أبراج اليوم الإثنين 29 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
أبراج اليوم الإثنين 29 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تحاول الاتصال بشخص ما مهم جدا اليوم للاستفسار عن مهمة ما في العمل، وربما يكون هذا الشخص مقيم في بلد آخر، ولذلك ستواجه صعوبة في الوصول إليه. ربما يتطلب منك هذا الأمر قضاء وقت طويل للتحدث على الهاتف مع هذا الشخص لتتمكن من الوصول إليه.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

يسطع نجمك وتتمتع بسحر نادر , الوقت حالياً يسمح لعقد جلسة رومانسية , لاتدع الهموم تتراكم بقلبك , تحدث عن كل شيء لشريك حياتك , فهو بجانبك ويدعم مواقفك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

لا تفكر فيما رحل عنك وخاصتاً من الناحية المالية , عليك التفكير كيف تتقدم او تعوض او تكتسب المزيد من الاموال في عملك , قد تطلب زيادة اجر او ترقية او ماشابه.

2. توقعات برج الثور اليوم

حياتك تتوقف على مكالمة تنتظرها من شخص ما. تبدو سعيدا اليوم ومبتسما ومتفائلا ولديك قدرة على التفاعل مع الآخرين. تستمتع بوجودك بالقرب من بعض الأشخاص. لا تفضل الجلوس وحيدا. إذا شعرت بأنك بحاجة إلى الوصول إلى شخص ما، اتصل به وابحث عنه بنفسك ولا تنتظر، لأنك ربما تنتظر طويلا.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

عندك دوافع قوية لإجراء بعض التغييرات فى أسلوب حياتك الآن، تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه، واليوم حاول تلطيف الأجواء مع الحبيب.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

إياك تستهن بقيمتك , كثرة الضغوط في العمل، لكنّك تتمتع بقدرات لافتة لتجاوز ذلك مستفيداً من طاقتك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

تقضي معظم الوقت هذا اليوم بالتفكير في مستقبلك. ربما تعيد النظر في بعض القرارات والأفكار والموضوعات. ستكون بحاجة إلى كل دقيقة اليوم لإنجاز مهمامك قبل حلول المساء. ربما تستغل الفترة المسائية في الذهاب إلى النادي مع الشريك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تشعر بنشاط وحماس كافى لتحفيز روحك لبدء فصل جديد من قصة حبك. تحتاج لأن تكون جريئًا فى تصرفاتك وكلامك خاصة إذا كنت ترغب فى جذب انتباه شخص تحبه.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لا تخضع للضغوطات وحكم ضميرك بالأعمال التى تقوم بها , وواجه التحديات بروح متفائلة.

4. توقعات برج السرطان اليوم

تتمتع بمظهر جذاب وتبدو متألقا جدا اليوم. تلاحظ بعض التغيير في حياتك إلى الأفضل بعد فترة من الملل والكآبة والحزن دامت لأكثر من أسبوع. القرارات التي اتخذتها خلال الأسبوع الماضي سليمة فلا تحاول التراجع عنها. من السهل جدا التواصل مع الآخرين.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

لا تدع حماسك العاطفي يضعف , فكر بطريقة إيجابية للوصول إلى حياة إيجابية. :تصرف بجدية في علاقتك مع الحبيب ولا تجعله يبتعد عنك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لا تشعر بالإحباط فأنت تعمل لاجل نفسك ولاجل مستقبلك , لا بأس بأن تدلل نفسك بفناجن من القهوة وشيء تحبه خلال العمل.

5. توقعات برج الأسد اليوم

تصمت اليوم وتتخيل أنك ترى سربا من الطيور المحلقة في السماء وعندما تنظر إلى الأرض تجد من حولك يشوهون كل جميل. تظن أن بعض الأشخاص يخدعونك اليوم أو يخفون شيئا ما عنك. لماذا تعقد الأمور بهذه الطريقة؟ لا تخاف من التعبير عن مشاعرك اليوم.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

حاول أن توازن الامور السيئة والجيدة , اليوم قد لاتجد وقت للرومنسيات , لذا حاول ان تنتهي من مهامك لتجد وقت تقضيه مع الشريك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لا تكن دقيق كثيراً بل كن ذكيا في التعامل مع من حولك , اختر القرار الصواب، و لا تضع نفسك فى مأزق بسبب التردد، احسم أمورك.

6. توقعات برج العذراء اليوم

ستقضي هذا اليوم على الأرجح بالقرب من العائلة، أو الأصدقاء، أو شريك حياتك. ربما تلتقي أيضا بشركائك في العمل. هذه المقابلات ستكون سبب سرورك وسعادتك وستجعل يومك مختلفا. الأشخاص الذين تسعد برؤيتهم وتهتم بهم سيكونون بجانبك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

لا تتعامل او تتحدث مع الشريك بدون ادخال الرومنسية او التفاهم , وقوفك إلى جانب الشريك يعزز الثقة بينكما ولا تأبه بما يقوله الآخرون طالما أنت مدرك أنك تفعل الصواب.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

أنت تتعامل مع الأشخاص بطريقة مرنة، وتعتقد أن الجميع عليه عليه أن يتعامل بروح الفريق الواحد ، هذا جيد لا كن لاتدع لاحد ان يستغلك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

