ذاته. سوف تحرز تقدمًا غير متوقع من خلال العمل ضمن فريق، فاستغل هذه الفرصة الواعدة لصالحك.

صفات برج الميزان وميزاته

8. توقعات برج العقرب اليوم

يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، وسوف يساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني. قد تجد دعمًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوب جديد. إذا كنت عفويًا، قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في العلاقات في حياتك الخاصة. فاجئ ذاتك والآخرين! ينطبق هذا أيضًا على ما يخص صحتك. قم بتجربة رياضة جديدة وغير تقليدية.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

هذا التغير في السلوك الذي تشعر به يجعلك تشعر بالإيجابية ويضع البسمة على شفتيك، وتستطيع الآن الاقتراب بثقة من الأشخاص الجدد وإلهامهم بجاذبيتك الطبيعية. يظهر الكثير من الأشخاص فعليًا ثقة كبيرة بك واحترام لأفكارك. تقدم بحذر، ولكن اقتنص فرصة البداية الجديدة ولا تخف من المجهول.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

على غير العادة، العمل اليوم له تأثير ممتد أكثر مما كنت تتوقع عادةً، فيوجد عدد من الآفاق المهنية الجديدة المتاحة حاليًا، ويجب أن تفكر فيها جميعًا. استخدم غرائزك الإيجابية للتوصل إلى مشروع تأمل في تطويره، ولسوف تحقق تقدمًا غير متوقع وطويل الأمد.

صفات برج العقرب وميزاته

9. توقعات برج القوس اليوم

اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

تشعر عائلتك وأصدقاؤك بانجذابهم إليك في الوقت الحالي، وسوف يمطرونك بالكثير من الاهتمام. لديك تأثير مهدئ على شريكك، ويعتبرك الآخرون كاتم أسرار ومتحدث واضح. حان الوقت لإحياء صداقات قديمة ونسيان أية خلافات بينكم حدثت في الماضي.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

العمل الجماعي هو الحالة الطبيعية في العمل هذه الأيام. أنت تُشع ثقة وتفاؤل، وتعمل على تحفيز الآخرين بصفة خاصة. التفاعل بينك وبين الزملاء ودود للغاية، ويقدر الجميع قدرتك على العمل الجماعي. سوف تعرف إلى أي مدى أنت متمكن إذا أدمجت مواردك مع موارد الآخرين.

صفات برج القوس وميزاته

10. توقعات برج الجدي اليوم

أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

لا تتجاهل الأصدقاء والعائلة والمعارف، فهؤلاء الأشخاص دون غيرهم هم الأكثر حاجة إلى اهتمامك، والآن أكثر من ذي قبل. يجب أن تستثمر وقت أكثر مع شريكك في الاختلاط بالأصدقاء وتجربة الأنشطة الجماعية. سوف يساعد هذا على تكوين الشبكات الاجتماعية وتقوية صلاتك. في يوم من الأيام، سوف تنظر إلى الوراء لتلقي نظرة على هذه الأوقات السعيدة التي لا تُنسى.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أنت في أحسن حالاتك في العمل، ويبدو أنك جاهز بالإجابة المناسبة لكل سؤال، والحل السليم لكل مشكلة. يتوجه إليك زملائك يضعون أهمية كبيرة على نصيحتك، ولذلك احذر من أن تصبح منعزل أو بعيد المنال. سوف تكون المساعدة والاحترام اللذان تبديهما للآخرين دائرة كاملة وسوف تعود عليك بالخير.

11. توقعات برج الدلو اليوم

لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

يتصف يومك في العمل بعدم الأمان والمواجهات، فلا تسمح لذلك بإغراقك فقط لأنك لا تملك الحل الفوري الصحيح لكل معضلة. حاول الحفاظ على هدوئك الخارجي حتى تتجنب تضخيم المشكلات. فأحيانًا، الكوارث التي قد تبدو فظيعة تنتهي سريعًا كما بدأت.

12. توقعات برج الحوت اليوم

سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية. لكن لا تتمادى في ذلك، وفكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

اذهب في رحلة استكشافية، فأنت الآن ممتلئ بالطاقة والحيوية. يحبك الناس من حولك لصراحتك وأسلوبك المنفتح. أنت بعيد عن القلق وتستطيع تجنب التوتر الناتج عن الحياة اليومية بسهولة، ولذلك لديك الوقت والصبر للتركيز على أهم ما في الحياة: العائلة والأصدقاء.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

لقد بدأت حياتك المهنية في الانطلاق مؤخرًا، وبصرف النظر عن الخطط والمشروعات التي تتولاها اليوم، سوف تنجح في إنجاز كل منها. لكن قد يكون الوقت مناسب لأخذ يوم من الراحة أو على الأقل عدم العمل لساعات إضافية، فهذا سيوفر لك الوقت لتقييم عدة اختيارات، أو التخطيط لمشروعات جديدة، أو مجرد ترتيب أفكارك.

صفات برج الحوت وميزاته

المصدر: موقع الأبراج