من المتوقع أن تشارك اليوم في نشاط جماعي يضم مجموعة من الأشخاص من بينهم أصدقاؤك ممن يشاركونك نفس اهتماماتك الفلسفية والفكرية والدينية. قد يفكر الحبيب في مشاركتك في هذا النشاط. لا تركب سيارتك في المساء للوصول إلى منزلك بل يفضل أن تذهب لمنزلك سيرا على الأقدام.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

الحب و التفاهم هما من يدفع علاقتكما للأمام ، لكن عليك أن تكون حذر من أن يسيطر عليك الصعيد العاطفى و تهمل جوانب الحياة الثانية.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

لديك حظ قوى فى الامور التى تتعلق بالجانب المالى لاتدع اي فرصة تذهب من يديك , ومع ذلك فأنا أنصحك أن تزن أمورك بعيداً عن صرفك لأكثر من دخلك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

تتحسن اليوم علاقتك العاطفية التي استمرت لأكثر من عدة أعوام وربما تفكر في اتخاذ قرار جديد لتطوير هذه العلاقة. أنت والحبيب متفاهمين جدا في كل شيء وهذا ما يحفزك على اتخاذ هذا القرار. تظهر للحبيب حبك واهتمامك به كما لو كنت أول مرة تلتقي به.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

الضغوط الاجتماعية دائماً تسبب بعض من المشكلات العاطفية لذا كن دقيقاً , واحرص دائماً على فعل ما يجعلك سعيداً و وقد تحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك للشريك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

احذر من عدو مخفي يبدو كصديق , افتح عينيك جيداً ولا تكن غافلاً عن شيء , ومن الافضل استكمال مهامك بشكل جيد.

9. توقعات برج القوس اليوم

يجهز أصدقاؤك حفلا ما وربما يدعونك لحضوره. لا ترفض هذه الدعوة لأن حضورك هذا الحفل سيجعلك على اتصال بأشخاص ذوي خبرة في العديد من المجالات وبالتالي ستستفيد منهم كثيرا. كما أن حضورك لهذا الحفل قد يكون سببا في التعرف على شخص ما من المتوقع أن ترى فيه شريك الحياة الذي كنت تبحث عنه خلال السنوات الماضية.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

لا تتردد من تقبل رد فعل شريكك اذا انتقدك بأحدى الامور التى سببت له الضيق والتوتر، اما بالنسبة للاعزب : واجه من تحب بمشاعرك ولا تؤجل الموضوع أكثر من اللازم لأن المشاعر قد تخف اذا لم تحكى وتتوضح.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

الصعيد المهنى لمواليد برج القوس جيد , تعرف كيف تتجنب الاصطدام ما يثير غضب الحساد ويجعلك هدفاً دائماً لهم.

10. توقعات برج الجدي اليوم

توقع حدوث بعض التغيرات في حياتك المهنية هذا اليوم. على الرغم من أن هذه التغييرات ستكون إيجابية ولكنها ستكون سببا في شعورك بالتوتر والارتباك. كن حذرا فإذا لم تتعامل مع هذه التغييرات بشكل سليم ربما تتحول إلى كارثة.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

التجريب هو الكلمة لهذا اليوم! يمكنك أن تسأل وتسمح لنفسك أن تفعل أغرب الأشياء من أى وقت مضى! لكن لا تعاند من دون سبب حقيقي ولا تصدق الأوهام والواهمين لئلا توقع نفسك في مشكلات مع الحبيب.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

طاقة جديدة فى برجك. تشعر بالحيوية. وهذا يدل على أن الأمور فى مكان ما تتحرك فى اتجاه إيجابي. ولكن فى كل هذه الحماسة، لا تتجاهل صحتك فالعقل السليم فى الجسم السليم.

11. توقعات برج الدلو اليوم

أنت في أحسن حالاتك في العمل، ويبدو أنك جاهز بالإجابة المناسبة على كل سؤال، والحل السليم لكل مشكلة. يتهافت اليوم عدد كبير من الأصدقاء للاستفادة من نصائحك. احذر من أن تصبح منعزلا أو بعيدا عن محيطك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

خذ خطوة للوراء وانظر للامور كيف كانت وكيف هي الان , وعليك الانتباه كثيراً من امور قد تقف في طريقك , احرص على سعادة الشريك لانك ترتاح بوجوده الى جانبك و وقوفه معك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

البعض يبحث عن ثغرات قد تصيب صعيدك المهنى لذا انتبه ممن حولك جيداً , ربما تشعر باعتزاز وحماسة وطاقة عالية اليوم.

12. توقعات برج الحوت اليوم

تحتاج إلى يوم راحة من العمل لتجديد نشاطك ولإعادة شحن طاقتك. أرهقت أعصابك خلال الفترة الماضية بسبب ضغوط العمل. على الرغم من أنك تقوم بعملك على أكمل وجه وينال عملك إعجاب الآخرين من الزملاء والأصدقاء، ولكن لا تجعل هذه الأعمال والمهام تؤثر على صحتك، فصحتك أغلى من أي شيء.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

لا تقل كلاما لا يجب أن تقوله , اليوم هو يوم جيد للمواعدة والتمتع بصحبة الشريك وتنغمس فى بعض المحادثات الخفيفة. أيضا لا تحاول أن تتحكم كثيرا بشريك حياتك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

سيكون يومك في العمل عاديًا اليوم وستتمكن من الاستفادة من أوقات الفراغ , عليك أن تحصل على قسط من الراحة كذلك.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني